F-seriesسيارات معدلةفورد

Lexani تحول فورد F550 الي ما يشبه الطائرة الفاخرة

السيارات – من المؤكد أن G-77 Sky Master من Lexani مركبة فريدة من نوعها لا يمكن ادراجها في فئة معينة, ولكن الشركة المصنعة لا تواجه مشكلة في وصف السيارة التي يبلغ طولها 33 قدم أو 10 أمتار بأنها “أول ناقل فائق الفخامة في العالم مبني على هيكل فورد F-550”.

ويتضمن مشروع Lexani الأكثر طموحًا حتى الآن تحويل شاحنة F-550 فائقة الأداء إلى حافلة فاخرة يمكن وصفها أيضا بأنها عربة فاخرة. وتقول الشركة المصنعة إن G-77 Sky Master عبارة عن أيقونة للرفاهية والراحة بمستوى لم يسبق له مثيل . وتزعم الشركة أن السيارة توفر “البيئة المثالية سواء كانت لأغراض العمل اليومية ، أو للاسترخاء الهادئ أثناء السفر.”

وتوفر مقصورة “G-77 Sky Master” المذهلة مجموعة من ميزات الراحة والفخامة والترفيه التي تشمل ستة مقاعد جلدية إيطالية مخصصة تتميز بخواص التدفئة والتدليك ومساند للأقدام قابلة للتعديل وطاولات تشبه الموجودة على خطوط الطيران. وتشمل ميزات الترفيه نظام صوت Bose المسرحي المتصل بتلفزيون منحني عالي الدقة مقاس 65 بوصة مدمج في قسم المقصورة الأمامية.

وهذا ليس كل شيء ، فبالطبع. تم دمج أجهزة Apple iPads وأجهزة Mac Mini لعقد مؤتمرات الفيديو ونظام مراقبة الأمان 360 درجة في نظام Control4 الذي يتحكم فيه المستخدمون في السيارة. كما توفر السيارة قاعة اجتماعات خاصة لكبار الشخصيات تتكون من أريكتين يمكن أن يتحولا إلى سرير بلمسة زر واحدة. وتحتوي السيارة الفاخرة أيضًا على مطبخ صغير وحمام ، وكلاهما مزود بأجهزة مطلية بالذهب عيار 24 قيراط، ويبلغ سعر تعديل هذه السيارة مليون دولار أمريكي.

 

اترك تعليقاً