بنتليسيارات جديدةفلاينج سبير

بنتلي فلاينج سبير تحصل على مزيد من الاثارة مع اتاحة خياراتها المختلفة

السيارات – كشفت بنتلي في الفترة الأخيرة الستار عن سيارتها فلاينج سبير الجديدة والتي تتمتع بمحرك 6 لتر W12 بشاحنين توربينيين وتستهدف مباشرة منافسة سيارات رولزرويس, والمحرك يولد قوة 626 حصان ويمكن مساعدة السيارة على التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.8 ثانية مع سرعة قصوى تصل الي 333 كم في الساعة.

وتعتبر هذه سرعة كبيرة لسيارة سيدان فاخرة بوزن ثقيل, وكما يتوقع من سيارة مثل هذه ، فكل جزء وتفصيلة داخلية قابلة للتعديل وكشفت الشركة بالفعل عن الكونفيجراتور الخاص بالسيارة على موقع الشركة لتحديد الخيارات الخاصة بالسيارة حسب تفضيلات المشترين. وتتضمن قائمة الألوان القياسية 17 لون تشمل الاسود والابيض والرمادي بلمسات زرقاء وحمراء.

ويمكن تزويد السيارة بخيار لوني باسم Cricket Ball مع عجلات 22 بوصة مولينير ، كما يمكن اختيار 3 نماذج مختلفة لألوان المقصورة الداخلية مع توفر فرش جلدي بورتلاند مع 8 لمسات خشبية مختلفة للاختيار من بينها .ولم يتم الكشف عن أسعار السيارة بعد, ولكنها توفر باقات مختلفة بالسيارة مثل باقة الراحة التي تشمل مقاعد بخاصية التدليك وباقة المدن بمزيد من وسائل الأمان وباقة تورينج التي توفر الرؤية الليلية والتطريز المختلف والسقف البانورامي ونظام Naime الصوتي مع 19 سماعة ونظام ترفيهي للمقعد الخلفي وشاشة قابلة للدوران .

اترك تعليقاً