ألفاروميواخبار السياراتجوليا

ألفا روميو تؤكد كشف النقاب عن جوليا GTA و GTAm قريباً

السيارات – على الرغم من إلغاء معرض جنيف للسيارات لعام 2020 ، إلا أن الحياة تستمر مع استمرار شركات صناعة السيارات في التخطيط للكشف عن السيارات الجديدة الأسبوع المقبل ، ومن بينها شركة ألفا روميو. وتأكدت الشائعات السابقة الخاصة بألفاروميو جوليا GTA كما تأكد كذلك تقديم نسخة سباقية من هذه السيارة كذلك هي جوليا GTAm , وكلاهما يأتيان بوحي الماضي الخاص بالشركة الايطالية.

ولم تؤكد المواصفات الميكانيكية والفنية بعد ، لذلك يمكن اعتبار نسخة GTA الأخف التي ستأتي بمحرك V6 ذو الشاحن التوربيني المستمد من جوليا Quadrifoglio مع المحرك سعة 2.9 لتر ، مما يدفع نحو 620 حصان . كما تتسارع جوليا كوادريفوليو من 0-100 كم / ساعة في 3.9 ثانية وتصل إلى 307 كم / ساعة .

وليس من الواضح ما إذا كان طراز جوليا GTAm سيحظى بمزيد من الجاذبية في التصميم، لكنه سيكون أخف وزناً بالتأكيد ، حيث سيسقط العديد من ميزات الراحة وعزل الصوت وحتى المقاعد الخلفية مع وضع قفص أمان في السيارة.

وستأتي كل من GTA و GTAm بمجموعة من التغييرات الديناميكية والتصميمية ، بما في ذلك الصادمين الأكبر والفتحات الإضافية في جميع أنحاء الجسم ، الاسبويلر من ألياف الكربون والسقف من نفس المادة ، وأنابيب العادم المركزية المزدوجة والجناح الخلفي.

 

اترك تعليقاً