ايسوزوسيارات جديدة

اطلاق ايسوزو D-Max موديل 2020 الجديدة في تايلاند

السيارات – أعلنت شركة ايسوزو عن اطلاق سيارتها الجديدة D-Max في أحدث نسخها وهي الشاحنة البيك أب التي تعتمد على موديلات شيفروليه كولورادو . وحصلت شاحنة ايسوزو على أول تحديث كامل لها منذ 8 سنوات . وتحمل السيارة تصميم خارجي مميز وغريب وشرس مع تطوير المصابيح الأمامية الي مصابيح بروجكتور ليد مزدوجة كما تتواجد المصابيح الليد في الجزء الخلفي من السيارة.

ويتواجد صادم خلفي مدمج في الجزء الخلفي من السيارة ولاتزال الشاحنة في فئة الشاحنات متوسطة الحجم وتتواجد في اصدارات المقصورة المفردة والمزدوجة واصدار سبيس كاب كما يتوفر للسيارة اصدار V-Cross وهو اصدار مخصص للطرق الوعرة ويتواجد فقط في نسخ السيارة المقصورة المزدوجة بالدفع الرباعي.

 ويتوفر للشاحنة حشد من وسائل التكنولوجيا داخل المقصورة الداخلية الفاخرة المطورة مع نظام ترفيهي بشاشة 9 بوصة توفر امكانية الولوج الي كل شيء من نظام الملاحة الي مشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو كما يمكن تشغيل النظام من خلال التعرف الصوتي للتشغيل بدون استخدام اليدين . كما يمكن للسائق نقل الحركة بصورة يدوية من خلال ناقل من 6 سرعات او عبر ناقل حركة اوتوماتيك حيث ترسل القوة الي العجلات الخلفية للسيارة أو للعجلات الأربعة.

كما يتوفر للشاحنة العديد من وسائل الأمان مثل رصد البقع العمياء وتحذير من حركة المرور حول السيارة . وتحمل السيارة محرك مطور ديزل بشاحن توربيني سعة 3 لتر بقوة 188 حصان وبعزم دوران 450 نيوتن متر كما سيتوفر محرك 1.9 لتر ديزل بشاحن توربيني RZ4E رباعي الاسطوانات . وتصنع السيارة في تايلاند حيث سيتم ارسالها الي العديد من الأسواق في العالم .

اترك تعليقاً