ترقية النموذج للطراز الكلاسيكي: سيارة Toyota Land Cruiser 70 مع ترقيات Modellista! و لاند كروزر 70، مركبة خالدة للطرق الوعرة، تتألق بروعة جديدة. تعود إلى اليابان بعد انقطاع دام تسع سنوات، ولدى Modellista مجموعة مختارة من الملحقات المتاحة للنسخة المعاد إطلاقها. تمنح الإضافات سيارة الطرق الوعرة المزيد من الشخصية واستعدادًا أكبر لأي نوع من المغامرات. تعاونت Modellista مع الموالف الياباني جاوس، المعروف بخبرته في المركبات على الطرق الوعرة، قام بإجراء تعديلات مرئية على سيارة لاند كروزر 70. وتشمل هذه أ المصد الأمامي الجديد مزود بشرائط LED عمودية وإضافية لوحات واقية. كخيار، يمكن للمشترين أيضًا الحصول على واحد الألومنيوم-الحماية السفليةالأمامي والخلفي بالإضافة إلى تلك الصفراء الإضافية مصابيح الضباب ثَبَّتَ.





















































الحافات مصنوعة من مجموعة واحدة 18 بوصة ألومنيوم تم استبدالها، والتي تتميز بتصميم أكثر لفتًا للانتباه ولمسة نهائية برونزية. الدوارات معنا إطارات يوكوهاما جيولاندر لجميع التضاريس مجتمعة تتوافق تمامًا مع الشخصية القوية للسلسلة 1984، والتي تم بناؤها بشكل مستمر منذ عام 70. ولمزيد من التطبيق العملي هناك جاوس رف سقف وواحدة خاصة رف الأمتعة (لمزيد من خيارات النقل) متضمنة. غطاء مطاطي في صندوق السيارة (حصيرة الجذع) يساعد على الحفاظ على نظافة الجزء الداخلي من السيارة أثناء الأنشطة الخارجية. وتضفي Modellista على المقصورة الداخلية لسيارة Land Cruiser لمسة من المظهر القديم بأخرى جديدة تقليم in نظرة الخشب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الموالف على إضاءة داخلية LED, زجاج مظلل ومرفقات لوحة الترخيص الأخرى في البداية.




















































































































بالإضافة إلى مجموعة ملحقات تويوتا الأصلية

بالإضافة إلى قطع غيار Jaos وModellista، باعتبارك مالكًا لسيارة Land Cruiser 70، يمكنك أيضًا الاختيار من بينها مجموعة ملحقات تويوتا الأصلية يختار. ومن أبرز مميزات السيارة في الصور ما يلي: شارات حمراء وصفراء عتيقة، Eine غطاء الإطارات الاحتياطية مع شعار Land Cruiser الظلي و عاكس المطر للنوافذ الجانبية. أغلى تغيير هو الجملة الجديدة عجلات، والتي تباع بمبلغ 440,000 ين ياباني (حوالي 2.728 يورو). تشمل المكونات الأخرى حامل السقف مقابل 220,000 ين (1.364 يورو) والمصد المزود بلوحة انزلاقية مقابل 181,500 ين (حوالي 1.125 يورو). تبلغ تكلفة الملصقات 63,800 ين (حوالي 395 يورو) وتبلغ تكلفة تقليم المقصورة 66,000 ين (حوالي 409 يورو). السعر الأساسي لسيارة لاند كروزر 70 في اليابان هو 4,800,000 ين ياباني، أي ما يعادل 29.760 يورو تقريبًا.