اخبار السياراتبنتلي

بنتلي مولينير تضيف قشرة حجرية لخيارات مقصورات سياراتها

السيارات – اعلن قسم مولينير التابع لبنتلي عن اضافة قشرة حجرية الي قائمة الخيارات الواسعة المتاحة لعملاؤ بنتلي الحصريين الأثرياء. والقشرة الجديدة مصنوعة من الإردواز والكوارتزيت ، مع أربعة ألوان مختلفة متوفرة: الخريفي الأبيض ، والنحاسي ، والجالاكسي ، أو الأحمر تيرا. ويبلغ سمك القشرة الحجرية الجديدة عشر الملليمتر .

كما تقدم بنتلي عبر مولينير قشرة خشبية خاصة وكذلك ألياف الكربون والألمنيوم والطلاء الداخلي المطابق للألوان الخارجية للسيارة ضمن الخيارات المتاحة للمقصورة الداخلية. وتحمل القشرة الخشبية الخاصة منحت طبقة واقية غير لامعة لمنعها من التعرض للاوساخ والتغير في اللون مع الاستخدام المطول ، لكن هذا الطلاء رقيق بدرجة كافية بحيث يمكنك الشعور بحبيبات الخشب بسهولة. وتشمل خيارات قشرة الخشب Dark Burr و Tamo Ash و Liquid Amber ، والقشرة مصنوعة من خشب الصمغ الأحمر الأمريكي.

وتُعد بقية خيارات لوحة العدادات الجديدة من مولينير واضحة جدًا وتشمل خيار ألياف الكربون وهو ببساطة خيار ألياف الكربون اللامعة ، باستخدام الراتنج الذي يبرز النسيج للحصول على تأثير بصري رائع. ويمنح الطلاء المطابق للألوان الخارجية العملاء خيار اختيار أي لون من ألوان بنتلي الخارجية البالغ عددها 88 لونًا أو اختيار طلاء يتناسب تمامًا مع فرش الجلد. أما خيار الألمنيوم فهو مميز بصريًا ، بنمط معقد مصقول بالماس ، لكنه حصري لسيارة بنتلي بينتايجا على الأقل في الوقت الحالي.   

 

اترك تعليقاً