بنتايجابنتليسيارات جديدة

بنتلي بنتايجا V8 Design Series تأتي بتحديثات خارجية فاخرة

السيارات – تتطلع شركة بنتلي إلى بيع سيارتها بنتايجا V8 Design Series الجديدة للعملاء الذين يطلبون أفضل ما لدى الشركة من سياراتها متعددة الاستخدامات الفاخرة ، وهطا الأمر يعني عادة أن السيارة تأتي بلمسات تفصيلية يتم تطبيقها في الداخل والخارج للسيارة الجديدة.

ويتميز هذا الطراز الخاص بميزات مولينير الجديدة مثل العجلات Palladium Grey Paragon وشعارات Self Leveling Wheel ، وفي الداخل ، تأتي المقصورة بلمسات ملونة مع نسيج من ألياف الكربون وباقة ألوان Duotone التي تتوفر لأول مرة.

ويتوفر للسيارة بصورة قياسية مواصفات Blackline ، التي تضيف صادم أمامي منخفض بلون الهيكل الأمامي ومخارج عادم سوداء مزدوجة عالية اللمعان ، كما تأتي بشعارات Design Series على الأبواب الأمامية في الجزء السفلي منها . كما تأتي عجلات Mulliner Paragon الجديدة بتصميم من سبع ركائز وتتميز بنمط Palladium Gray المعدني الداكن مع لمسات مصقولة .

أما الألوان الداخلية الجديدة Duotone في المقصورة فتشمل الأحمر بوكس بيلار والبرتقالي والأبيض مولينير والأزرق كلين كما توجد لمسات جديدة مختلفة مع تناقض لوني واضح يظهر في الكونسول الوسطي ولوحة القيادة في الجزء السفلي منها. وتشمل اللمسات الخاصة الأخرى مقاعد أمامية وخلفية مثقبة Duotone ونسيج جديد تمامًا من ألياف الكربون على لوحة القيادة والأبواب ، لمسات من Piano Black على الكونسول الوسطي وواجهة المقصورة وشعارات Duotone مطرزة على ظهر المقاعد بالاضافة الي توفر باقة الراحة للمقاعد الأمامية والدواسات الألومنيوم وفرش أرضية خاص وتصميم داخلي داكن اللون.

كما توجد ساعة بريتلينج المرصعة بالماش فوق فتحات التهوية المركزية ، مع لمسات لؤلؤية واضحة ، فيما تعمل السيارة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني ، وينتج 542 حصانًا و770 نيوتن متر من عزم الدوران. كما يمكنها الوصول الي سرعة 290 كم / ساعة والتسارع من الصفر إلى 100 كم في الساعة في 4.5 ثانية فقط .

اترك تعليقاً