اخبار السياراتبوجاتى

بوجاتي تفتتح أول صالة عرض في اليابان

السيارات – اعلنت بوجاتي عن افتتاح أول صالة عرض لها في اليابان ، وبالتحديد في طوكيو. ويتزامن هذا مع سماح السلطات اليابانية بالسماح لسيارات بوجاتي بالاستخدام على الطريق. وافتتحت صالة العرض في يوم 16 أبريل أو 16/4 بما يتوافق مع محرك بوجاتي شيرون W16 بأربع شواحن توربينية .

وصالة العرض الجديدة هي واحدة من أولى صالات العرض في العالم التي تتميز بهوية بوجاتي الجديدة التي يوجد عليها اسم بوجاتي “معروضًا بخط أبيض على خلفية أنثراسيت مميزة”. كما يمكن رؤية موديلات شيرون أيضًا في صالة العرض من خلال النافذة ، وتكون الزيارات عن طريق حجز المواعيد فقط ، على أساس تحقيق تجارب فردية حميمة وسرية وآمنة من كوفيد 19″.

وسيتمكن العملاء من اختيار مزايا وخصائص سياراتهم على جهاز لوحي مع ظهور تفاصيل اختياراتهم على شاشات مثبتة على حائط صالة العرض. كما تقدم صالة العرض أيضًا كتالوجات ناعمة الملمس وحوامل جلدية فاخرة وعينات ألوان حيوية لمساعدة العملاء على وضعهم تصوراتهم لطرازات بوجاتي المثالية لهم.   

وقال رئيس بوجاتي ، ستيفان وينكلمان ، “الانتقال إلى السوق اليابانية يأتي في توقيت مثالي بالنسبة لنا ، حيث يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بشيرون الأسطورية الفائقة على الطرق العامة اليابانية. وموقع صالة العرض الجديد في طوكيو مميز حيث سنقدم علامتنا التجارية بشكل مثالي ، ليس فقط لعملائنا اليابانيين ، ولكن أيضًا للعملاء من دول مختلفة المتواجدين في اليابان، وذلك بفضل الموقع الفريد للصالة داخل حي السفارات في طوكيو. ” وستتم الصيانة والإصلاحات في نفس المكان أيضًا.

 

اترك تعليقاً