توسانسيارات جديدةهيونداى

الإطلاق الافتراضي لهيونداي توسان في السعودية 30 مارس

السيارات – أعلنت شركة هيونداي في المملكة العربية السعودية من خلال وكلائها المتعددين عن قرب اطلاق الجيل الجديد من سيارات توسان في المملكة, وقالت الشركة أن تسجيل الأرقام القياسية هي ما تبرع به سيارة توسان وهو ما ينطبق على الجيل الرابع من سيارة توسان الجديدة كلياً .

وقالت الشركة أن الإطلاق الإفتراضي للسيارة في السعودية سيكون في 30 مارس في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت توسان 2022 الجديدة كليًا قد أطلقت عالمياً في فترة سابقة، وتميزت بتصميم مطور وتكنولوجيا رقمية , حيث تم دمج المصابيح الأمامية في الشبكة بينما تتمتع الشبكة الكبيرة على شكل مثلث بمظهر عصري. ولا تظهر مصابيح LED النهارية إلا عند الإضاءة. وفي الخلف ، يوجد مصابيح خلفية LED كاملة العرض كما توجد العديد من الأشكال المثلثة في تصميم السيارة مع أجزاء عضلية في الجانبين.

وسيتم تقديم قاعدة عجلات قصيرة وطويلة للسيارة ، كما ستتوفر بسبعة ألوان خارجية ، ستة منها جديدة بالكامل. والتصميم الداخلي حديث للغاية باسم “Interspace” حيث أصبحت المقصورة أكثر رياضية مع لوحة العدادات المسطحة وتصميم عجلة القيادة الجديد. كما يحتوي نظام المعلومات والترفيه ثنائي الشاشات على شاشة اختيارية مقاس 10.3 بوصة , كما توجد شاشة مقاس 8.0 بوصة قياسية ومتوافقة مع نظامي Apple CarPlay و Android Auto. كما تتواجد عدادات رقمية بالكامل.

وتجهز السيارة عالمياً بالمحرك من أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 190 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. كما تتوفر في نسخ توسان هايبرد بالمحرك سعة 1.6 لتر تيربو مع محرك كهربائي بقوة 230 حصان.

 

اترك تعليقاً