لم يشهد قطاع صناعة السيارات من قبل تقاطعًا للعديد من الثورات التكنولوجية. تتشكل ثورة التحول الكهربائي والثورة الذكية لتمهد الطريق لمسار جديد، بغض النظر عن كيفية تغير المسار، فإن صناعة السيارات ما تزال تتطلب أساسًا صناعيًا قويًا وحرفية عالية للوصول إلى مستويات أعلى. في السنوات الأخيرة، أبقت أمودا على الجودة كأولوية لها وهي من أكثر العلامات التجارية المفضلة لدى جيل الشباب في أنحاء العالم. وقد حقق طرازها العالمي الأول، OMODA 5 درجات تفوق بكثير على المتوسط الصنفي في الاختبارات الأوروبية والآسيوية للسلامة، مما يبرز قوتها العالية في مجال السلامة بين منافسيها في الفئة.


من الجدير بالذكر أنه في اختبارات السلامة لـ "حماية الركاب الصغار" و "المساعدة في السلامة"، أظهرت OMODA 5 قدرات تفوق بشكل كبير متوسط ​​الصناعة. في اختبار E-NCAP حققت نتائج مثيرة للإعجاب بنسبة 87ظھ و 88ظھ على التوالي، وفي اختبار A-NCAP حصلت على نتائج بنسبة 88ظھ و 83ظھ، مما يظهر مواد OMODA 5 الصلبة والمتعاونة وإرثها التقني العميق في مجال سلامة السيارات.


78% من الصلب عالي المتانة + هيكل قوي لامتصاص الطاقة، بناء هيكل قوي ومتين





كما هو معروف، السلامة هي موضوع مهم منذ الأزل في صناعة السيارات، حيث يتلقى أداء سلامة المركبة اهتمامًا خاصًا من الصناعة والمستخدمين. كمبادرة رائدة لعلامة عالمية لشركة أومودا، تم تطويرOMODA 5 من البداية مع مراعاة المستخدم، وتم تصميمها لتلبيّ معايير السلامة العالمية بخمس نجوم لضمان سلامة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.


فيما يتعلق بالهيكل الخارجي، تستخدم OMODA 5 الفولاذ عالي القوة، حيث يغطي ما يصل إلى 78ظھ من المركبة. في نقاط التصادم الرئيسية، يستخدم فولاذ عالي القوة جدًا بقوة شد تبلغ 1500 ميجا بكسل وفولاذ مشكّل حراريًا، مما يجعل صلابة هيكل OMODA 5 متينة وقوية كالحديد.


ومع ذلك، فإن سلامة المركبة ليست مجرد "فولاذ وحديد"، بل تتطلب أيضًا تصميم هيكلي مناسب. تعتمدOMODA 5 بشكل مبتكر على تصميم "هيكل يمتص الطاقة في قفص"، حيث يتم إنشاء هيكل كبسولة فضائية يمتص الطاقة في قفص. بالمقارنة مع الهياكل الهيكلية التقليدية، يجمع الهيكل القفصي لـ OMODA 5 بين مزايا الخفة والقوة العالية واستخدام مواد كافية ووفيرة، يمكنه أن يحيط بالركاب مثل "شرنقة حديدية" مصطلح آخر "درع حديدي"، مما يعزز بشكل كبير قدرة امتصاص الطاقة والدعم في سيناريوهات التصادم المختلفة، ويحمي تمامًا سلامة حجرة الركاب ويقلل بشكل فعال من الإصابات للركاب. بالإضافة إلى ذلك، يتميز OMODA 5 بتصميم توزيع الضغط على ثلاث مسارات وتصميم صناديق امتصاص الطاقة المزدوجة من الجانبين. سواء كانت الاصطدامات من الأمام أو الجانب، فإنه يضمن سلامة الكابينة ويمتص ويفرق الطاقة الناتجة عن الاصطدام بشكل فعال. بالاقتران مع أحزمة الأمان ذات الحمولة المحدودة ووسائد الهواء كأنظمة ضبط، فإنه يضمن سلامة السائقين والركاب.


مميزات ذكاء متقدمة، حماية شاملة للسائقين والركاب

لا تتمتع OMODA 5 بقدرات سلامة سلبية قوية فحسب، بل تتفوق أيضًا في السلامة النشطة. فهي مجهزة بتقنيات متقدمة لمساعدة القيادة الذكية، بما في ذلك كاميرا بانورامية بزاوية 360 درجة، ونظام تحكم في السرعة الكاملة ACC (التحكم التكيفي في السرعة)، ونظام الفرملة التلقائية AEB وكشف نقاط العمياء BSD وتحذير الحركة العابرة الخلفية RCTA وتحذير الخروج عن المسار LDW ومنع الخروج عن المسار LDP بالإضافة إلى 16 تقنية ذكاء للسلامة الشاملة، مما يضمن سلامة جميع السائقين والركاب في جميع الجوانب.


