روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: بورش تبيع أكثر من 100 سيارة رياضية بالسعودية

  1. #1
    Guest

    بورش تبيع أكثر من 100 سيارة رياضية بالسعودية



    عن موقع محيط
    http://moheet.com

    بورش تبيع أكثر من 100 سيارة رياضية بالسعودية


    الرياض - محيط : اعلنت مجموعة «ساماكو»، وكيل سيارات بورشه الرياضية الالمانية الفاخرة في المملكة العربية السعودية عن، ان حجم مبيعات بورش في المملكة تخطت حاجز الـ100 سيارة خلال العام الماضي، مشيرة الى ان هذا الرقم يمثل 72 % من إجمالي مبيعات السيارات الرياضية في السعودية، البالغ 120 سيارة سنوياً.
    بكل المقاييس كان عام 2001 عام خير ونجاحات لشركة بورشه الالمانية المتخصصة بصنع السيارات الرياضية الفاخرة المتفوقة الاداء.
    ويبدو إنجاز بورشه بالغ الاهمية إذا تذكرنا ان العام المودّع شهد، حتى قبل احداث 11 سبتمبر الماضي، اهتزازاً للطلب في السوق الاميركية واستمراراً للانكماش في معظم الاسواق الاوروبية وفي اليابان.
    فخلال الاشهر الاربعة الاولى من السنة المالية الحالية، اي من اغسطس الى نوفمبر الماضيين، ارتفعت ايرادات مجموعة بورشه (بورشه آيه جي) بنسبة 6.3% الى 1.18 مليار يورو (اليورو الواحد يساوي 0.90 من الدولار) مقارنة بالفترة نفسها من السنة المالية السابقة وفق الارقام الاولية. كذلك ارتفعت المبيعات بصورة ملحوظة بنسبة 1.1% الى 14615 سيارة، إذ تشهد خطوط انتاج طراز «911» ـ بشتى نماذجه ـ نمواً ملحوظاً بواقع 5.7% الى 7954 سيارة. وانتجت حتى الآن 16286 سيارة بزيادة نسبتها 3.3% عما انتج خلال الفترة نفسها من السنة المالية السابقة.
    وتجدر الاشارة الى ان الاشهر الاخيرة شهدت إطلاق نموذجين جديدين هما «تارغا» و«4 إس». وبات هناك اليوم من هذا الطراز الناجح ما لا يقل عن 8 نماذج هي: «كاريرا كوبيه» و«كاريرا كابريوليه» و«كاريرا 4 كوبيه» و«كاريرا 4 كابريوليه» و«توربو» و«جي تي» و«تارغا» و«4 إس». غير ان الاقبال لا يقتصر على طراز «911» بمختلف نماذجه، ذلك ان طراز «بوكستر» الاصغر حجماً ومحركاً والارخص ثمناً يحقق هو الآخر رواجاً كبيراً في مختلف الاسواق، وبخاصة في اوساط الشباب، والمقتنين الذين كانوا يحلمون باقتناء سيارة بورشه لكن قدراتهم المالية حالت دون امتلاكهم الـ«911» الكلاسيكية العريقة.
    -----------------------------



  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    09-01-2002
    الدولة
    السعوديه (جدة)
    العمر
    37
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    42

    شكرا على الخبر

    شكرا اخ (متابع) على هذا الخبر وياريت دايما نسمع اخبار منك وأحب اقول انه ازدياد مبيعات بورش هو سبب هبوط او نزول اسعارها واسعار السيارات بصفه عامه وانا سمعت لكن ما تأكدت بنفسي انه صار سعر البوكستر 120 الف ريال سعودي وهذا اكيد سعر مغري

  3. #3
    Guest
    الأخ مجنون سيارات

    لا شكر على واجب. أنا مهمتي نقل الأخبار. وإنشاء الله أوفق في مهمتي وأنقل الأخبار التي تعجبكم.

    تحياتي

  4. #4
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    11-01-2002
    الدولة
    النمسا
    العمر
    40
    المشاركات
    779
    معدل تقييم المستوى
    42
    والله جهد مقدر يا خوي


    ((( مجنون )))



    لا تزعل (((مجنون سيارات)))

X