روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 24 من 40

الموضوع: النآغي : عدم توفر أزيرآ 2009 .. وعدم نزول 2010 .. وانا في حيـرة من أمري .. ! مآلحـل ؟

عضو نشط الصورة الرمزية @مراهق@

رد: النآغي : عدم توفر أزيرآ 2009 .. وعدم نزول 2010 .. وانا في حيـرة من أمري .. ! مآلح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! LTZ V8 ! مشاهدة المشاركة
    متآكد يالغالي .. ؟

لانك لو متآكد رآح أجي من مكة للمديـنـة واضرب 400 كيلو .. !

اتمنى التأكد من كلامك ..

اخووك
    متأكد بس المكينه 3,3 كااامل المواصفااات بتوفيق

عضو

رد: النآغي : عدم توفر أزيرآ 2009 .. وعدم نزول 2010 .. وانا في حيـرة من أمري .. ! مآلح

بصراحة أخوي الله يوفق لك ومبروكة عليك وعلى فكرة الازيرا أحسن من الأوريون صدقني البدي اقوى الداخلية والديكور اقوى حتى على الطريق السريع احسن لا ازعاج ولا هوا عكس الأوريون اذكر كان في واحد في هذا المنتدى اتكلم عن السيارتين لكن والله ما اذكر متى بالضبط وحاط العيوب والميزات في الثنتين لكن اذكر انه قال ان الازير اثبت من الاوريون وأهدء والف مبروك على السيارة

عضو نشط جدا الصورة الرمزية ! LTZ V8 !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M64 مشاهدة المشاركة
    هلا بالغالي

قريتـ الموضوع من بداية طرحكـ لهـ .. بس ما حبيتـ أرد عشان نشوف آراء أكثر من الأخوانـ .. واللي بصراحهـ ما قصروا

والحقيقهـ هذا موقف لا تحسد عليه
    ما أقول غير الله يعينكـ

بالنسبه للناغي .. فـ اللي ملاحظه إهتمامه قليل بهيونداي .. كونه وكيل للـ BMW
    أيضاً
    والوعلان .. شخصياً ما أنصحكـ فيه .. بسبب أحتواء أزيرا وارد الوعلان على وسادتين هوائيه فقط
    أما المجدوعي فـ صحيح مالي تعامل معهـ .. بس الكل يشهد لهـ بحسن ورقي التعامل والمهنيهـ الكبيرهـ من قبل إدارتهـ وموظفيهـ

لكن أستغرب شي واحد
    الناغي يعتبر وكالة وحدهـ .. والنظام نفس النظام بجميع الفروع
    يعني لو فيه سياره بمستودعات الفرع راح تظهر .. لو مافيه .. الموظف يشيك على النظام ويعرف طلبك موجود بأي فرع
    وهذا حصل معي لما طلبتـ الأزيرا 3.8 أبيض لؤلؤي .. وما كان فيه بفرع أبها أي 3.8 .. ولقيناها بجدهـ لون فضي .. واللؤلؤي ماكان فيه غير وحده بمكهـ ومحجوزهـ .. فتم الإتصال على صاحب الحجز للتأكد برغبته في السيارهـ .. لكن أكد الحجز والله يبارك له
    وخذيت أنا اللون الفضي وجاتني من جدهـ
    فـ أستغرب كلامهم إن مافيه .. بالرغم من وجودها بفرع المدينهـ

عموماً
    أتفق مع الأخوان اللي يقولوا شوفها بمعارض جدهـ
    إن شاء الله تلقى المواصفات اللي تعجبكـ .. وراح يفرق سعرها تقريباً في حدود الـ 5 ألف
    طبعاً المعارض أرخص

ما سويت شي يالغالي
    المنتدى لخدمة الجميع .. وهذا اللي جمعنا من الأساس .. والأعضاء جميع مايقصرون

والله يكتبـ لك اللي فيه الخير .. آمين يارب العالمين

حيآك يالغالي .. , ’ !

