روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 4 5 6
النتائج 41 إلى 45 من 45

الموضوع: أيــن سـيـارات جلانت ميتسوبيشي وغيرها ،، مـاسر اختفائها من الشـوارع (مناقشة)

^ قروب 4×4 الغربية ^ الصورة الرمزية المهنا

مشاركة: رد: مشاركة: رد: مشاركة: أيــن سـيـارات جلانت ميتسوبيشي وغيرها ،، مـاسر اختفائ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bentley مشاهدة المشاركة

اولاً أشكـرك عـلى حـرصـك ومتابعتك للموضوع ،،

ثانياً حسستني من ردك انك تعمل في الشركة او من المقربين لهذي الشركة وتعرف عنها معلومات ،،

وبصراحة المعلومات الي ذكرتها تكاد ان تكون قريبة من المعقول،،

خصوصاً هذه النقطة::

فهي على ما سمعت انها عائلية بمعنى الكلمة وان لها زبائن مخصصين او في قائمةالـvip لهم خصومات وعروض طيبة على جميع سيارات متسوبيشي...

أشكـرك اخي الكـريم المهنا على تواصلك ومتابعتك الطيبة...

دمت بـخيـــر

ماشاء الله عليك ... مع الموضوع اول باول ...انا الحقيقه من العشاق للباجيرو من فتره طويله ... كان لي في فتره سابقه علاقه باحد مدراء الفروع (استقال من العيسائي) وهو الي اطلعني على بعض المعلومات عن العيسائي و المشاكل الاداريه في الشركه ... بالاضافه الى الاصطدام بين جيلي الاداره في الشركه ... الملاك الاساسيين وابنائها الي انظموا حديثا لادارة الشركه ... شخصيا اجزم بان الشركه راح تتغير تغير جذري (اقصد هنا العيسائي) عند انتقال الاداره كامله (صنع القرار) للجيل الثاني ... طبعا حتى شركة ميتسوبيشي عليها الكثير من المآخذ في عدم انتشار سياراتها ... وانا مع بقية الشباب في حاجة الباجيرو لمحرك اقوى (8 سلندر) ... ولرفع قدراته خارج الطريق (كما هو الحال مع الاجيال السابقه منه ... والي كانت مصممه للبر اكثر) ...

تحيتي مره اخرى ...

عضو سوبر

مشاركة: رد: مشاركة: أيــن سـيـارات جلانت ميتسوبيشي وغيرها ،، مـاسر اختفائها من الشـوا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bentley مشاهدة المشاركة
    اخوي بنسبة لـ اداء المحرك فـ متسوبيشي صدقني لا يعلى عليها ولا تنسى ان الجلنت سعة محركها 3.8 ولا سيارة من سيارات تويوتا العالم طايحه فيها على عمى جت بهذي السعة اعلى سعة شفنها هي 3.5 في الوريون والافلون ،،

وبنسبة للـ سعر المجنا 100.000ريال انا لا اعلم عنها حتى اتفلسف او اقول اي شي

لكن البدائل الي وضعتها (لومينا تشارجر)

الومينا اعرفها ومجربها تشارجر كذاب اذا قلتلك جربتها حتى ركوب ما ركبتها...

لكن الومينا عباراة عن خردة خردة مع احترامي لملاكها تعال معي ونظر للسيارة بمنظور محايد ،، دور على موديلات 2000 معدومة تكاد لا ترها الا تشليح اودورية ومكح كحة كمان...

كل ما يميز الومينا شكل وسرعة فقط ،، العملية والجودة سالب صفر،، ومقولة اخرى صفر من الشمال...

وللعلم ترى الشعوب العربية مو بس الخلجية لاحظ كلهم ما يدورن مواتر يهايطون فيها او حقت سرعة وا بسط مثال شوف التويوتا كيف طاييحين فيها وهناك بدائل افضل منها بمليون مرة من جميع النواحي وعندك كأبسط مثال (السوبارو ليجاسي)...

