سيارات جديدة

Lingbao Box . . سيارة جديدة صغيرة كهربائية تشبه ميني

السيارات – برزت شركة أخرى جديدة لصناعة السيارات في الصين وهي شركة Lingbao ، وهذه هي أول مركبة لها ، وهي Lingbao Box. وتعتبر ماركة Lingbao جزءًا من شركة Jiangsu Jimai New Energy Vehicle Industry ، ومع تقديم الشركات الصينية للسيارات الكهربائية بالكامل ، قررت هذه الشركة عدم إطلاق نسخة كروس أوفر كهربائية باهظة الثمن وفاخرة مثل العديد من الشركات الصينية الأخرى. وبدلاً من ذلك ، طورت سيارة هاتشباك كهربائية صغيرة بأربعة أبواب تشبه ميني ودايو ماتيز كما أنها تشبه إلى حد كبير هوندا N-One.

وفي المقدمة ، تتميز Lingbao Box بشبكة مغلقة ومجموعة من المصابيح الأمامية المستديرة البسيطة ويمكن اختيارها مع مصابيح LED نهارية في قاعدة الصادم الأمامي. ويبدو كل شيء متواضعًا إلى حد ما ومربع للغاية ، لذلك فالاسم الخاص بها مناسب لها.

أما الجزء الخلفي فهو بسيط مثل المقدمة ويتضمن المصابيح الخلفية المستديرة ، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن السيارة مزودة بعجلات وإطارات صغيرة جدًا. وفي الداخل ، الأمور بسيطة للغاية ولكن يبدو أن هناك بعض التكنولوجيا وعلى الأخص ، هناك شاشة معلومات ترفيهية كبيرة تشبه الجهاز اللوحي موجودة في لوحة القيادة بالإضافة إلى عدادات تقليدية رياضية وعجلة قيادة بثلاثة أذرع.

وتعمل السيارة بمحرك كهربائي واحد يوفر 61 حصانًا وعزم دوران 150 نيوتن متر ويرسل القوة الي العجلات الأمامية. ويتوفر للسيارة بطارية مدمجة تبلغ 18 كيلووات في الساعة تقطع مسافة 150 كم في الشحنة الواحدة. كما أن تفاصيل الأسعار غير معروفة حتى الآن ولكن ستطلق السيارة في السوق الصينية في وقت لاحق من الربع الثاني للعام.

 

اترك تعليقاً