والله يالغالي هذا اللي صآيـر إن وكيلنآ نآغي سيء سيء سيء .. والله يشهـد على مآ أقول .. حتى تعآمـل موظفيـه جدا جدا سيء .. وغير رآقي أبدا ً .. ولا فيه موظف أجي أسآله عن سعر السياره واطلبه يسجلي هالاشيآء .. يقول يعطيني الدفتر والقلم ويحول شآشـة الكمبيوتر علي .. ويقول انت اكتب .. ! !

بكل صرآإأحـه لو بيدي والله لأشتكي .. ولاحد يقول قطع أرزآق .. ! .. اقسم بالله كرهـت أسآل عن الازيرآ .. بسبب أخلاقهـم .. !

وبالنسبـة لإنه يبحث عن أزيرآ بجده ولا حولها .. ههه .. هو ما حرك يده عشآن يكتب .. تبيه يعني نفسه ويبحث .. !

والله يا اخوان جدا تعآمـله سيء .. ومآيسآعـد إن الواحد يآخذ رآإأحـته .. !

أنآ يوم السبــت رآح أطـلع المديـنـة وأضرب 400 كيــلو .. من أجل الازيرآ .. عسى الله يكتب نصيب .. وقبلها بأطـلع جده أشوف فرع السيارات المستـعمـلة .. باشوف 2008 مآشيـه قليل .. كله لعيـون الـ 3,8 ..

تُشــكر يالغالي .. على متآبعـتك للموضوع ..

ربي يسعــدك ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه مشاهدة المشاركة
    ياعزيزي

انا قبلك تعبت مع الناغي في الحصول على جينيسيس

والحمد لله شريتها من المجدوعي بدون ما أروح لهم نهائياً وكانت كل مراسلاتي بالايميل والجوال

انا أنصحك تتواصل مع أحد الأخوان هناك وبإذن الله يفيدك

راجع الخاص

بالتوفيق
    حيآك يالغالي / لحظـة .. , ’

وصلتنـي الرسآله ورآح أتصل عليه السبت .. وان كتب الله رآح أروحله الاثنين .. لان السبت بأطلـع المديـنـه والاحد جده .. ويمكن الاثنين الشرقيـه .. وعسآنآ نلقى شيء يعوضنآ التعب هذا كله .. !

بالفعـل فالتعآمـل مع النآغي جدا مُتعب .. ومُمـل .. بسبب تدني مستوى فكرهـم في العمـل .. جريده وشآهي .. !

وحيآك يالغالي ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكميل مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي بصراحة انا اشوف الوعلان مواصفات اعلى وفي شهر رمضان لقيت عنده الازيرا 3.8 بس مو فل لكن كراسيها كهرب وطبلونة زنون بس ما كان فيها شاشة
    يعطيك العآفيـه أبو كمــيل .. , ’

نشوف الاخوان وبإذن الله اللي الله كآتبـه يصير ..

اخووك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـقـهـا مشاهدة المشاركة
    الخبر - المجدوعي :
    الأزيرا 3.8 ، وقفوها عشان يمشي سوق الـ جينيسس ، مثل السوناتا 3.3 ، وقفوها عشان تمشي الأزيرا 3.3

وبخصوص طلبك راح يكون :
    - 3.3
    - نافقيشن
    - كاميرا
    - جنوط 17
    - فتحه
    .. إلخ

2010 بـ 97 الف
    2009 بـ 95 الف

انا امس طلعت ازيرا

ستنادر فتحه بـ 73 [ تحكم دركسون - مثبت سرعه - تهويه خلفيه - 3.3 - جنوط 16 - CD 6 اسطوانات - زنون ]
    حيآإأك عآشقهـآ .. , ’

أولا : ألف مبآرك ع ـالسياره .. الله يعطيـك خيرهآ ويكفيك ويبعد عنك شرهآ .. , ’

بالنسبـة للسعـر .. والله كثييير .. كثيييير .. كثيييير .. !

