جينيسسسيارات جديدة

الكشف عن جينيسيس GV80 في الشرق الأوسط اليوم

السيارات – كتشف جينيسيس الشرق الأوسط عن GV80، أول SUV من جينيسيس، حيث تم الكشف عن السيارة بصورة رقمية اليوم. وتقدم السيارة مع محركين الأول سعة 2.5 لتر تيريو والمحرك الثاني 3.5 لتر تيربو وهما المحركات التي يسهل توفرها في الشرق الأوسط وأفريقيا كما تعتمد السيارة على نظام الدفع الخلفي مع امكانية توفر الدفع الرباعي لها بصورة اختيارية.

كما تتاح السيارة مع تعليق بتحكم الكتروني والتعرف على الطريق وما به من عقبات من خلال كاميرا أمامية لتوفير الراحة للركاب في السيارة. كما تتميز السيارة من جانب آخر بلغة تصميم تتبع لغة الأناقة الرياضية التي توفرها الشركة في سياراتها. وتتوفر السيارة بشبكة أمامية جريئة وخطوط تصميم تمتد بطول السيارة وتمتد فوق العجلات لزيادة تأثير التصميم مع مصابيح رباعية حول الشبكة الأمامية.

كما تم تغيير هيكل السيارة وتحسين قوته من خلال اضافة ألواح من الصلب وأجزاء من الألومنيوم خفيف الوزن في الأبواب وعلى غطاء المحرك وفي الباب الخلفي للسيارة.

وفي الداخل يتوفر للسيارة نظام معلومات وترفيه مع شاشة 14.5 بوصة مع مواد فاخرة في كل أرجاء المقصورة وتقليل الأزرار الي أقصي عدد ممكن مع توفر وسادات للركبة. كما يتوفر ناقل حركة بنظان Shift by wire مع وحدة تحكم تعمل باللمس.

كما تتاح السيارة بنظم أمان تشمل مثبت السرعة الذكي ومساعد منع التصادم الأمامي ومساعد تحنب التصادم في النقاط العمياء ومساعد منع التصادم الخلفي ومساعد انتباه السائق وشاشة للرؤية المحيطية بالاضافة الي 10 وسائد هوائية

 

اترك تعليقاً