حصدت شركة الوعلان للتجارة الموزع المعتمد لسيارات هيونداي بالمنطقة الوسطى جوائز عديدة من شركة هيونداي موتور وذلك في المؤتمر السنوي الذي أقامته الشركة مؤخرا احتفاء بشركائها على مستوى العالم.


وقد حصلت شركة الوعلان على العديد من الجوائز تتويجًا لاستراتيجيتها الرئيسية التي تنفذها تجاه عملائها في تقديم أفضل ما يمكن تقديمه في كافة جوانب خدمات البيع والمساندة والخدمات المساندة التي أهلتها للحصول على جائزة الأفضل على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا لتميزها في رفع مستوى المبيعات بالإضافة إلى حصولها على الجائزة المشتركة لأفضل موزعي هيونداي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

الأستاذ فهد بن سعد الوعلان الرئيس التنفيذي للشركة تسلم جائزة الشراكة الاستراتيجية الناجحة المستمرة التي مضى عليها 40 عاماً بحضور كبار المدراء التنفيذيين في الشركتين.
وعلى مدى هذه الاعوام من رحلة الابداع والذكريات برفقة هيونداي موتور كانت شاهدة على الانجازات التي حققتها شركة الوعلان للتجارة ونجاحها في الكثير من الاحداث والمناسبات التي رسخت اسم الشركة تزامناً مع تطوير تاريخ المملكة الحديث. وبالإضافة الى ذلك حصلت شركة الوعلان للتجارة على الجائزة التقديرية المشتركة لأفضل موزع معتمد لسيارات هيونداي بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

الاستاذ فهد الوعلان وعقب تسلمه الجوائز التقديرية أعرب عن سعادته بهذا الانجاز الذي يضاف الى إنجازات الشركة، ويعكس مرآة حقيقة لمسيرة تكللت بالنجاح والتميز على جميع الأصعدة. الجهود الكبيرة والاستثمار الضخم الذي قامت به الشركة بهدف تطوير خدماتها والتميز بها منطلق مسؤوليتها الثابتة تجاه عملائها ونيل ثقتهم والحفاظ على علاقة مستدامة معهم.

وقال: " نجحت الشركة في الاستحواذ على نسبة عالية من التقدير والثقة بفضل خدماتنا المتطورة، وتوسعت شراكتنا مع هيونداي موتور طوال هذه السنوات ال 40 لتقديم الخدمات الافضل وتلبية احتياجات عملاءنا واليوم نتوّج جهودنا بجائزة التميز. "