وش 97 الف .. انا مسـتـعد تمام الاستعدآد أدفـع هالشيء على مكيـنـة 3,8 .. اما 3,3 .. فللاسف هيوندآي بهالخطوة تتبـع الشركآت في علو أسعآرهآ .. على لا شيء .. !

أشكرك عزيزي .. وبصرآحـه ردك زعلني كثيـر .. أتمـنى مايكون هذا سعر الـ 3,3 .. !

اخووك .. , ’
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamans مشاهدة المشاركة
    في المدينة لا تزال موجودة

99500 ريال

ابيض لولي .. الوحيدة لدى الناغي .. ولا تزال في المعرض ولكن ما ادري إذا كانت محجوزة والا لا

يالغالي .. إنت متآكد .. !

موديل كم .. لان اللي عرفته من الاخوان ان الـ 3,8 وقفت 2008 .. ؟

إذا بالفعـل موجوده وموقفه .. ! والله مسـتـعد يوم السبت أروح أعطيه 99500 ريال كآإش .. بس أكيـد موجوده .. !

أنتظرك يالغالي .. وهل هي بشآشـة ملاحة ولا لا .. !

أنتظرك بفآرغ الصبر .. , ’

اخوك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ك هـ 1312 مشاهدة المشاركة
    بهذه الأسعار العالية (( حدود 100 ألف )) ومكينة 3.3 .. !!

أنا لو مكانك أروح أشتري أوريون ..

(( خذ جراندي وركبلها شاشة عند الوكيل بـ 105 آلاف أو حولها )) ..

أنا أشتريت سيارتي 3.8 فل 2008 بـ 83 ألف والحمد لله ..

وأذكر شفت أزيرا فل عند البراشي اللي في السبهاني ، لكن مكينتها 3.3 على ما أذكر .. بـ 86 ألف ..

----------------------------------

في كل الأحوال أنصحك بالتالي :

1 / تأكد من اللي في المدينة هل هي 3.3 أو 3.8 أولاً من خلال اتصالك المباشر بالوكيل في المدينة ..

(( وإن كنت أشوف السعر عااااااااالي حتى لو 3.8 .. )) ..

2 / مر على معارض جدة ، بعض المعارض المتخصصة بهيونداي تبيع أزيرات نظيفة وممشاها قليل ..

3 / شيك على موقع مستعمل وموقع حراج ممكن تلاقي شيء نظيف ..

4 / مستعمل الناغي اللي في جدة طريق المدينة عندهم أزيرات حلوة ، وماشية قليل ..

(( أعرف واحد أخذ من عندهم 3.8 فل 2008 ماشية 9 آلاف بحدود 70 ألف قبل كم شهر .. )) ..

---------------------------

أو ابدأ ابحث في البدائل المناسبة .. من نفس الفئة .. (( أفضلها أوريون بشاشة ، وبعدها ألتيما .. )) ..

والله يوفقك لما فيه الخير ..

أخوك : أبو معاذ
    أبـو معآذ .. , ’

بيض الله وجهـك .. وبالفعـل .. السعـر مبآإألـغ .. بل مبآلغ بشكل خيآلي فيه .. !

سيآسـة هيوندآي بدآت تتجه لمثل نهج البقيه في غلآء أسعآرهـآ .. !

بالنسبـة لـ 3,8 .. انا مستـعد أدفـع فيها لو كانت 2010 .. لكن 3,8 وقفت من 2008 .. يعني لو كانت 3,8 رآح تكون 2008 .. يعني مخزنه سنتيـن .. وسعرهآ 100 ألف .. !

اجل قبل سنتيـن كآن سعرهآ 130 الف ؟ ؟ !

مو من المعقـول آخذ أزيرآ رآيح عليها موديليـن بـ 100 الف .. !

والله يبدو إنه فكـرة التغيير رآح تبدا .. !

مع إني والله إرتحـت لهالسياره كثيييـر .. وكنت مطمئـن على وضع السياره .. ولكن حسبي الله ونعم الوكيل ..لا لي حظ بسيارتي الحآليـه .. ولا لي حظ بسيآرتي الجآيـه .. !

