مقالات متنوعة

أسوأ سيارات فورد من العقد الماضي

السيارات – قدمت لنا فورد خلال العقد الماضي الكثير من السيارات المختلفة التي حقق بعضها النجاح وأخفق بعضها الآخر، ولكن ما هي أسوأ سيارات فورد من العشرة أعوام الأخيرة؟ هذا ما سنعرفه اليوم.

فورد فليكس 2010

فدمت فورد هذه السيارة لتكون بمثابة هجين ما بين الكروس أوفر والميني فان مع تصميم غريب واجه الكثير من الانتقادات، إضافة للكثير من التأخيرا بالإنتاج ومشكلات تعطل المحرك وتسريبات مضخات المياه، حيث ساهم كل ذلك في بيع 22 الف نسخة منها فقط بين 2008 حتى 2018.

فورد اسكيب 2013

أسوأ سيارات فورد

حصلت هذه السيارة على تقييم 61 من 100 من هيئة JD Power، إضافة إلى تقييم 57 من 100 فيما يتعلق بالجودة والاعتمادية، حيث أنها شهدت مشكلات عديدة تتعلق بمقابض الأبواب والمكيف بعد قطع مسافات طويلة مع مكابح مرتفعة الصوت إضافة لمشكلات بمستشعر الرجوع للخلف.

فورد توروس

أسوأ سيارات فورد

على الرغم من عمل فورد على جعل هذه السيارة كبيرة وفاخرة، إلا أن مشكلاتها المتعددة وقفت في طريق نجاحها، فقد واجهت مشكلات واستدعاءات عديدة مع مخاطر أمن وسلامة كبرى.

فورد تيريتوري

طورت هذه السيارة بواسطة فورد استراليا كسيارة كروس اوفر، حيث أطلقت في 2004 ليتم بيع 13000 نسخة منها وقتها قبل أن تحقق نجاح أكبر في 2005 بأستراليا، ولكن مبيعاتها انخفضت لاحقاً بشكل مستمر.

فورد فوكس

عانت هذه السيارة من مشكلات عديدة مع ناقل الحركة الخاصة بها، وهو ما جعلها واحدة من أقل السيارات اعتمادية في 2017، وقد ظلت على قائمة مجلة Consumer Reports للسيارات التي لا يجب شرائها أبداً منذ 2012.

اترك تعليقاً