لسيارة Lynk &Co ZERO، علمنا خلال الأيام الماضية من إحدى مسؤولي علامة لينك أند كو أن السيارة الجديدة ستظهر لأول مرة في 12 يونيو، والتي تُصنف كسيارة سيدان كهربائية نقية ويتم إنتاجها على نفس منصة ZEEKR 001 كما تُعتبر أول طراز كهربائي نقي لشركة Lynk and Co.




















































































التصميم الخارجي لسيارة Lynk &Co ZERO اعتمد على لغة التصميم العائلية مع المصابيح النهارية على شكل حرف Y مع مصابيح أمامية بتصميم متصل ومصد أمامي مغلق وغطاء المحرك الأمامي بتصميم انسيابي ناعم يعلوه رادار أمامي مما يشير إلى أن السيارة تتمتع بالعديد من أنظمة القيادة الذكية. في الجانب نلاحظ تصميم السيارة النحيف المشابه لـ Zeekrypton 001 مع عجلات رياضي بإطارات ميشلان الرياضية، مما يشير إلى أن السيارة ستؤكد على الطابع الرياضي وستتمتع بأداء محرك جيد، بالإضافة لمقابض الأبواب المخفية. تتمتع السيارة بقاعدة عجلات مبالغ فيها ومن المتوقع أن تتمتع بمساحة جلوس ممتازة في الخلف.
أما عن المقطع الخلفي فنجد المصابيح الخلفية بتصميم متصل مع تصميم ذيل البطة للجزء الخلفي وتصميم الفاست باك المميز الذي يظهر من خلال دمج الزجاج الخلفي مع فتحة السقف البانورامية، ومن المتوقع أن تكون مساحة التخزين الخلفية مميزة، بالإضافة لجناح خلفي قابل للرفع مثل الموجود في Xiaomi SU7.












المقصورة الداخلية

[COLOR=var(--color-body)]تتبنى السيارة الجديدة أسلوب تصميم بسيط، بما في ذلك شاشة تحكم مركزية عائمة، وشاشة عدادات بتصميم نحيف، ومقود بتصميم رياضي.

[COLOR=var(--color-body)]أما عن المحرك فهو غير معروف حتى الآن، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها رسميًا في 12 يونيو.[/COLOR]

[/COLOR]