سيارات جديدةهوندا

إطلاق هوندا انتيجرا 2022 في الصين

السيارات – أحيت شركة هوندا اسم انتجرا من جديد كموديل 2022 . وتم الكشف عنها كسيارة سيدان في الصين وتأتي بصورة مدمجة تم تشكيلها بالاعتماد على طراز سيفيك من الجيل الحادي عشر.

وقدمت انتجرا عبر مشروع Guangqi Honda المشترك في الصين. وسيتم تجميع السيارة في مدينة جوانجتشور فيما تصنع هوندا سيفيك في ووهان الصينية عبر مشروع مشترك مع دونجفينج. وتظهر السيارة الجديدة أكثر أناقة من خلال المصابيح الأمامية LED ماتريكس الرفيعة التي تحيط بشبكة أكبر قليلاً بنمط خلية النحل.

وتستمر التغييرات في الخلف حيث تتبنى المصابيح الخلفية تقنية LED بتصميم أكثر حدة وتشغل مساحة أقل على الباب الخلفي. وتساهم أطراف العادم المزدوجة والجناح الخفي على غطاء صندوق الأمتعة في اضفاء مزيد من المظهر الشبابي لسيارة انتجرا. كما يتواجد مشتت زائف منقسم بواسطة مصباح الضباب المدمجة. كما تأتي بالألوان الجديدة مثل Emerald Blue و Fiery Yellow ، وهناك تصميمات جديدة للعجلات يصل حجمها إلى 18 بوصة.

ولا توجد صور داخلية للسيارة ، لكن يتوقع أن يتم نقل تصميم المقصورة بشكل أساسي من سيفيك. ولم يتم الاعلان عن محركات السيارة بالرغم من وجود شعار تيربو 240 على غطاء صندوق السيارة . وهو ما يشير إلى أن السيارة تمتلك 240 نيوتن متر عبر محرك 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ترسل إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة CVT من 6 سرعات.

وستطرح هوندا إنتجرا الجديدة للبيع قبل نهاية العام ، مع الإعلان عن تفاصيل الأسعار في وقت الاطلاق. أما نسخة الهاتشباك من السيارة فستقدم في 2022.

 

اترك تعليقاً