على سبيل المثال، أثناء التنقل اليومي أو القيادة بسرعة عالية، إذا قامت المركبة المسبقة/ السيارة التي أمامك بفرملة مفاجئة، يمكن لنظام المساعدة في القيادة الذكي لـ OMODA 5 أن يشعر بالمخاطر مسبقًا ويساعد في الفرملة في الوقت المناسب لمنع التصادمات. إذا كان السائق مشتتًا أو انحرف عن المسار بسبب التعب، يقوم نظام (تحذير الخروج عن المسار) بتنبيه السائق بسرعة وتصحيح المسار لمنع الأخطار المحتملة. يراقب نظام رصد النقاط العمياء يحرص على حماية المناطق الخطرة التي غالبًا ما يتم تجاهلها. تواجد هذه الميزات الذكية لا يعزز فقط سهولة القيادة فحسب، ولكنه يبني أيضًا حاجزًا أمانًا للركاب في اللحظات الحرجة.


و الجدير بالذكر أن OMODA 5 أثبتت أن المساعدة الذكية للقيادة على مستوى عالي لا توفر فقط تجربة قيادة مريحة، ولكنها توفر أيضًا حماية شاملة للركاب. في المستقبل، ستستمر أومودا في قيادة المعايير الجديدة في مجال سلامة القيادة الذكية، مما يجعل كل رحلة أكثر أمانًا ومتعة.


بناء نظام عالمي، خلق جودة استثنائية

كونها نجمة ناشئة في سوق السيارات العالمي، تلتزم أومودا بصورة مستمرة وبالمسؤولية تجاه الجودة، حيث تصر على توفير منتجات عالية الجودة وخلق قيمة حقيقية للمستخدمين العالميين.

اكتسبت أومودا أكثر من 20 عامًا من خبرة تصنيع السيارات من شركتها الأم، وبالجمع بين خصائص سيارات الدفع الرباعي الشخصية المتعددة الاستخدامات، وضعت نظامًا لتقييم الجودة يركز على تجربة المستخدم، وتقدم دائمًا منتجات تتجاوز التوقعات.


في تطوير المنتجات، تلتزم أومودا بتلبية اللوائح العالمية وتأخذ في الاعتبار المعايير التشغيلية في مختلف المناطق العالمية بما في ذلك أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية وجنوب شرق آسيا. لقد أنشأت أومودا إطارًا شاملاً لمعايير التصميم والتطوير، ووضعت الأسس لخلق منتجات عالية الجودة. يتجلى ذلك في OMODA 5 التي تمت دراستها بعمق منذ بدايتها لفهم احتياجات الشباب في مختلف الأسواق العالمية، وتقديم منتجات، وخدمات متميزة وشخصية. المنتجات المصممة للاستخدام المحلي بواسطة السكان المحليين ساعدت أيضًا OMODA 5 على الفوز بإعجاب المستخدمين العالميين بسرعة.


من حيث عمليات التصنيع، تتمتع OMODA 5 أيضًا بأداء مثير للإعجاب. على سبيل المثال، تقنيات اللحام المتقدمة لا تضمن فقط استقرار وموثوقية قوة الهيكل للمركبة، بل تحقق أيضًا خياطة لحام متساوية في نقاط اتصال أجزاء الصفائح المعدنية، مما يعزز الجودة البصرية للهيكل ويحسن ختمه. تضمن خط الإنتاج المتزامن عالي السرعة بالكامل ونظام مراقبة الجودة الرائد عالميًا أن يحافظ OMODA 5 على جودة التجميع العام المستقرة.

.
أي منتج يهدف إلى الانتشار في الأسواق العالمية في وقت قصير يجب أن يلبي المتطلبات الأساسية للسلامة والجودة. بفضل أدائها المتميز في مجال السلامة وضمان الجودة الممتازة، حصدت OMODA 5 على تصنيفات السلامة من فئة 5 نجوم E-NCAP و A-NCAP، وهما من أكثر شهادات السلامة العالمية الموثوقة والصارمة للمركبات الجديدة. وهذا بلا شك يعد أفضل شهادة على قدراتها في مجال السلامة ويعزز أيضًا مسارها في التوسع العالمي. في المستقبل، نتطلع إلى رؤية منتجات أخرى مثل OMODA 5 التي تعطي الأولوية لسلامة المستهلك وتقود التحولات المستمرة في صناعة السيارات العالمية.