سيارات جديدة

SSC Tautra موديل 2020 تنطلق بقوة 1750 حصان وتحدي لبوجاتي شيرون

السيارات – أعلنت SSC مؤخراً عن تقديم سيارتها SSC Tautra الجديدة التي تدخل لأول مرة خطوط الانتاج أول سيارة للمشترين تعرض في الوقت الحالي في معرض فلادلفيا للسيارات 2020. وجري تطوير جسم السيارة والنظام الديناميكي لها بالتعاون مع مصمم السيارات المعروف جايسون كاستريوتا الذي قدم العديد من التصميمات لسيارات فيراري ومازيراتي .

وتعتبر SSC Tautra من السيارات الرائدة في فئتها في الجانب الأيروديناميكي مع تميز كبير في الثبات . ويوجد أسفل جسم السيارة المصنع من ألياف الكربون شاسيه كذلك من ألياف الكربون مع أجزاء بدون طلاء في أنحاء السيارة ، وبفضل استخدام ألياف الكربون بشكل مكثف يعتبر وزن السيارة خفيف للغاية.

وتعمل السيارة بمحرك V8 بشاحنين توربينيين ينتج 1.350 حصان مع وقود 91 ، بينما على وقود E85 ، تزداد الطاقة إلى 1750 حصان. وتأتي السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات ، وقياسياً تأتي السيارة بوضعية القيادة سبورت التي تجهزها للحركة في المدن ، بينما وضع تراك يخفض ارتفاع الركوب في الأمام والخلف مع تعديل التعليق ويزيد ارتفاع الجناح الخلفي النشط لتحسين تدفق الهواء وانخفاض القوة.

وعند الكبح ، ينحرف الجناح الخلفي النشط وفقًا لذلك، بينما يزيد وضع الرفع الأمامي نظام التعليق بمقدار 1.57 بوصة لتوفير خلوص فوق مطبات السرعة أو الأسطح المرتفعة.

وفي الداخل ، تتضمن المعدات القياسية شاشة عرض رقمية وكونسول مركزي مع شاشة تعمل باللمس تتيح للسائق الوصول إلى أوضاع القيادة المتعددة ، والضغط في الإطارات ، والتحكم في المناخ ، والموسيقى ، والكاميرا الخلفية ، ونظام مكبر الصوت.

ومن المقرر انتاج 100 نسخة من السيارة في أمريكا الشمالية في مقر الشركة في ريتشلاند ، واشنطن. ولم يتم الإعلان عن الأسعار.

 

اترك تعليقاً