روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 17 إلى 19 من 19
Like Tree1اعجابات

الموضوع: مشكله في المراوح

عضو سوبر

رد: مشكله في المراوح

السلام عليكم . المكسيما 98 ادا هي نفس الي عندنا في ليبيا شبه انقرضت لان بسبب السرعه . العداد 260 والسياره اتزيد بعد لان المؤشر لا يقف عند 260 . بدون مبالغه السياره شبه انقرضت لكن السبب كله حوادت سير بسبب السرعه . السياره نفسها ممتازه ومتينه بس عند سرعه معقوله 160 .

المهم لان يجب حل مشكله الحراره هده. لاخوان مقصرو بس الموضوع يحتاج لحل سريع . اخي ابومصطفي واخي بشير ايش الحل . لان المشكله ادا حدت احتراق للكاز قيت .عازل راس المحرك . خلونا انعيد تقييم المشكله .

لاخ قال ان الكهرابائي قاله غير المبرد !!! اصلا الكهرابائي ايش علاقه بالمبرد. ؟

بعدين لاخ فك الترمستات هنا المفروض يحدت تغيير سواء للاسوا او لافضل لكن لاخ لم يلحظ تغيير ايضا بعد تغيير المبرد لم يحدت تغيير ادا اين المشكله ياخوان . اخي بشير لا يمكن ان نقول ان السياره في حاله طبيعيه لان لاخ ابوابراهيم22 قال ان المشكله جديده علي السياره .

يا اخ ابو ابراهيم هل المحرك هوا نفسه المحرك لاصلي او محرك اخر لانه ربما يكون محرك 2000 لانه يمكن تركيبه بسهوله .

ممكن صوره للمحرك ويريت صوره لمؤشر الحراره وهوا في اعلا نقطه .

خبير فني الصورة الرمزية بشير حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم سسليم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم . المكسيما 98 ادا هي نفس الي عندنا في ليبيا شبه انقرضت لان بسبب السرعه . العداد 260 والسياره اتزيد بعد لان المؤشر لا يقف عند 260 . بدون مبالغه السياره شبه انقرضت لكن السبب كله حوادت سير بسبب السرعه . السياره نفسها ممتازه ومتينه بس عند سرعه معقوله 160 .

المهم لان يجب حل مشكله الحراره هده. لاخوان مقصرو بس الموضوع يحتاج لحل سريع . اخي ابومصطفي واخي بشير ايش الحل . لان المشكله ادا حدت احتراق للكاز قيت .عازل راس المحرك . خلونا انعيد تقييم المشكله .

لاخ قال ان الكهرابائي قاله غير المبرد !!! اصلا الكهرابائي ايش علاقه بالمبرد. ؟

بعدين لاخ فك الترمستات هنا المفروض يحدت تغيير سواء للاسوا او لافضل لكن لاخ لم يلحظ تغيير ايضا بعد تغيير المبرد لم يحدت تغيير ادا اين المشكله ياخوان . اخي بشير لا يمكن ان نقول ان السياره في حاله طبيعيه لان لاخ ابوابراهيم22 قال ان المشكله جديده علي السياره .

يا اخ ابو ابراهيم هل المحرك هوا نفسه المحرك لاصلي او محرك اخر لانه ربما يكون محرك 2000 لانه يمكن تركيبه بسهوله .

ممكن صوره للمحرك ويريت صوره لمؤشر الحراره وهوا في اعلا نقطه .
    أهلا وسهلا أخي سليم سليم

ماذا عسانا أن نفعل ؟؟؟؟ اعتقد قد تكلمنا بما فيه الكفايه عن هذه المشكلة وكل ماوضعناه واضح وأنا وضعت روابط تثبت أنه هذه الحالة طبيعية في الأجواء الباردة وبدون تشغيل المكيف بالإضافة الى ماتفضل به أخوي أبو مصطفى حول ملاحظاته الأخيرة وانا قد نصحته أن يجرب السيارة في الطريق السريع ويلاحظ الى أي مستوى ترتفع الحرارة عنده ......أنا باعتقادي أنه الأخ اختلف عنده الأمر في هذه الأيام لأنه كان معتاد على أيام الصيف ومايحس أنه الاختلاف مع تشغيل المكيف الدائم تشتغل المراوح مباشرة معاه

عضو سوبر

السلام عليكم . في الحقيقة اخي بشير ولاخوة لافاضل في المنتداء انتم لم تقصرو مع احد ومجهودكم يتكلم عنكم بارك الله بيكم . وان شاء الله ربي يعينكم .

بالنسبه لهده السياره اردت اعادت ترتيب لمجهود لاخوه . لان كل لاخوه بعيدين عن السياره ومالك السياره هوا الوحيد مصدر المعلومات . فمتلا هوا قال غيرت المبرد . نحن اعتبرنا ان المبرد جديد ونوعه جيد ربما يكون المبرد البديل غير صالح للسياره .وربما هناك مشكله اخرا مشابهه .