M1اخبار السياراتبى ام دبليو

بيع سيارة بول ووكر BMW M1 مقابل 500 ألف دولار

السيارات – تعتبر سيارة BMW M1 ، السيارة التي سبقت تقديم BMW i8 التي توقف إنتاجها الآن ، وهي سيارة نادرة وفريدة من نوعها. لكن بعض النماذج أكثر خصوصية من غيرها، ونسخة بول ووكر واحدة منهم. وفي الشهر الماضي ، تم عرض M1 المملوكة للممثل الذي لقي حتفه بشكل مأساوي مع صديقه وشريكه في العمل روجر روداس في حادث سيارة في نوفمبر 2013 ، للبيع وبلغ أعلى عرض سعر 350 ألف دولار ، ولكن مع الوقت زاد السعر.

ومن نجح في الحصول على السيارة اشتراها بقيمة تبلغ 500 ألف دولار. ومن المؤكد أن ملكية ووكر السابقة ليست السبب الوحيد الذي جعل M1 الخاصة تصل الي نصف مليون دولار حيث أن هذا النموذج كان مجرد واحد من عشرة أمثلة تم تعديلها بواسطة وكيل BMW AHG.

وتحصل السيارة على باقة Studie الخاصة التي تشمل تعديلات خارجية للجسم مع صادم أكبر حجماً وعجلات BBS وطلاء BMW Motorsport الخاص ، ونظام عادم مختلف ، ومقصورة داخلية جلدية كاملة بدلاً من نصف الجلد الأصلي ونصف القماش. كما حصلت السيارة محرك ​​سعة 3.5 لتر من ستة أسطوانات بما يوفر زيادة قدرها 75 حصان عن القوة الاصلية للسيارة بواقع 277 حصان.

ويتم توجيه القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة يدوي من 5 سرعات. وتدعي BMW أن السرعة القصوى تبلغ 162 ميلاً في الساعة . ولسوء الحظ ، تشير القائمة إلى أن السيارة لا تلبي معايير الانبعاثات الصارمة في ولاية كاليفورنيا ، وبالتالي فهي غير قانونية في الولاية. واشتري ووكر على السيارة في عام 2011 .

ومنذ ذلك الحين ، تم عرض السيارة في المزاد أكثر من مرة وبيعها مقابل مبالغ كبيرة. ويوجد في المركبة بعض التلف الطفيف ، وهو أمر متوقع لأي مركبة يزيد عمرها عن 40 عامًا ولديها 42000 ميل .

 

اترك تعليقاً