سيارات جديدة

GAC تقدم GN8 الفاخرة متعددة الأغراض في الشرق الأوسط خلال معرض دبي

GAC Motor Launches its flagship GN8 MPV in Middle East at the show.

السيارات – أطلقت شركة GAC Motor طرازات GN8 و GS5 و GN6 و Aion S في معرض دبي الدولي للسيارات، حيث عقدت الشركة مؤتمرا صحفيا خلال الساعات الماضية في معرض دبي الدولي للسيارات 2019 تحت عنوان “Now Your Your Moment” ، حيث أطلقت شركة صناعة السيارات سيارتها الفاخرة متعددة الأغراض GN8 في الشرق الأوسط.

ويشير الإطلاق إلى المرحلة التالية من التوسع المتنامي لـ GAC Motor في المنطقة كجزء من رؤيتها لتصبح علامة تجارية عالمية.وحضر المؤتمر السيد لي هوانج القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي والسيد زينج هيبن، المدير العام لشركة GAC Motor Internatioanl وغيرهم من الشركة الصينية بجانب السيد سمير قرقاش ، رئيس مجلس إدارة مجموعة قرقاش ، والسيد عمر الكازي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة مطاوع القاضي ، والسيد وليد الجميح ، مدير العمليات وأكثر من 200 شخص ، بمن فيهم الصحفيون.

وقال هيبن ، المدير العام لشركة GAC Motor International: “لطالما كان الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق الخارجية لشركة GAC Motor ، ويشرفنا حضور معرض دبي الدولي للسيارات للمرة الثالثة على التوالي”.

وتم تصميم GN8 لتلبية احتياجات السفر العائلية وتلبية طلبات الجيل الجديد من نخبة رجال الأعمال ، وتمزج GN8 بين الأناقة والقوة والمتانة. ويتميز الجزء الخارجي الديناميكي بأربعة مصابيح أمامية LED ، وشبكة أمامية Flying Dynamics 2.0 وأطراف عالية اللمعان في المقدمة ، ومصابيح خلفية نابضة بالحياة تتألف من 152 مصباحًا في الخلف.

وتتميز GN8 بأقصى درجات الراحة ، مع أوسع مساحة في فئتها ، بطول 5066 مم وعرض 1923 مم ، مع قاعدة عجلات 3000 مم. وفي الوقت نفسه ، تتميز الكابينة بالإثارة من خلال تصميم مستوحى من اليخوت الفاخرة ، وتأتي مجهزة مع فتحة سقف بانورامية كبيرة من قطعتين ، ومصابيح قابلة للتعديل LED وتقنية الصوت المحيطي .

وتحت الغطاء ، يتوفر لـ GN8 محركًا من الجيل الثاني من محركات 320T من GAC ، بالإضافة إلى تقنية تحكم في الاحتراق ، و ناقل حركة من ست سرعات لتحقيق أداء فعال وقوي وصديق للبيئة. وصُمم كل جانب لضمان المتانة والأمان ، حيث تم تصميم كل جانب بدقة بمواد استثنائية ، بدءًا من المقاعد الجلدية من الطبقة الأولى الممتازة إلى الهيكل الصلب عالي القوة لحماية الركاب. وتحتوي السيارة الـ MPV أيضًا على ستة وسائد هوائية ومساعد ذكي في القيادة وغيرها من الميزات الرائدة في الصناعة لرحلة آمنة.

كما عرضت الشركة السيارة الكهربائية GS5 SUV و GN6 MPV و Aion S و تم تصميم GS5 المُحسَّنة لتوفير الراحة والأداء ، بما يتماشى مع مفهوم GAC Motor الخاص بالحواس الخمس للمركبات والتي تشمل التصميم والقيادة والسرعة والتكنولوجيا والراحة. كما تم تزويد GN6 بحزمة أمان من فئة الخمس نجوم ومقاعد متعددة الاستخدامات ونظام قيادة محسّن ، وهي عبارة عن سيارة مصممة لرحلة العائلة الحديثة. وفي الوقت نفسه ، يدمج موديل Aion S الثوري من GAC ، والذي يظهر لأول مرة في معارض السيارات الدولية ، التصميم المريح مع التقنيات الذكية الرائدة ويوفر تخصيصًا لا مثيل له مع أكثر من 16.800 خيار.

 

اترك تعليقاً