أستغفر الله العظيـم .. أستغفر الله العظيـم ..

مشكـور يالغالي .. , ’
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamans مشاهدة المشاركة
    الازيرا اللي في المدينة 3.3 .. وأنا متأكد من هذا الشي .. وهي فل كامل بكل شي .. لكني اشتريت من المجدوعي وشحنتها على المدينة !! اولا عشان اللون .. وثانيا فرق اكثر من 5 آلاف في السعر
    يعني طلعت 3,3 .. !

وبـ 100 الف .. !

حسبي الله ونعــم الوكيل .. , ’!

يعطيك العافيـه يالغالي .. مآقصرت .. , ’

اخوك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @مراهق@ مشاهدة المشاركة
    متأكد بس المكينه 3,3 كااامل المواصفااات بتوفيق

يعطيك العافيه يالغالي .. , ’

أشـهـد بالله إنك مآقصرت .. , ’

اخووك ..

بصراحة أخوي الله يوفق لك ومبروكة عليك وعلى فكرة الازيرا أحسن من الأوريون صدقني البدي اقوى الداخلية والديكور اقوى حتى على الطريق السريع احسن لا ازعاج ولا هوا عكس الأوريون اذكر كان في واحد في هذا المنتدى اتكلم عن السيارتين لكن والله ما اذكر متى بالضبط وحاط العيوب والميزات في الثنتين لكن اذكر انه قال ان الازير اثبت من الاوريون وأهدء والف مبروك على السيارة

والله يالغالي .. على كلام الاعضآء .. إن الازيرآ 3,3 فل كآمـل بـ 100 ألف .. أفضلي أوريون قرآندي وانا اركب لها شآشـه من خارج الشركـة .. أفضـل مية مرررة .. !

وش هالنصب يآنآس .. !

الازيرآ 2008 كآنت 3,8 على موديلها بـ 84 ألف .. والحين 3,3 بـ 100 ألف .. !

حسبي الله ونعم الوكيل .. , ’

اخوووك

عضو

اها افتكرت موديل 2010 افا نصيحة شوف النيسان المكسيما الجديد او السوباروا الجديد

اها افتكرت موديل 2010 افا نصيحة شوف النيسان المكسيما الجديد او السوباروا الجديد
    مآعندك خلفيـه عن أسعآر الليجآسي .. !

هيوندآي اقمت على خطوة سيئة جدا ً .. فإذا كآن نهجهآ مثل نهج الشركآت الباقيـه في رفع الاسعآر ..

فبالعقـل .. الازيرآ 3,8 فل كآمـل كان على موديلها 20098 اول مانزلت بـ 84 الف ..

الحيـن 3,3 فل كآمـل على موديلها 2010 بـ 100 الف .. !

معقـول إرتفآع سعر الازيرآ 16 الف ريآل .. مع عدم تغير الشكل .. وأيضآ بوجود نقص بقوة المكيـنـة وسعتهآ .. فمن المفروض إنخفآض السعر .. وليس علوه .. !

أستغفر الله العظيـم .. , ’

عضو

ابد والله ما عندي اي فكرة بس الجديد وخاصة الرياضي ممتاز بس الخوف من قطع الغيار والله انا اعرف انها غالية كانت بس احين ما ادري عنها والله للأسف حبيت اخدم بس ما عندي اي معلومة انا اشوف حسب الكلام انت تفضل 2010 وانا شفت السيارتين هم السيارتين الي فعلا تصميمهم اتغير من الداخال وبره اسماح اخوي

عضو

اخوي انا كنت في وكاله هونداي في المدينه
    قبل اسبوعين وكانت عندهم ازيرا فل كامل 2010 اللون ابيض لولوي بشاشة ملاحه ومكينة 3.3 وسالت عن سعرها وقالي 103000 ريال وغيرت رايي في الازيرا بعد ماكنت مقتنع فيها وناوي عليها . بنفس السبب الي انت مقهور منه الي هو المكينه والسعر