توسانسيارات جديدةهيونداى

الكشف رسمياً عن هيونداي توسان الجيل الجديد بالشرق الأوسط وأفريقيا

السيارات – كشفت شركة هيونداي في الشرق الأوسط وأفريقيا عن الجيل الرابع الجديد لسيارات توسان مع تصميم أكثر جرأة وتطور في التقنيات. وفي البداية قال بانج سون جيونج رئيس هيونداي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا أن الجيل الجديد من توسان حصلت على تحسينات في كل شيء حيث تم نقل الموديل الذي يعتبر بين الافضل في العالم لمرحلة جديدة.

وتتميز السيارة بنظام HTRAC الالكتروني للدفع الرباعي الدائم ووظائف وضع القيادة ويحل هذا النظام مشكلات القيادة في العديد من الأوضاع وصنعت السيارة لتلبي احتياجات العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وقدمت السيارة بالمحركات التالية :
محرك 2,5 لتر GDI
محرك 2 لتر
محرك 1.6 لتر تيربو
خيارات محركات هجينة تشمل محرك 1.6 لتر هايبرد
محرك 1.6 لتر بلوج إن هايبرد
محرك ديزل 1.6 لتر.

ويتوفر للسيارة تقنية سمارت سينس وهي نظام متطور لمساعدة القيادة مع نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي والخلفي ومساعد تجنب الاصطدام في النقطة العمياء ومساعد تتبع المسار ومثبت السرعة الذكي وشاشة العرض المحيطية وشاشة العرض للنقطة العمياء ومساعد ركن السيارة.

وتوفر السيارة نظام معلومات وترفيه مميز مع عدادات الشاشة التي تعمل باللمس وبمقاس 10.25 بوصة مع نظام الصوت المتميز بوز مع 8 سماعات مع وضع الهواء المتعدد المبتكر الذي ينشر الهواء البارد في السيارة.

وقال محمد بدوان مدير التسويق في هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا أنهم أضفوا الحيوية على الموديلات من خلال هوية تصميم خاصة حيث تعتمد توسان على تصميم الأناقة الرياضية وتوفر اليارة الرحابة والراحة مع تفاصسل جريئة وشاشات مبتكرة من النوع المفتوح مع اضواء محيطة توفر اضاءة مزاجية كما يمكن أن تصل سعة التخزين الخلفية الي 1682 لتر بطي المقاعد الخلفية.

 

اترك تعليقاً