اخبار السياراتجي إم سي

أنباء حول الغاء جنرال موتورز حدث الكشف عن GMC هامر الكهربائية

السيارات – قال متحدث باسم جنرال موتورز في وقت سابق أنهم ليس لديهم أي تعليقات على التكهنات حول الغاء حدث الكشف عن GMC هامر الكهربائية الجديدة, وهو ما يتماشى مع بيان الشركة السابق حول إن الحدث لا يزال مستمراً في الوقت الحالي. وبالنظر إلى أن الوضع لا يزال متغيرًا إلى حد كبير ، فالقرار النهائي حول الكشف عن السيارة من المحتمل أن يتم الاعلان عنه قريبًا من تاريخ الكشف.

ومن بين الاسئلة العالقة ؛ هل ستستمر GMC في الكشف عن سيارة هامر الكهربائية الجديدة في 20 مايو كما كان مخططًا لها في الأصل قبل أن يدفع الوباء العالم كله إلى الإغلاق؟ وكان المتحدث باسم الشركة قد قال في 31 مارس الماضي أنهم “يراقبون الموقف عن كثب” ولم يتم اتخاذ أي قرار لإلغاء الكشف الرسمي عن السيارة في هذه المرحلة.

ولكن تقارير ادعت أن الشركة ستلغي الكشف الرسمي للسيارة في أعقاب جائحة كورونا الحالية, وقالت التقارير أن هذا مدعوم بحقيقة أن المدعوين إلى الحدث لم يتم إخطارهم بأنه لا يزال مستمر في التجهيز له. ونظرًا لإغلاق مصانع جنرال موتورز ، ربما تم إيقاف تطوير الشاحنة الكهربائية مؤقتًا أيضًا ، وأخيرًا ، كما لن تكون الشركة مسؤولة عن استضافة مثل هذا الحدث الكبير في ميشيجان نظرًا للوضع الحالي في الولاية ، حيث فقد أكثر من 2000 شخص يعيش فيها حياتهم بسبب الفيروس الجديد.

وفي حين أن مثل هذه الخطوة منطقية ، فمن المحتمل أنه على غرار جينيسيس وهيونداي ، ققد تختار الشركة الأمريكية القيام بالكشف الرقمي على السيارة على الانترنت. ويذكر أن هامر الكهربائية هي أول سيارة من نوعها من GMC وستأتي بقوة 1000 حصان و 15.59 نيوتن متر من عزم الدوران مع تسارع حتى 96 كم / ساعة في أقل من 3 ثوان ، وفقًا للتقدير الرسمي.

اترك تعليقاً