روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أيهما أفضل كراون فكتوريا جديد أم مرسيدس مستخدم؟

مؤسس الموقع وكبير الإداريين

أيهما أفضل كراون فكتوريا جديد أم مرسيدس مستخدم؟

السلام عليكم ورحمة الله

سألني أحد الزملاء اليوم: أيهما أفضل كراون فكتوريا جديد (2002) أم مرسيدس مستخدم (97 أو 98)؟

الزميل يسأل لأن لديه مبلغا يستطيع به شراء الكراون فكتوريا. لكن في الوقت نفسه يفكر أن يشترى بهذا المبلغ مرسيدس مستخدم. وهو شبه محتار.

أنا في رأي أن الكراون فكتوريا أفضل لسببين رئيسين:
    أولا: الكراون فكتوريا سيارة رائعة ولا تفتقر إلى أي من الأمور التي ينريدها السائق في سيارة حديثة. فهي جميلة وفخمة وتوفر مستوى جيد من السلامة.
    ثانيا: السيارة الجديدة مضمونة أكثر من السيارة القديمة. إذ أنت وحظك مع السيارة القديمة. قد تكون ممتازة. وقد يكون بها عيب مزمن.

المرسيدس سيارة فخمة وما عليها كلام. لكن للأسباب الآنفة الذكر، أنا أفضل كراون فكتوريا على مرسيدس مستخدم. ما رأيكم؟

أرجوا أن تكون الإجابة معللة (ذكر الأسباب التي تدعوك لأن تفضل واحدة على الأخرى)

تقبل تحياتي

https://twitter.com/assayyaratcom

https://www.facebook.com/assayyaratcom

مشرف سابق الصورة الرمزية ** حسن **

صراحة اذا كان الي يسأل
    يحب الفخامة والانتكة والرفاهية ما فيه كلاااااام على المرسيدس الشبح

حتى لو كان مستعمل

بس اذا هو
    يحب انه يمتلك سيارة جديدة ياخذ له الكراون فكتوريا ((او ماركيز)) تشبها - انا افضل الماركيز-

هذا رايي

بس القرار في النهاية يرجع لصاحب الامر

شكرا

مشرف سابق الصورة الرمزية شــاطــر
    طيب أقولك أنا راكب مرسيدس 93 500والله حلوة وما عليهالكن ما أقدر أفتيك في السيارة الكراون فيكتوريا ...أخوي محمد سلمني على خويك وقل له أحفظ فلوسك ووصه بالدتسن ولا الهايلكس وأن ما طاع قله جيب لاندكروزر
    ----------
    وسلامتكم

X