أطلقت شركة INEOS Automotive أول نسخة محدودة الإنتاج، وهي Grenadier 1924 احتفالاً بالمئوية الأولى لعلامة Belstaff العريقة في عالم الأزياء. ويمكن حجز السيارة عالميًا ابتداءً من 26 يونيو 2024، علمًا بأنه سيتم إنتاج 1924 سيارة فقط من هذا الطراز، وسيكون لكل سيارة رقم فريد، وتحمل شارات مميزة احتفالاً بمئوية علامة Belstaff.





اشتركت Grenadier منذ إطلاقها مع علامة Belstaff في تقديم طرازين مميزين مستوحين من سترات Belstaff التاريخية: وهما Trialmaster و Fieldmaster، إلا أن هذه النسخة المحدودة استلهمت المزيد من اللمسات التصميمية الأنيقة من العلامة العريقة في عالم الأزياء. وسيكون من السهل للغاية التعرُّف على الطراز Grenadier 1924 من أول وهلة من ألوانها المتباينة الجريئة حيث ستُطرَح باللونين Magic Mushroom و Inky Black، وعجلات سبائكية فريدة ثنائية اللون مقاس 17 بوصة مزينة بقطع ماسية الشكل سوداء لامعة، وتزيينات سوداء خالية من الكروم على الشبكة مع ألواح حماية (مصفّحات) أمامية وخلفية بلون رمادي داكن.






استنادًا إلى طراز Fieldmaster الرائد، يمتاز الطراز Grenadier 1924 بلمسة نهائية خضراء داكنة تزين التابلوه والجزء الأوسط والكونسول العلوي ومفاتيح التحكم وبطاقات الأبواب، فضلاً عن التزيينات الجلدية السوداء من جلد Saddle بعجلة القيادة ومقبض مكابح اليد ومقبض الركاب، وتكتمل روعة المقصورة الداخلية ببطانة السقف ذات اللون الرمادي الداكن.


وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّحت «لين كالدير» الرئيسة التنفيذية لشركة INEOS Automotive قائلة: «إنها علامة عريقة تمثل عنوان الأناقة على مدار قرن من الزمان لذلك تستحق احتفالاً استثنائيًا، ومن هنا جاء الطراز Grenadier 1924 بتصميمه الأنيق وتجربة قيادته المفعمة بالثقة والمتعة. وتحظى علامة Belstaff بثقة أجيال متعاقبة من قائدي الدراجات والرياضيين ومبتكري أحدث صيحات الموضة، تمامًا كما الحال لعلامتنا الرائدة في عالم السيارات».





تتشارك Belstaff و INEOS Automotive -وهما شركتان تابعتان لمجموعة INEOS- فلسفة واحدة تقوم على تقديم منتجات موثوقة فائقة الجودة ومصممة لتدوم طويلاً. من المقرر أن تظهر السيارة Grenadier 1924 لأول مرة للجمهور في احتفالية المئوية التي ستُقام فعالياتها ما بين يومي 24 و28 من مايو/أيار بمدينة ستوك-أون-ترينت حيث خرجت علامة Belstaff للنور.