[/center]
    شكرا أخوي على ردك والله كلام في الصميم لكن برد على نقطتين إذا سمحت

لكن الومينا عباراة عن خردة خردة مع احترامي لملاكها تعال معي ونظر للسيارة بمنظور محايد ،، دور على موديلات 2000 معدومة تكاد لا ترها الا تشليح اودورية ومكح كحة كمان...
    منظور محايد

أنا أقولك على قصة إنه فيه ناس أخذت 2 كابريس LTZ موديل 2000 والغريب بالموضوع هو إنه السيارتين عدت عليهم سنة إلا وألاقي وحدة ماشية زي الحلاوة والثانية مشاكلها ماتنتهي وغيروا القير مرتين على حساب الوكيل..

وفيه ناس تشتكي وناس تقولك والله عندي وماصار..

فنصدق مين؟؟؟؟

الزبدة إنه أنت والمكتوب عليك من الله ياتطلع السيارة معاك طيبة يا تطلع بطالة وتبهدلك..

ومسألة تصنـــيع

V8

فـهذا ليــــــــس مقيــــــــا11111111س ابداً ابداً

ولي عودة ان شاء الله تعالى لبقية الردود ولردك
    ياخوي محد قالك إنه مقياس بس لما الواحد يشوف السيارة محركها V8 يقول أووووه هاذي تطرح كذا وتنطح كذا..
    والميتسوبيشي مافيها
    يعني ثقة الشيبان بالتويوتا ورغبة الشباب (عيال النعمة) بالقوة...أما على قد الجيب فمابيخاطر يتورط بوكيل الله بالخير
    واشكرك على تجاوبك واهتمامك
    العفو

عضو نشط الصورة الرمزية Bentley

رد: مشاركة: أيــن سـيـارات جلانت ميتسوبيشي وغيرها ،، مـاسر اختفائها من الشـوارع (مناق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoda مشاهدة المشاركة
    يعني اللي يقولي متسوبيشي ماهي عملية او قطع غيارها نار ؟

مادري هل انت جربتها علشان تقول كذا ؟ ...

انا كانت معي جلنت وحاليا سياره العائلة متسوبيشي ...

لاقطع غيار نار وبالعكس عملية اكثر من اي سياره يبانيه اخرى ... المشكلة ان الوكيل ضعيف ومانشوف اعلانات او عروض على سياراتها ...

العيسائي وكيل فاشل مع ان شخصيا افضل المتسوبيشي على اي سيارة اخرى ... لكن لولا وكيلها ...

وعندنا عبدالطيف جميل عرف يلعبها .. هالوكيل ناجح ناجح ناجح بكل المقايس .. تسويقيا اداريا و اقتصاديا .. اكل كل الوكالات والسعودين حاليا يفضلون تويوتا بفضل هذا الوكيل الناجح ...

مع حبي لمتسوبيشي الا انها لن ترتقي لمستوى التويوتا بسبب واحد .. هو وكيلها ..

ههههههههههه

فعلاً في بعض ناس الله يهديهم على الريحة،،

فعلاً اخي الكريم عبد اللطيف جميل عرف يلعبها ،،درس عقليات الناس ودرس السوق والومنافسين لدرجة ان الناس صارت تقوووول تويوتا وبس بدون اي سؤال او مقارنة يعني يشتري ويجاوب على عمها...

وصدقني والكلام موجه للجميع لو نزلت المتسوبيشي بربع ثقلها لهلكت السوق هلك وبذات تويوتا...

ولك العبرة في سيارات قديمة مثل الـ

لم نكن نعرف الا هو بصات مدارس عاملين بضائع... الخ الخ...

ويبدو ان الوكيـــــل ثقل لا عــــــــون لسيارات متسوبيشي...

شكراً اخي الكريم لطرحكـ الطيب

عضو نشط الصورة الرمزية Bentley

رد: مشاركة: أيــن سـيـارات جلانت ميتسوبيشي وغيرها ،، مـاسر اختفائها من الشـوارع (مناق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vector مشاهدة المشاركة
    فعلا كلامك صحيح اخوي

انا خويي معه جالنت 2001 وماعمره دخلها ورشة

السيارة قوية وسواقتها ممتعه جدا(قير عادي)

الديكور الداخلي زباله

وطبعا هذا من الوكيل

اعرف واحد من الشباب معاه باجيرو 2003 مشتريه من ايطاليا

ماشاء الله انواع الفخامة وفيه بعد زينون بالكشافات وكالة

والسيارة ديزل بس عزمها حلو واقوى من اللاند كروزر الديزل

بس المشكلة انه بلشان بقطعها لانها مالها قطع هنا وتختلف قطعه عن الباجيرو السعودي

اهلاً بك اخي فكتور...

