Hongqi H9 الجديدة مزيج من لمسات كاديلاك وورولزرويس ومايباخ

السيارات
Hongqi H9 الجديدة مزيج من لمسات كاديلاك وورولزرويس ومايباخ

السيارات – بعد عرضها في وقت سابق من هذا العام ، تم طرح H9 الجديد من Hongqi للبيع في الصين ، مع قيام المتاجر المحلية في الصين بنشر صور جديدة للسيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم ، وكانت شركة فاو Hongqi قد قدمت السيارة الفاخرة الجديدة H9 التي تستعد لمنافسة طرازات مثل مرسيدس E-Class وأودي A6 و BMW الفئة الخامسة.

ومقارنةً بالمنافسين الأوروبيين المتميزين من الحجم المتوسط ، فإن Hongqi H9 الجديد له حجم أكبر. ومن الناحية الفنية ، إنها أقرب إلى سيارات السيدان الفاخرة كاملة الحجم بطول 5.2 متر مع قاعدة عجلات تزيد عن 3 أمتار مما يوفر مساحة كبيرة في الجزء الخلفي من السيارة خاصة للأقدام.

وقالت الشركة أن تصميم H9 الجديد هو جزء من أحدث لغة تصميم للشركة باسم هونغ تشي ، لكن النتيجة الإجمالية تبدو أشبه بمزيج من عدد الموديلات الأخرى ، بما في ذلك لون الطلاء من مايباخ والذي يتميز بازدواج لوني ، بجانب لمسات من كاديلاك XTS في الجزء الخلفي ورولزرويس من الأمام .

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مسؤولي Hongqi سارعوا إلى التأكيد على أن تصميم H9 تم العمل عليه قبل تعيين جيلس تايلور كنائب رئيس عالمي للتصميم وكبير المسؤولين الإبداعيين لمجموعة فاو التي تمتلك Hongqi في أواخر 2018. وتايلور مدير تصميم سابق في رولزرويس.

وفي المقدمة ، توجد شبكة كبيرة من الكروم محاطة جزئيًا بشريط LED يمتد من الحافة إلى الحافة بينما المصابيح الأمامية هي وحدات Matrix LED. كما تتميز السيارة بمقابض الأبواب الخاصة ومجموعة من العجلات المعدنية مقاس 20 بوصة لتتناسب مع الأبعاد الكبيرة لأحدث سيارة صينية فاخرة.

كما يبدو أن المقصورة الداخلية مزدحمة بالجلد والخشب والكروم ، وتحتوي على شاشتين كبيرتين ، واحدة لمجموعة العدادات والأخرى لنظام المعلومات والترفيه ، بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة ، والمفاتيح الكهربائية الحساسة للمس ، وتخطيط داخي من أربعة مقاعد اختياري.

كما يتم توفير الطاقة إما عن طريق محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 252 حصان و 380 نيوتن متر أو محرك V6 فائق الشحن سعة 3.0 لتر بقوة 272 حصان و 400 نيوتن متر وترسل القوة الي العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ، حيث تصل السرعة من الثبات إلى 100 كيلومتر / الساعة في أقل بقليل من 8 ثوانٍ. وتعتمد السيارة H9 أيضًا على نظام التعليق الهوائي وتقدم نظام القيادة شبه المستقل من “المستوى 2.5”.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا