روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 863 من 932 الأولىالأولى ... 363 763 813 853 861 862 863 864 865 873 913 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,897 إلى 6,904 من 7452
Like Tree1اعجابات

الموضوع: رابطة ملاك ومحبي باثفندر الجيل الجديد ( استشارات وتبادل معلومات )

عضو الصورة الرمزية path.2006

رد: رابطة ملاك ومحبي باثفندر الجيل الجديد ( استشارات وتبادل معلومات )

أخوي المنبجس... ما قصرت ... صارت لي نفس المشكلة ... ولكني غيرت جديد نفس الوكالة وسعره أكثر من 400 ريال .... ونستفيد من تجربتك في المرات القادمة إن شاء الله تعالى ...

ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهريش مشاهدة المشاركة
    ياسلام عليك يابو مهند الله يعطيك الصحه والعافيه ياليت تزودنا بالصور لموقع الصلبان فقط.

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]هذه طال عمرك اسمها ربلات اسباليزلر Asthbliser وتجي حبتين قدام تركب يمين ويسار قدام الشاص وسعرها في الوكاله 19 ريال للحبه وعندي منتهيه مره وناوي اغيرها الاسبوع القادم انشاء الله وهي تعتبر من القطع الاستهلاكيه قصيرة العمر والتحمل وعندي واحد من الزملاء رهمها بربله اقوى ابحاول امر عليه ممكن تصير افضل من حقة الوكاله وهي تسبب طقه خفيفه في المطبات او عند المنعطفات اذا مريت بمطب كذلك وتقدر تشوفها بالعين المجرده اذا لفيت الكفر للخارج وبالله التوفيق.
    [/COLOR]

ياشباب اش رايكم في كفر الوكاله بيف قود رش ماتلاحظون ان الكفر تصميمه حجري وقوي على السياره في شوارعنا المصممه من الرخام هههه جبت لكم الحل يأنك تنزل الكفر اقل من 30 بي اس اي والله يعينك على صوايح الكفر عن اللفات او تغير كفر شاهين سوميتومو ياباني مقاس 275 * 70 * 16 وعطيك نفس مقاس الوكاله 270 * 70*16 بصراحه كفر خرافي لين وناعم ماله صوت والتراكشن بي والتمبرتشر ايه وسعره حوالي 600 ريال للحبه وانا مجربه مستعمل من خويي وتاريخه نهاية 2008 وماشاء الله روعه لا ومليان رقع بعد ولكن راح اركب جديد عن قريب بإذن الله فبالمناسبه حبيت اعطيكم رائي عن الكفر لاني تعبت وانا ادور كفر لين على الموتر وناعم في السفر وممكن فيه احد من الزملاء يعاني من نفس المعاناه. ولكم تحياتي.

والله مثلك كفرات الوكالة ثقيلة طينة والبر بالجوانب تتفتح اي حجر تقطعها بالجنب وتشوها

جيبي 2009 غيرت كفرات فايرستون نفس المقاس منظر احسن اخذتة بشهر 5 بسعر 510 الواحد يعني طقمتة 2040 ريال وكفراتي كانت كلها توبلس ونظيفة بس كرهتها وبالصدفة او مانزلتها لقيت ابو يمن يبيعها على واحد الواحد 150 ونا واقف قلت هاذي كفراتي صح قال نعم بس انت ماتبيها قلت لا انا بعطيها هالرجال هدية انا حر طعطع اليماني

المهم ونا قريب من المدينة بنشر علية كفر ونا ماشي 160 والكفر مليان نتروجين وحبل على طول
    اخذت كفر من نفس الوكيل تعرفون كم اخذتة 670 ريال شوف فرق السعر بس اخف واحسن

عضو نشط الصورة الرمزية الهريش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باثفندر2009 مشاهدة المشاركة
    والله مثلك كفرات الوكالة ثقيلة طينة والبر بالجوانب تتفتح اي حجر تقطعها بالجنب وتشوها