وبنسبة للديكور الداخلي فليست متسوبيشي وحده سيئة في الديكور الداخلي،، ولك عبرة في الكامري وغراء الباتكس،، ومع ذالك اناس تهرول هرولة وتتهافت عليها..

شكراً لردك المتواضع

ولي عودة ان شاء الله لبقية الردود

عضو نشط جدا الصورة الرمزية الهيو

مشاركة: أيــن سـيـارات جلانت ميتسوبيشي وغيرها ،، مـاسر اختفائها من الشـوارع (مناقشة)

السلام عليكم
    متسوبيشى آآآهه يامتسوبيشي لنكن واقعيين وين متسوبيشى اول ووين متسوبيشي الآن فرق السما عن الارض . نتكلم عن سوق السعوديه في اول الثمانينيات. في فئة الونيتات الجلنت كان ثالث اشهر ونيت حتى التسعينات والان تعداه الاسوزو في المبيعات وبفارق كبير . وفي اول التسعينيات وفي فئه السيدان الجلنت جي ال اس سوبر صالون كانت سياره مميزه بتقنياتها والتي خلفتها لوقت الماجنا الاستراليه والان رجعت صناعه امريكيه ونزلت في السعوديه من حوالي سنه تقريبا وفشلت فشل ذريع جدا الي درجه انه ممكن يمر الشهر ولم تراها . وخرجت تماما من منافسه سيارات بفئتها مثل السوناتا والاكورد التين تتنافسان على المركز الثاني في المبيعات بعد الكامرى في المملكه . ومن منتصف التسعينيات حتى 2004 كاقصى حد. اغلبنا يعرف اللانسر سياره ما عليها كلام وحققت مبيعات عاليه حتى انها كانت منافسه للايكو في وقتها والان وينها ووين مبيعات الاكسنت واليارس اللي يتنافسون على المركز الاول في فئتهم .
    نجي لقاهر الصحراء وملك رالي دكار من عام 1991 كان ينافس الباترول في المبيعات وبعد 2000 بدات تقل مبيعاته عن اول حتى تفوقت عليه سيارات حديثه نسبيا في السوق مثل البرادو و الباثفايندر والانفوي .
    هذه ادله واضحه على تباطوء متسوبيشى في تطوير سياراتها ومنافسة الشركات الكبرى والتي كانت في يوم اصغر منها بكثير مثل هيونداي التي كانت في بداياتها تعتمد على متسوبيشي بشكل كامل وقل اعتمادها حتي انفصلت عنها تماما في عام 2000
    والان هيونداي سادس اكبر شركه مبيعات للسيارات في العالم فوينها ووين متسوبيشى .
    اقول هذا الكلام وانا مقهورعلى متسوبيشى لان معي باجيرو 99 تصدقون رحت للوكاله الفرع الرئسي بطريق خريص اسال عن زيت القير الاتوماتيك الاصلي متسوبيشي درجة SP III لقيته جالون 4 لتر ب 160 ريال يعني اللتر ب 40 ريال والقير بياخذ 8 علب يعني 360 ريال والحمدلله اني ماشريته بعدها بشهرين رحت للكويت ولقيته ماتصدقون لقيته نفس النوع ولكن جالون 5 لتر ب 70 ريال واخذت جالونين 10 لتر ب 140 ريال شوف الفرق الدبل وزياده وسالت عن قطع اخرى ووجدت فرق كبير . الزبده للاسف شركة متسوبيشي ما عندها سياسه تسويقيه ولا وشلون تسكت عن مبيعات وكيلها العيسائي طول هذه الفتره وماتسال عن الاسباب اللي من اهمها اسعار قطع غيارها في السعوديه . الا اذا كان ما يقدمه وكيلها في السعوديه هو اقصى طموحها !!!! .

X