اخبار السياراتمرسيدس بنز

Vision EQXX الأولية. . سيارة كهربائية من مرسيدس من أجل المستقبل

السيارات – عرضت مرسيدس نموذجًا أوليًا كهربائيًا بالكامل أطلق عليه اسم Vision EQXX والذي يعد بأن يكون في المستقبل السيارة الكهربائية الأكثر كفاءة على الإطلاق وكذلك السيارة الأطول مدى. وشاركت الشركة المصنعة صورًا تشويقية وتفاصيل أولية حول النموذج الأولي خلال عرض تحديث إستراتيجية 2020. وأثناء العرض ، اقترحت أنها يمكن أن تسافر من بكين إلى شنغهاي ، في رحلة تبلغ حوالي 1207 كم بشحنة واحدة.

ويتم تطوير Vision EQXX من قبل فريق مقره في شتوتجارت ، كما يتلقى الدعم من مجموعة AMG High Performance Powertrain في المملكة المتحدة التي تتمتع بخبرة في رياضة السيارات مع المحركات الكهربائية. وكشف المهندسون وراء المشروع أن مفتاح طرازات Vision EQXX سيكون الكفاءة وليس باقة البطارية الضخمة.

ويمكن القول أن أسهل طريقة هي وضع بطارية أكبر في السيارة ، لكنها تؤدي إلى تناقص القدرات الخاصة بالسيارة. ولهذا قال المطورون إن المفتاح هو كفاءة السيارة ومجموعة المحركات. وأضاف ماركوس شافر ، رئيس البحث والتطوير في مرسيدس قائلاً : “لقد نظمنا مجموعة من مهندسينا لتولي مهمة غير عادية وهي تصنيع سيارة كهربائية توفر أطول مدى وأعلى سيارة كهربائية شهدها العالم على الإطلاق من حيث الكفاءة، وهذا مشروع جاد ، يلاحق تقنيات الجيل القادم ونعتزم دمج قدرة السيارات على التعلم في الجيل التالي من سلسلة سيارات الإنتاج “.

ومن المتوقع أن تكون Vision EQXX نموذجًا أوليًا لن يتحول لنموذج انتاج ،ومع ذلك ، أكدت مرسيدس أن الأشياء التي تتعلمها من النموذج الأولي ستنتقل عبر مجموعة سيارات الإنتاج الكهربائية الخاصة بها.

 

اترك تعليقاً