اخبار السياراتبى ام دبليو

بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه تظهر في 3 صور مسربة بدون تمويه

السيارات – بعد شهور من رصد صور تجسسية للفئة الثامنة جران كوبيه الجديدة بتمويه وبدون تمويه, بالاضافة الي حشد من الصور التشويقية للسيارة ، تقترب شركة بي ام دبليو أخيراً من الكشف النهائي عن السيارة الذي سيجري خلال أسبوع ، ولكن قبل ذلك تسربت على الانترنت 3 صور جديدة للسيارة بدون تمويه ، وهذه الصور تكشف عن الشكل المرتقب للسيارة الجديدة.

ويبدو التصميم قريب للغاية من تصميم السيارات التجريبية وهو أمر جيد لأن السيارة التجريبية كانت مثيرة في شكلها , وربما تكون الفئة الثامنة جران كوبيه أحد أفضل التصميمات الحالية في قائمة بي ام دبليو . وتعتبر السيارة الجران كوبيه سيارة بأربعة أبواب مع سقف انسيابي لجعلها أشبه بالكوبيه وتحل هذه السيارة محل الفئة السادسة القديمة ، وينتظر أن تنضم الي الفئة الثانية والفئة الرابعة جران كوبيه المرتقبين حسب بعض الشائعات.

ولم تظهر أية تفاصيل بخصوص أسعار الفئة الثامنة جران كوبيه الجديدة ولكنها ستكون أعلى اصدارات الفئة الثامنة حيث ستأتي أغلي من موديلات M850i xDrive Coupe بسعر 111.900 ألف دولار ومن نسختها المكشوفة بسعر 121.400 ألف دولار. ويتوقع مشاركة النسخة الجران كوبيه المحركات مع النسخة الكوبيه والمكشوفة من الفئة الثامنة بما يعني محرك 4.4 لتر V8 بشاحنين توربينيين بقوة 523 حصان سيقدم في السوق الأمريكي.

أما باقي الأسواق فستحصل على محركات ديزل سعة 3 لتر سداسية الاسطوانات بقوة 315 حصان . وستتوفر نسخة الجران كوبيه في صورة M8 وM8 كومبيتشين بمحركات V8 سعة 4.4 لتر بقوة 600 و625 حصان على التوالي وقدرة على التسارع الي 100 كم في الساعة في أقل من 3 ثواني .ومن المقرر ظهور مزيد من التفاصيل بخصوص السيارة في الأيام القليلة المقبلة .

 

اترك تعليقاً