رولز رويسسيارات جديدةواريث

أسرار رولزرويس لتصنيع الاصدارات المحدودة مع نسخة واريث Eagle VIII

السيارات – خلال فترة قصيرة لاتتجاوز الأسبوع كشفت رولزرويس وبنتلي عن نسخ خاصة أكثر مما كان يحدث في أي وقت مضي, فقد قامت بنتلي بتقديم 3 نسخ خاصة أطلقت عليهم اسماء The Silver Sisters K ،بينما في ميامي الأمريكية طلب تاجر رولزرويس 6 اصدارات خاصة مختلفة أطلق عليهم Miami collection .

كما كشفت رولزرويس مؤخراً عن اسكتشات لنسخة محدودة الانتاج ستقدم في الفترة المقبلة وتحمل اسم واريث Eagle VIII ، وتكرم هذه النسخة الخاصة ذكرى أول رحلة طيران بدون توقف عبر المحيط الاطلنطي التي قادها الكابتن جون ألكوك وآرثر براون ، فيما سيقتصر انتاج السيارة على 50 نسخة فقط ، ورغم ان صور السيارة قدمت بالفعل ولكن الاسكتشات التي تم طرحها لها تظهر كيف تقوم فرق العمل في رولزرويس لجعل واريث أكثر خصوصية وتفرداً.

وقد علق تورستن موللر الرئيس التنفيذي لرولزرويس بان فريق المصممين نجح في رؤية المقصود وراء لحظة من اهم لحظات القرن العشرين وهي لحظة عبور المحيط الاطلنطي بدون توقف في رحلة طيران ، وتعتبر واريث Eagle VIII سيارة عصرية مميزة والرسومات توضح كيفية العمل على تقديم مثل هذا الاصدار المميز.

وتحمل الساعة في السيارة خلفية ثلجية تعكس العدادات المتجمدة في الطائرة التي عبرت الأطلنطي. ولا توجد معلومات حول موعد توفر هذه السيارة أو سعرها حتى الآن.

اترك تعليقاً