جيبي 2009 غيرت كفرات فايرستون نفس المقاس منظر احسن اخذتة بشهر 5 بسعر 510 الواحد يعني طقمتة 2040 ريال وكفراتي كانت كلها توبلس ونظيفة بس كرهتها وبالصدفة او مانزلتها لقيت ابو يمن يبيعها على واحد الواحد 150 ونا واقف قلت هاذي كفراتي صح قال نعم بس انت ماتبيها قلت لا انا بعطيها هالرجال هدية انا حر طعطع اليماني

المهم ونا قريب من المدينة بنشر علية كفر ونا ماشي 160 والكفر مليان نتروجين وحبل على طول
    اخذت كفر من نفس الوكيل تعرفون كم اخذتة 670 ريال شوف فرق السعر بس اخف واحسن
    الله يحيك اخوي بالنسبه لفايرستون اللي اعرفه من تجربة الزملاء انه كفر دائما ينسم ويطلع صوت في الخطوط بالنسبه للجيوب واللي اخذته من ابو يمن ممكن يكون انتاج دبي او تخزينه كان سيء اي لما تروح محل ابويمن وتشوفه راص اكثر من 50 كفر فوق بعض تغسل رجلك من الخبره في بيع وتسويق الكفرات بعكس لو تروح احد الوكلاء شف الفرق في التخزين واللي يقهرك انه يجي واحد ويسأله ابي كفر اللين واللي مايطلع صوت وغيرها وابو يمن يفتي وهو ماقد ساق موتر في حياته ولتأكد رح لأي محل فيه يمنه وقله ابي كفر لين ولايطلع صوت وهذا يعتبر المواصفات اللي يبحث عنها اكثر اللي يركبون الجيوب راح يقولك دنلوب قله دنلوب يطلع صوت في اللفات راح يقولك مشلان قله مشلان مطبه قاسي بيقولك برجستون قله بعد سنه ينشف بيقولك جوديير قله يكسر الموتر من قساوته وهو ماشي معك ومدرعم ولايدري وش السالفه وبصراحه هذه صارت معي كثير وبعدها صرت استشير الخبره واللي جرب الكفر شخصيا ويكون من النوع اللي يدقق لان فيه عالم لو تركب له جنزير يقولك تمام ماشي. هذه معلومات حبيت ازودك فيها اخوي واسف على الاطاله.

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخوان الله يجزاكم بالجنه على المشاركات اللي وفرت علينا كثيييير
    بالنسبة للصوت الامامي "الطقطقة " كانت خفيفة وذلحين صارت بالمطبات اقوى بكثير
    اخوي الهريش الله يجزاك بالجنه بالنسبة ل Asthbliser ممكن اي ورشة تركبها ...لان الوكاله مواعيدها طويله وفواتيرها جامده " للعلم اخر تشييك كان يقلي اللي بالصيانه المقصات تحتاج تغيير بس تمشيك 50 الف..
    وكل عام وانتم بخيـــــــــــــر

عضو في رابطة عشاق باثفندر الجيل الجديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    عندي سؤال عن المساعدات حقت الباب الخلفي، لانها خربت عندي وصارت لينه كثير
    كم سعر المساعدات حقت الباب في الوكالة، وهل فيه مساعدات تركب على الباث ارخص منها وعملية.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناصر426 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    عندي سؤال عن المساعدات حقت الباب الخلفي، لانها خربت عندي وصارت لينه كثير
    كم سعر المساعدات حقت الباب في الوكالة، وهل فيه مساعدات تركب على الباث ارخص منها وعملية.
    نفس السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيء غريب .......
    تعطلت عندي طرمبة البنزين قبل ثلاث أشهر وركبت وحده جديدة والحين تعطلت مرة ثانية وجاري تركيب جديدة ....
    نسأل الله التوفيق ....

عضـــــو مـــمـــيـــز // خبير السوبارو وتزويد السيارات الصورة الرمزية Initial D

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة path.2006 مشاهدة المشاركة
    شيء غريب .......
    تعطلت عندي طرمبة البنزين قبل ثلاث أشهر وركبت وحده جديدة والحين تعطلت مرة ثانية وجاري تركيب جديدة ....
    نسأل الله التوفيق ....
    شيك على الفيوز حقتها أكيد وجيها إمبير زياده يحرق دارتها الكهربيه

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

X