سيارات جديدة

Hongqi تطلق سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة في الصين

السيارات – تعتبر شركة Hongqi الصينية من الشركات التي قامت بتقليد شركات أوروبية حيث ركزت في تقليدها على رولزرويس وخاصة طرازات كولينان ، على الرغم من إثبات قدرتها على ابتكار تصاميمها الخاصة في سيارات الليموزين الفاخرة وسيارتها الكهربائية الخارقة. وتمتلك الشركة نموذجًا جديدًا ، يطلق عليه E-HS9 ، وهذا الحرف الأول من الاسم يعطي فكرة عما يوجد في قائمة المحركات.

وتحتوي هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة الجديدة على محرك كهربائي على كل محور وتأتي في نوعين مختلفين: أحدهما بقوة 215 حصان والآخر بقوة 328 حصان. ويُزعم أن الإصدار الأقل قوة له مدى يصل إلى 460 كم بينما يمكن للنسخة الأقوى أن تصل إلى 510 كم بشحنة واحدة.

وتعتبر السيارة سريعة كذلك, حيث يمكن للاصدار الأعلى التسارع من 0-100 كم في الساعة في أقل من 4 ثوانٍ ، وهناك سيارات كهربائية يمكن أن تقلل هذا الوقت إلى النصف ، لكن هذه سيارة رياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة أطول من BMW X7. وكسيارة فاخرة ، هناك العديد من التجهيزات في السيارة التي تشمل ثلاث شاشات رقمية ، والكثير من الجلد الفاخر ، والزخارف الخشبية التي تقابلها لمسات من الألومنيوم. وتبدو السيارة جيدة من الداخل والخارج ، على الرغم من وجود لمسات من تصميم رانج روفر ورولزرويس كولينان في السيارة.

ومع ذلك ، هناك بعض اللمسات الفريدة الخاصة بالشركة الصينية, وتشمل مقبض ناقل الحركة الكريستالي وهو أحد التفاصيل البارزة ، بينما تعد الشرائح المتداخلة مع لوحات الإضاءة المحيطة لمسة لطيفة أخرى. ويبلغ السعر لهذه السيارة 550 ألف يوان ، أو 80.670 دولار للنسخة الأساسية و 750 ألف يوان أو 110 آلاف دولار للنسخة الأعلى.

اترك تعليقاً