روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 24 من 42

الموضوع: سؤال في أزيرا 3.8

Banned

رد : سؤال في أزيرا 3.8

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الكوري مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه

الحين الأزيرا 235 حصان وعزمها مو صاحي كيف 268 حصان ياعمي طير وش قال قال كوري لاراح ولاجا وعزمها زي اللومينا

انتظر مقطع فيديو انشالله بنزله وراح اخليك تغير فكرتك عن الازيرا

طيب ممكن اسالك سؤال ؟؟

لو بتشتري افالون والا ازيرا الي 110 ؟؟؟؟
    الافالون :: ياباني -عزم مايطيح بعد سنه والاسنتين-سعر ما يطيح من ثاني اسبوع صح والا لا؟؟؟

للمعلومية انا معي النترا 2006 وسيارة فاشله 100%

وناوي ابيعها واشتري افالون ليمتد

وتعال ونشوف من يروح.!.!.!. لاتجيب ازيرا 3.3 جب 3.8 وبنشوف والله اذا رحت علي لا اعطيك الي تبي

والله انا احسبها ب85 لكن يوم سئلت قال ب110 انهبلت وقعدت اضحك وقلت ماشاء الله الكوري صار ب100

خخخخخخخخخخخخخخخ

التعديل الأخير تم بواسطة محتار 2008 ; 20-12-2007 الساعة 05:31 PM سبب آخر: خطا املائي

عضـو مميـز // مؤسس رابطة ملاك السيارات الكورية والآسيوية الصورة الرمزية بلا حدود

^
    ^
    ^

شكلك هونت عن السوناتا وبتاخذ افالون

الله يوفقك

بالنسبه للمقطع لا يكون للومينا اللي طالعه على الازيرا مسافة عمود تقريباً ومسمي نفسه لومينا القطيف ؟

اذا هذا هو انا بنزل لك مقاطع لين تتعب ازيرا قايمه على لومينا وسوناتا 4 سلندر قير عادي قايمه على لومينا والنترا 2.0 قايمه على لومينا يعني مو بس الازيرا

وخوينا هذا لومينا القطيف معبث بسيارته او ان فيه شي غلط بالقومه يعني مو متفقين او انه داعس قبل الازيرا

المهم اني متحدي لومينا القطيف وقايل له اذا سيارتك ستوك انا مستعد اقوم معك بالازيرا وبجيب واحد معي مجنون لومينات لو فيها شعره بيطلعها وبخليه يفحصها واتفاقنا ننزلها بالمنتدى اللي هو SS4ever

والى يومك مارد علي

وفي النهايه شي لا تنساه اللومينا 3.6 والازيرا 3.3

والازيرا اثقل من اللومينا بكثيييييير

عضـو مميـز // مؤسس رابطة ملاك السيارات الكورية والآسيوية الصورة الرمزية بلا حدود

متع ناظريك بالتسارع

0-100 في 7 ثواني مشاءالله ووزنها تقول تريله

ملحوظه: المقطع يحتوي على موسيقى

وبعد كمل الوناسه بالمكسيما اللي عليها رام اير

ملحوظه: المقطع يحتوي على موسيقى

مشاهده ممتعه

عضو جديد

بالنسبة للأخ محتار 2008
    وكلامه عن أن شاشة الأزيرا مو وكالة..!! (ضحكني)

أقول له لا تتكلم بدون علم..

شاشة الأزيرا وكالة وأصلية وشد بلد وصنعت وركبت في كوريا بالتعاون مع شركة LG للإلكترونيات لسيارات هونداي أزيرا وفيراكروز وبعض موديلات هونداي الأخرى..

اتفضل وافتح الدرايفر مانويل (أو كتيب السائق) حق الأزيرا 2008 وتحصل معلومات عن الشاشة
    وصورتها.. وطبعاً يتوفر باللعتين العربية والإنجليزية ويجي مطبوع من هونداي في كوريا..

وبعدها اضحك على نفسك وافرح بالأفالون حقتك اللي ما تجي بشاشة أصلاً.. وادفع فيها 128 ألف ريال..!!

وبالمرة شوف لي سيارة من نفس الفئة فيها شاشة أصلية لمس بتلفزيون ومشغل دي في دي وإم بي ثري وثلاثة FM ونظام صوتي جبار مثل (إنفينيتي) (للتوضيح إنفينيتي مو السيارة اليابانية)..
    ولا وش رايك تاخذ أوريون بشاشة تلفيق صينية حتى لونها غير لون الطبلون (تجي سوداء والطبلون رصاصي..!!) أرخص لك من الأفالون مع أنها كلها مصنوعة في استراليا.. هههههه.. يعني (تجميع)..

وبالنسبة لطيحة السعر.. فإذا أنت شريطي أو مو واثق من اختيارك وتحب تبيع السيارة وهي جديدة أو شبه جديدة فاشتري لك هايلوكس أو كورولا تمسك سعرها أكثر من الأفالون.. لأن من يشتري الأزيرا فهو يقدر قيمتها وخدمتها ورساوتها وهدوئها وفخامتها وهيبتها ويرغب في الاستمتاع بها لا التفاخر بمسكها لسعر معين بعد الشراء

نسيت أقول لك.. الأزيرا اللي تقول إنها بـ110 آلاف تراها بـ 106 آلاف (الوعلان) وفيها مع الشاشة كاميرا خلفية مع نظام للرؤية في الظلام (أي أزيرا بشاشة تجي فيها كاميرا)

والعديد من المزايا اللي ما تجدها في التويوتا والهوندا..
    على طاري الهوندا ودام إنك تحب الياباني خذ لك أكورد 2008 الجديدة الفل منها بدون شاشة وبدون أنوار زينون بل حتى بدون حساسات خلفية أو أمامية وبدون تخشيبة دريكسون ومكينة ضعيفة جدا 4 سلندر.. وش رايك.. كل هذا في الأكورد بـ95 ألف ريال.. يا بلاش لا و صناعتها تايلندية.. أحلى شي..

ياخي قول ما شاء الله (كلكم قولوا ما شاء الله) إذا شفت أزيرا واعلم أنك لست أهلاً لأن تجلس في مقعد سائقها لأن عرقك الياباني ضارب بقوة.. أو دعني أقول (عرقك الأسترالي).. بما أن معظم سيارات تويوتا الحالية باستثناء اللاندكروزر والإف جي كروزر واللكزس تصنع في استراليا أو تايوان وتايلند..

تحياتي..

مشرف سابق الصورة الرمزية M.W4EVER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار 2008 مشاهدة المشاركة
    انتظر مقطع فيديو انشالله بنزله وراح اخليك تغير فكرتك عن الازيرا

طيب ممكن اسالك سؤال ؟؟

لو بتشتري افالون والا ازيرا الي 110 ؟؟؟؟
    الافالون :: ياباني -عزم مايطيح بعد سنه والاسنتين-سعر ما يطيح من ثاني اسبوع صح والا لا؟؟؟

للمعلومية انا معي النترا 2006 وسيارة فاشله 100%

وناوي ابيعها واشتري افالون ليمتد

وتعال ونشوف من يروح.!.!.!. لاتجيب ازيرا 3.3 جب 3.8 وبنشوف والله اذا رحت علي لا اعطيك الي تبي

والله انا احسبها ب85 لكن يوم سئلت قال ب110 انهبلت وقعدت اضحك وقلت ماشاء الله الكوري صار ب100

خخخخخخخخخخخخخخخ

أول شي لو تطير ماراح أغير نظرتي عن الأزيرا لو تجيب واحد يركض على رجوله وقام على أزيرا عادي مايهمني
    ثاني شي بجاوبك على السؤال لو يقولون الأفالون ب 100000 والأزيرا ب 110000 ريال من ناحيتي انا شخصيا مالي دخل في الناس طبعا راح آخذ أزيرا يكفي شيئين الشاشه باللغة العربية والام بي 3 للحين مو في الأفالون
    الشي الثالث الأزيرا معي لها سنه و8 شهور ماطاح عزمها ولاتغير فيها شي وماشيه 110000 كم كيلو ينطح كيلو وقليل اللي عدو 100000 بأزيرا وانا واحد منهم
    الشي الثالث اذا على مقطع اللومينا زي ماقال أخوي بلاحدود فيه مقطع مشهور النترا ماشيه مع اس اس طبعا شي بالعقل اكيد الالنترا معدل وأكيد اللومينا معدل وهذا أخوي بلاحدود تحداه ولارد عليه
    الشي الرابع مافي فرق بالعزم بين السيارتين واذا على العزم انا صراحه من هواة السرعه واذا طلعت سيارتك ان شاء الله بقاوم معك بألتيما موديل 89 مو 2008 وان شفتي بعد نص دقيقه لك اللي تبي
    يابابا مو كل شي العزم هذا اول شي
    الشي الثاني الأزيرا جامعه لكل شي سياره جوهره بمعنى الكلمه
    وان شاء الله لو طلعت 3800 سي سي أزيرا راح نشوف وش يصير لأن فرق التسارع بين الأفالون والأزيرا بالمحرك القديم وكلهم بدون مايفصلون التراكشن 7 أجزاء من الثانية وشوف كم وزن الأزيرا وشوف وزن الأفالون مقارنة بالحجم يعني ثقل الأزيرا فيها مو موزع على طولها وطالع الفرق في المكينيتين 45 حصان و500 سي سي ومع ذالك مافي فرق كبير في التسارع فأتوقع والله أعلم ان الأزيرا 3800 سي سي راح تتفوق على الأفالون في التسارع
    بعدين انا من الناس اللي يشتري ولاأفكر بالبيع أبدا اذا الواحد هامته فلوسه أكثر من راحته الخيارات كثيره يشتريله كرسيدا مويل 88 ويستخدمها 5 سنوات ومايطيح من سعرها أكثر من 3000 _ 5000 ريال والحمد لله ويرتاح ويحافظ على فلوسه ورأيك في الالنترا مايؤخذ وانما يؤخذ رأي الأغلبية وانا أخد الناس اللي يمتلك النترا 2006 والحمد لله عال العال ومعدل مكينتها من يوم ماشيه 10000 كم والحين 55000 كم ولاخربت معناها تتحمل وصدقني اساقط فيها سيارات مو سهله بتعديل بسيط
    وقيرها اوتو ومع ذلك تحمل معي ولا غيرت غير فحماتها

حدث العاقل بما يعقل

مشرف سابق الصورة الرمزية M.W4EVER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iasdt مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للأخ محتار 2008
    وكلامه عن أن شاشة الأزيرا مو وكالة..!! (ضحكني)

أقول له لا تتكلم بدون علم..

شاشة الأزيرا وكالة وأصلية وشد بلد وصنعت وركبت في كوريا بالتعاون مع شركة LG للإلكترونيات لسيارات هونداي أزيرا وفيراكروز وبعض موديلات هونداي الأخرى..

اتفضل وافتح الدرايفر مانويل (أو كتيب السائق) حق الأزيرا 2008 وتحصل معلومات عن الشاشة
    وصورتها.. وطبعاً يتوفر باللعتين العربية والإنجليزية ويجي مطبوع من هونداي في كوريا..

وبعدها اضحك على نفسك وافرح بالأفالون حقتك اللي ما تجي بشاشة أصلاً.. وادفع فيها 128 ألف ريال..!!

وبالمرة شوف لي سيارة من نفس الفئة فيها شاشة أصلية لمس بتلفزيون ومشغل دي في دي وإم بي ثري وثلاثة FM ونظام صوتي جبار مثل (إنفينيتي) (للتوضيح إنفينيتي مو السيارة اليابانية)..
    ولا وش رايك تاخذ أوريون بشاشة تلفيق صينية حتى لونها غير لون الطبلون (تجي سوداء والطبلون رصاصي..!!) أرخص لك من الأفالون مع أنها كلها مصنوعة في استراليا.. هههههه.. يعني (تجميع)..

وبالنسبة لطيحة السعر.. فإذا أنت شريطي أو مو واثق من اختيارك وتحب تبيع السيارة وهي جديدة أو شبه جديدة فاشتري لك هايلوكس أو كورولا تمسك سعرها أكثر من الأفالون.. لأن من يشتري الأزيرا فهو يقدر قيمتها وخدمتها ورساوتها وهدوئها وفخامتها وهيبتها ويرغب في الاستمتاع بها لا التفاخر بمسكها لسعر معين بعد الشراء

نسيت أقول لك.. الأزيرا اللي تقول إنها بـ110 آلاف تراها بـ 106 آلاف (الوعلان) وفيها مع الشاشة كاميرا خلفية مع نظام للرؤية في الظلام (أي أزيرا بشاشة تجي فيها كاميرا)

والعديد من المزايا اللي ما تجدها في التويوتا والهوندا..
    على طاري الهوندا ودام إنك تحب الياباني خذ لك أكورد 2008 الجديدة الفل منها بدون شاشة وبدون أنوار زينون بل حتى بدون حساسات خلفية أو أمامية وبدون تخشيبة دريكسون ومكينة ضعيفة جدا 4 سلندر.. وش رايك.. كل هذا في الأكورد بـ95 ألف ريال.. يا بلاش لا و صناعتها تايلندية.. أحلى شي..

ياخي قول ما شاء الله (كلكم قولوا ما شاء الله) إذا شفت أزيرا واعلم أنك لست أهلاً لأن تجلس في مقعد سائقها لأن عرقك الياباني ضارب بقوة.. أو دعني أقول (عرقك الأسترالي).. بما أن معظم سيارات تويوتا الحالية باستثناء اللاندكروزر والإف جي كروزر واللكزس تصنع في استراليا أو تايوان وتايلند..

تحياتي..
    أشكرك أخوي على الرد وأضفت لي معلومه جديده فألف شكر لك وكلامك عين العقل والمنطق

Banned

عالعموم يا جماعه انا حبيت امزح معكم !!!

وانا شريت أزيرا 2008 فل كامل وانشالله قريبا بنزل صورها عشان تصدقون اني شاريها

بس حبيت ارفع ضغطكم بكلام الشريطية الي ما يودي ولا يجيب .... وبالنسبه للتسارع تقريبا من صفر الى 100 6,5 ثوان قولوا ماشاء الله !!!!

وبالنسبه للاخ الي يقول اني كنت ناوي على السوناتا صحيح لكن الوالد (( الله يحفظه)) عجبته الازيرا واخذت الي فيها شاشه !!!

ملاحظه : قبل ما اشتريها ما كنت عارف عن موضوع الريوس كاميرا الا يوم طلعتها والحين ماشيه 680 كيلو

وانشالله انزل مقاطع وصور اذا فضيت

تحياتي!!وتعيشوا وتاكلوا غيرها

عضو نشط جدا الصورة الرمزية alzaiem

أخي "محتار 2008"

السلام عليكم

مبروك السيارة .... و مبروك المقلب في الشباب لووووول

سؤالي لو تكرمت , بكم شريت السيارة , و من أي وكيل ؟؟

الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها ان شاء الله