سيارات جديدةشيفروليهكورفيت

أول سيارة شيفروليه كورفيت ستينجراي موديل 2020 تباع بمبلغ بـ 3 مليون دولار

السيارات – عرفنا منذ بضعة أشهر أن أول نسخ 2020 من شيفروليه كورفيت ستينجراي ستباع في مزاد علني ، وقد بيعت السيارة الآن في مزاد باريت جاكسون في أريزونا مقابل 3 ملايين دولار ، وهو أكثر بكثير من السعر الأساسي للنموذج البالغ 59.995 ألف دولار. وكما هو معتاد مع المزادات من هذه النوعية ، ستذهب جميع العائدات للجمعيات الخيرية وفي هذه الحالة ، ستتمثل في صندوق ديترويت للأطفال ، وهي منظمة غير ربحية تعمل على زيادة جودة المدارس والتعليم في مدينة السيارات.

ولا تعتبر C8 الحمراء المعروضة في المزاد هي السيارة التي تم بيعها ، ولكنها بالأحرى سيارة للعرض فقط لأن النسخة الأولي الانتاجية من كورفيت لم تصنع بعد والتي تحمل الرقم 001 ، لكن شيفروليه قالت إنها ستكون سيارة كوبيه 3LT سوداء بالتجهيزات الكاملة ومجهزة بباقة Z51.

ولم يتم اختيار اللون الأسود على أساس عشوائي لأن سيارة C7 Z06 الكوبيه الأخيرة من أنتاج الجيل السابق ، والتي بيعت بمبلغ 2.7 مليون دولار في الصيف الماضي ، فجاءت باللون الأسود كذلك. وتدعي التقارير أن عرض C8 VIN 001 بدأ بمبلغ 200.000 دولار وسرعان ما وصل إلى مستوى مليون دولار، فيما قدم ريك هندريك جامع السيارات منذ الشهير أعلى عرض.

وسوف يتمتع هندريك أيضًا بامتياز استلام السيارة كورفيت الجديدة في مصنع تشيفيز بولينج جرين بولاية كنتاكي والحصول على جولة في متحف كورفيت الرسمي القريب.

اترك تعليقاً