روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 17 إلى 19 من 19

الموضوع: سلسلة مشاكل السيارات 1 ( أسباب قلة كفاءة الفرامل )

عضو

حبيبي مجنون انا اقولك

انا اقولك ليش يطلع الصوت المشكله من الرمان جبلها رمان وتشوف واي خدمه مجنون انا حاضر

مع تحيات:

راعي SS لومينا

مع تحياااااااااااااااااااااااااااااا راعي الومينا اس اس ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

عضو
    السلام عليكم

حبيت اسأل عن سبب خروج زيت الفرامل على الجنط بحيث يطلع الجنط اسود مع الاطراف وكيف اتخلص من هذي المشكلة ....

مشرف سابق الصورة الرمزية الفني
    والله يا أخي الحبيب ..إن كنت متأكد من أن زيت الفرامل يخرج على الجنط فهذه مصيبة ..وعليك بعدم قيادة السيارة أصلا ..والتوجه الى أقرب مركز ..لأن ذلك خطر ...

أما إذا كنت تقصد السواد الذي يظهر على الجنظ من جراء إستخدام السيارة ودعس الفرامل ( مثل الغبار ) .. فهذا أمر لا مفر منه ..ويزيد وينقص حسب نوعية الفرامل ..
    مجرد الغبار الناتج من إحتكاك الهوب بالفرامل ..ليس منه مضرة ..وإنما عليك تنظيفه بإستمرار..

يمكن شراء واقي لحجب الغبار عن الجنط وهو عبارة عن طاسة تركب من داخل الجنط تمنع هذا الغبار ...
    ولكن لاتنسى أن الفتحات الموجودة في الجنوط هي اصلا لتبريد النظام ..وتغطيتها سوف يزيد من الحرارة ..وبالتالي يقلل من كفاءة الفرامل على المدى البعيد ...

في حفظ الله .

X