سيارات جديدة

GFG ستايل كانجارو . . سيارة كروس أوفر كهربائية خارقة بقوة 483 حصان في جنيف

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – يجذب معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 العديد من الموديلات التجريبية الغريبة مثل موديلات GFG ستايل كانجارو التي كانت من أوائل السيارات التي تم تقديمها في المعرض اليوم. ووصفت الشركة السيارة بأنها سيارة متعددة استخدامات كهربائية خارقة , وقد تم تطوير قاعدة بناء السيارة الكهربائية بالتعاون مع شركة CH Auto ويضم بطارية بقوة 180 كيلوواط .

و تولد السيارة قوة 483 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر ترسل الي العجلات الاربعة للسيارة بما يسمح لها بالتسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.8 ثانية كما تأتي ببطارية أخرى 90 كيلواوط ساعة يمكنها زيادة مدى التنقل الي 450 كم.

كما أن من بين مزايا السيارة التعليق حيث يمكن لسائقي السيارة اختيار وضعية راسينج التي تقلل ارتفاع السيارة بواقع 140 مم كما يوجد اعدادات تعليق Road التي تزيد ارتفاع السيارة 190 مم عن الارض ووضعية ‘Off-Road’ التي ترفع تعليق السيارة 260 مم.

وقد صنع أكثر أجزاء السيارة الخارجية من ألياف الكربون كما يوجد لها أبواب على تصميم الفراشة ومصابيح أمامية رفيعة ومصابيح خلفية رفيعة وصادم امامي حاد وعجلات 22 بوصة كبيرة واطارات بيريللي سكوربيون وحساسات على السقف تمكن السيارة من القيادة بصورة مستقلة. وفي الداخل, يتوفر للسيارة 3 شاشات كبيرة واحدة رقمية للعدادات وواحدة فوق لوحة العدادات وواحدة عمودية للتحكم في وظائف الترفيه.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً