سيارات جديدة

الكشف عن تصميم المقصورة الداخلية في بويك انفيجين 2021

السيارات – ظهرت صور رسمية مؤخراً لسيارة بويك إنفيجن الجديدة كليًا التي أعلنت عنها جنرال موتورز للولايات المتحدة والصين في وقت سابق من هذا العام ، لكن ما لم يظهر هو بالضبط ما سيبدو عليه التصميم الداخلي للسيارة الفاخرة. ولكن ظهرت صور جديدة من جنرال موتور الصين للمقصورة الداخلية للسيارة موديل 2021 بما يشمل تقديم مقصورة أعلي اصدارات انفيجين وهو اصدار أفينيير.

كما ظهرت صور لمقصورة الاصدارات الأقل من السيارة التي ستباع باسم انفيجين في الولايات المتحدة وانفيجين اس في الصين. وقد تخلصت بويك من سيارات سيدان مثل ريجال مما يجعلها الآن تصب تركيزها بشكل مباشر على السيارات متعددة الاستخدامات فيما تظهر الصور مقصورة داخلية مميزة وفاخرة.

   ومن الصور ، يمكننا أن نقول أن سيارة بويك الجديدة تستمر في استخدام أحدث لغة تصميم داخلي للعلامة والتي تتميز بمظهر فريد يختلف عن تصميم السيارات الألمانية من BMW وأودي. وأكثر ما يلفت الانتباه هو شاشة عرض المعلومات والترفيه الكبيرة التي تأتي بشكل منحدر وحاد بواقع 18 درجة باتجاه جانب السائق.

وبالنظر إلى لوحة القيادة ، يمكننا أن نرى أنه تم تقسيمها إلى قسمين رئيسيين: شاشة المعلومات والترفيه ولوحة العدادات وفتحات التهوية الخارجية كلها متواجدة في النصف العلوي ، بينما يتم التحكم في المناخ والتحكم في السيارة من النصف السفلي. وتنقسم فتحات التهوية أيضًا إلى قسمين ، وتعطي بشكل عام مظهرًا مميز انسيابي.

ومن المحتمل أن تكون السمة الأكثر تميزًا لتصميم لوحة القيادة الجديدة هي حقيقة أنها تقسم اللوحة بين السائق والراكب الأمامي ، وبالإضافة إلى انقسام لوحة القيادة الواضح ، هناك أيضًا مسند ذراع واحد يتم تقسيمه إلى قسمين. وستكون المقصورة قادرة على استيعاب 5 ركاب مع أكثر من 20 مساحة تخزين منتشرة في المقصورة. كما يتوفر السقف البانورامي الكبير الذي يقال إنه الأكبر من نوعه في ههذه الفئة. وسيتم طرح السيارة الجديد كليًا للبيع في أواخر عام 2020 في الصين ، وأوائل 2021 في أمريكا الشمالية.

اترك تعليقاً