WILL.I.AMG .. نسخة كوبيه فريدة من نوعها من مرسيدس بوحي G-Class

السيارات
WILL.I.AMG .. نسخة كوبيه فريدة من نوعها من مرسيدس بوحي G-Class

السيارات – تم الكشف مؤخراً عن أحدث نسخ سيارات مرسيدس- AMG والتي تعتبر سيارة معدلة ووحشية التصميم وفريدة من نوعها. ومع ذلك, فتصميمها يبدو غريب وغير مقبول لدي البعض كما أنها تحمل اسمًا غريباً . وستظهر السيارة التي تعتمد على مرسيدس لأول مرة علنًا في سباق ميامي غراند بريكس نهاية هذا الأسبوع. وهذه السيارة تأتي بتصميم شركة West Coast Customs بالتعاون مع مرسيدس AMG.

والسيارة التي نراها هنا تعتمد على مرسيدس AMG GT 4-Door Coupe ولكن بتصميم مستوحى من G-Class. كما تم تحويل التصميم ليناسب سيارة كوبيه. وتمت تحديث شكل الواجهة الأمامية بشكل كبير لتبدو جديدة تمامًا. وتتضمن ميزات مثل ألياف الكربون في فتحات غطاء المحرك بوحي سيارات SL القديمة. كما تتميز السيارة بالأبواب التي تفتح بصورة عكسية . وستسمح الألواح الزجاجية بدخول الضوء بينما يتوفر لها اسبويلر جديد وفتحات التهوية ، وعجلات بتصميم مايباخ.

وتعتمد السيارة على رؤية المغني الأمريكي وكاتب الأغاني الشهير will.i.am . وقال الفنان أنه نشأ مع موسيقى الهيب هوب. كما شاهد فناني الهيب هوب الأسطوريين يغنون عن مرسيدس . لذلك كان دائمًا لديه حلم امتلاك سيارة مرسيدس. وأكد أنه وصل الآن إلى هدفه وواصل تقدمه من خلال إعادة تخيل وإنشاء رؤيته الخاصة لنموذج AMG. وتعتمد السيارة على محرك V8 سعة 4 لتر بشاحنين توربينيين.

والسيارة ليست سوى جزء من القصة. وقد عمل الفريق المشارك في انتاجها أيضًا على توثيق العملية في سلسلة من ستة أجزاء أطلق عليها اسم DRIVE. ومن الصعب تحديد كيف يمكنك مشاهدة هذا المسلسل الوثائقي في الوقت الحالي .

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا