روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 9 إلى 14 من 14

الموضوع: هل هيونداي في صدد مقارعة الكبار ( لكزس والبافاريات ) ؟! ( صور تجسسية )

مشرف سابق الصورة الرمزية GM_TAHOE

رد : هل هيونداي في صدد مقارعة الكبار ( لكزس والبافاريات ) ؟! ( صور تجسسية )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vector مشاهدة المشاركة
    هيونداي باعتقادي لاينقصها فخامه او مواصفات رفاهيه او امان

ولكن ينقصها زياده الجوده (مثل ماقال اخوي منيف) سواء في الديكورات الداخليه او ميكانيكيا

ينقصها ايضا الخبره وزيادة حجم محركاتها بعدد احصنه منافس وايضا لي مأخذ على علبة التروس
    لانها بطيئه جدا في الاستجابه ولاحظت الشي هذا في جميع سيارات هيونداي (اوتوماتيك طبعا)

فعلا انا معك فيكتور في كل كلمة قلتها خاصة القيييير

::: بنسبة لاسئلة النقاش :-
    1- هل ترى من وجهة نظرك الشخصية أن هيونداي استعجلت بدخول سوق السيارات الفارهة ؟

نعم ارى انها تستعجل بدخولها سوق السيارات الفارهة حاليا
    السبب السمعة مازالت لم تتحسن الى الحد المطلوب الى الان

2 - هل تتوقع للسيارة المنافسة ؟! أم أنها ستغرق في بحر منافسين يفوقون هيونداي تقنية وخبرة ؟

للأسف لا اتوقع لها المنافسة نهائيا
    السبب اللي عندة 120 الف او 150 الف لن يدفعها في هيونداي
    بل سيتجة للمنافسن الكباااار حتى لو اثر هذا الاتجاة على حجم السيارة
    ورفاهيتها
    .
    .
    .
    ويعطيك العافية أخوي لامبدا
    على هذا الموضوع

أخوك
    S O S O 2 0 0 4

عضـو مميـز الصورة الرمزية C300-SRT8

هذة الشركة صاعدة وبقوة واتوقع بعد فترة ليست بالبعيدة ستتصدر صانعي السيارات

عضو نشط جدا الصورة الرمزية الأوبيروسي

بسم الله الرحمن الرحيم ... أولا:: مشكور أخوي عالموضوع الي جا بوقته ....

بأبدأ علطول:: بالنسبة أن هيونداي في صدد مقارعة الكبار؟؟

الجواب :: بإذن الله أن بدأت هيونداي مقارعة الكبار وبقوة واذا عطاني وعطاكم الله عمر راح أذكركم وتذكرو كلامي زين أنا أتكلم عن هيونداي وكيا ... ياخي تكفيك السانتيال والأزيرا من هيونداي والأوبيروس من كيا وكيف مواصفاتها وفخامتها والثبات ماشاالله....

بأعلق على نقطة ان فيه كم واحد يقول أن مكاين السيارات الكورية ضعيفة:::
    الأوبيروس الجديدة كم سعة محركها وكم قوتها؟؟ .. أنا راح أجاوب محركها 3,8 و 266 حصان بالله عليكم هذي مكينة ضعيفة .. والا جيب كيا سورينتو الجديد 260 حصان والكارنفال 240 حصان .. أنتو وش رايكم هذي محركات ضعيفة .. ما أبي أطول بذي النقطة...

والا الشي الثاني بطئ علبة التروس:::

أنا ألاحظ هذي بالسيارات الألمانية ... وبعدين هذا مو عيب في علبة التروس .. بالعكس أنا ألا حظ قيور السيارات الكورية الأتوماتيكية مريحة جدا .. بالنسبة لي أمشي بالأوبيروس 140 والضغط 2,5 والسيارة مرتاااحة جدا .. قولو ماشا الله....

يعني زبدة الكلام ... أن ان شاء الله ان كيا وهيونداي راح تنافس الشركات العملاقة في السنوات المقبلة

.......... والسلام عليكم.........

مشرف سابق الصورة الرمزية vector

بأعلق على نقطة ان فيه كم واحد يقول أن مكاين السيارات الكورية ضعيفة:::
    الأوبيروس الجديدة كم سعة محركها وكم قوتها؟؟ .. أنا راح أجاوب محركها 3,8 و 266 حصان بالله عليكم هذي مكينة ضعيفة .. والا جيب كيا سورينتو الجديد 260 حصان والكارنفال 240 حصان .. أنتو وش رايكم هذي محركات ضعيفة .. ما أبي أطول بذي النقطة...

والا الشي الثاني بطئ علبة التروس:::

أنا ألاحظ هذي بالسيارات الألمانية ... وبعدين هذا مو عيب في علبة التروس .. بالعكس أنا ألا حظ قيور السيارات الكورية الأتوماتيكية مريحة جدا .. بالنسبة لي أمشي بالأوبيروس 140 والضغط 2,5 والسيارة مرتاااحة جدا .. قولو ماشا الله....
    مايخالف ماقلنا ضعيف

بس شف الاوريون مثلا 3.5 و268 حصان
    الأكورد برضو 3.5 و271 حصان
    الألتيما 3.5 270 حصان

لاحظ كلهم حول بعض

الأزيرا 3.8 و266 حصان

وبالنسبه للثمانيه سلندر الجنيسيس الجديده 4.6 و300 حصان بس (ماتشوفها قليله)

انا هذا قصدي وانا اخوك ولا المكاين قويه ماعليها كلام (بس اقوى عند المنافسين)

شفت الفرق

بالنسبه للقير انا معاك انه يكون بطيء للأزيرا

طيب السوناتا والألنترا والأكسنت ليش يحطونه بطيء؟؟؟ المفروض تكون سيارات رياضيه نوعا ما

مره استأجرت كافالير اوتو اقسم بالله قيرها احسن بالف مره من السوناتا اللي كانت معي (عليه فزه مي صاحيه)

ولاحظ اخوي انا ماجبت طاري الأر بي ام انا تعليقي كان فالإستجابه فقط

عضو نشط جدا الصورة الرمزية saad k22

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOSO2004 مشاهدة المشاركة
    فعلا انا معك فيكتور في كل كلمة قلتها خاصة القيييير

::: بنسبة لاسئلة النقاش :-

نعم ارى انها تستعجل بدخولها سوق السيارات الفارهة حاليا
    السبب السمعة مازالت لم تتحسن الى الحد المطلوب الى الان

2 - هل تتوقع للسيارة المنافسة ؟! أم أنها ستغرق في بحر منافسين يفوقون هيونداي تقنية وخبرة ؟

للأسف لا اتوقع لها المنافسة نهائيا
    السبب اللي عندة 120 الف او 150 الف لن يدفعها في هيونداي
    بل سيتجة للمنافسن الكباااار حتى لو اثر هذا الاتجاة على حجم السيارة
    ورفاهيتها
    .
    .
    .
    ويعطيك العافية أخوي لامبدا
    على هذا الموضوع

أخوك

S O S O 2 0 0 4
    كلام سليم جدا السمعه عند البعض ماهي ذاك الزود وانشالله تتحسن في القريب العاجل
    تحياتي

عضو نشط جدا الصورة الرمزية الهيو

السلام عليكم
    بالنسبه للسؤال
    ابدا ارى انها اختارت افضل توقيت لدخول سوق السيارات الفارهه . ولو تاخرت اكثر من كذا كان بيكون اصعب عليها دخول السوق . وثانيا هيونداي جست النبض ب كيا اوبيروس ولقت نجاحات ماتوقعتها . ثم ارادت الشركه تاكيد نجاحها فاطلقت ازيرا وكذلك لقت نجاح في كل الدول اللي نزلت فيها واصبحت سياره يتحدث فيها صانعوا السيارات والمتخصصين قبل العامه . وهذه السنه اطلقت فيرا كروز اليست سياره متعددة الاستخدام ومن الفئه الفخمه ؟ بلا والدليل جميع المواقع العالميه المتخصصه تقارنه بالكزس RX 350 وهذه صور اخذت من مواقع عالميه عملت مقارنات و تجارب على السيارتين وانا مقتنع تماما انه سيلقى نجاح كبير في السنتين القادمه .

وهذه من موقع اخر

شركة هيونداي تخطي خطوات مدروسه اثارة اعجاب غالبيه المهتمين بالسيارات كما اثارة غيره البعض واخذوا منها موقف النديه .

اتوقع لها المنافسه وبقوه خاصه مع السيارات اليابانيه مثل لكزس GS وانفنيتي G35 . ليش لا بل اكيد ستنافس والدليل هيونداي حاليا تنافس في جميع الفئات واثبتت انها اقوى من كثير من الشركات مثلا اكسنت تفوقت في المبيعات على سزوكي ليانا وهوندا سيتي وهي الان في منافسه شرسه مع تايوتا يارس للبقاء في المركز الاول في مبيعات السيارات الصغيره . مع تفوق الاكسنت في القوه .والنتر تفوقت على مبيعات مازدا 3 وسوبارو امبريزا وهوندا سيفك ولم يبقى امامها الا كورلا في المركز الاول والسوناتا تفوقت على مازدا 6 وسوبارو ليجاسي ومتسوبيشي جلنت والتيما وهي الان تنافس الاكورد في المبيعات واكيد تتفوق عليها اذا حسبنا المرور السري واللموزينات. والتوسان سحب البساط من تحت السوزوكي فيتارا والنيسان اكس تريل والسنتافي الجديد تفوق على التايوتا راف فور الجديد والهوندا CRV الجديد في المبيعات مع العلم انهم متقاربين جدا في الاسعار . والازير مبيعاتها اكثر من الاكورد سته سلندر وتتنافس مع الاوريون في المبيعات .وهيونداي لم يكن احد يتوقع لها التفوق على مازدا ومتسوبيشي وسوبارو في صناعة سيارات مثل ازيرا واوبيروس . واخيرا من ناحية الجوده ما يحتاج نثبت ما اثبتته المواقع والمواسسات المتخصصه في الجوده مثل JD POWER في حصول سيارات شركة هيونداي على احد المراكز الثلاثه الاولى منافسه تايوتا وهوندا . متقدمه على شركات مثل مازدا ومتسوبيشي ونيسان وفورد وكرايسلر . في الجوده وهذه صورتين لسيارات هيوندا تعمل منذ 14 سنه ويوجد ماهو اقدم منها من موديلات 87 اي اكثر من 20 وتعمل في شوارعنا حتى الان مع العلم بقلة مبيعاتها في السابق . نسال انفسنا كيف عاشت هذه السيارات ان لم تكن جيده . ولكن اكثر من يتحدث عن قلة جودتها وانها ما تعيش ويقون مانشوفها في شوارعنا لا يعرف هذه السيارات ولا اشكالها . مع العلم قلة مبيعاتها في السابق

اكسنت موديل 94

سوناتا موديل 94

وبالنسبه لي انا انتظر الجينسس على احر من الجمر وان شاء الله راح اضع لكم اول تقريرعنها . وما يهمني لو سعرها يتعدى 120 الف مادام الكورلا الجديده وصل سعرها الي 74 الف !!!