911اخبار السياراتبورشه

بورشة تطبع ملصقات على شكل بصمة الأصابع الحقيقية لملاك سياراتها

السيارات – قالت شركة بورشة العالمية أنه يمكن من الآن وضع ملصقات خاصة بتصميم بصمة الأصبع على غطاء المحرك الأمامي للسيارة أو أماكن أخري وتكون البصمة مجسدة بصورة حقيقية للبصمة الحقيقية لصاحب السيارة ، حيث تستخدم الشركة طريقة طباعة مبتكرة مباشرة مطورة من خلالها بصورة خاصة ورسوم عالي الجودة يمكن طباعتها بشكل خاص على غطاء المحرك وباقي ألواح جسم السيارة.

ومن الآن فصاعدًا ، يمكن أن يكون الموديل 911 فريدًا تمامًا مثل الخطوط على أطراف أصابع الإنسان. وباستخدام طريقة الطباعة المباشرة المبتكرة التي طورتها شركة بورشة ، يمكن الآن طباعة عناصر الرسوم بأعلى جودة بصرية على أجزاء جسم السيارة المطلي. في البداية ، يمكن للعملاء الذين اشتروا سيارة 911 جديدة الحصول على غطاء محرك السيارة المخصص بتصميم يستند إلى بصمة أصبعهم. وعلى المدى المتوسط ، سوف تصبح التصاميم الأخرى الخاصة بالبصمة وغيرها مما يخص العميل متاحة.

وتتوفر هذه الخدمة من خلال مراكز بورشة، التي تقيم اتصالًا مع مستشاري العملاء في Exclusive Manufaktur حيث يناقش الاستشاريون العملية برمتها مع العميل ، بدءًا من تقديم بصمة الإصبع إلى الصاق الصورة الخاصة بالبصمة على جسم السيارة.

وتجعل الطباعة المباشرة من الممكن إنتاج تصميمات غير ممكنة بالطلاء التقليدي. ومن حيث الشكل والمظهر ، التكنولوجيا الجديدة متفوقة بشكل واضح ويشبه مبدأ التشغيل مبدأ الطابعة النافثة للحبر. وقال كريستيان ويل ، نائب رئيس تطوير الإنتاج في شركة Porsche AG: “القدرة على التحكم تسمح بشكل فردي بالتطبيق المستهدف لكل قطرة من الدهانات”. “ويرجع التعقيد إلى ضرورة تنسيق ثلاث تقنيات: تقنية الروبوت (التحكم ، أجهزة الاستشعار ، البرمجة) ، تكنولوجيا التطبيقات (رأس الطباعة ، معالجة الرسوم) وتكنولوجيا الطلاء (عملية التطبيق ، الطلاء).”

 

اترك تعليقاً