روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أسوأ السيارات: 35 موديلاً لا يجب أن تمتلكها أبداً

  1. #1
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    8,914
    معدل تقييم المستوى
    100

    أسوأ السيارات: 35 موديلاً لا يجب أن تمتلكها أبداً



    مرحبًا بكم في حارة الخيبات، حيث ينتهي الأمر بالسيارات التي تعد بالنجوم إلى نشر الغبار. نحن نفرش السجادة الحمراء ليس من أجل الأفضل ولكن من أجل أولئك الذين فاتتهم العلامة بفارق ميل. من سيارات السيدان اللامعة إلى الشاحنات القوية، نسلط الضوء على المركبات التي من الأفضل لك تجنبها.
    احتفظوا بقبعاتكم لأننا على وشك أن نعرض لكم بعض السيارات التي قد تبدو جيدة على الورق ولكنها في الواقع كوابيس على العجلات. وبالنسبة لتلك السيارات التي أغفلتها بالفعل، فسنوضح لك الأسباب التي جعلتها تحظى بمكانتها السيئة السمعة. سواء كان ذلك بسبب استنزاف محفظتك من خلال الإصلاحات المستمرة أو التقليل من إجراءات السلامة، فلدينا المسار الداخلي حول سبب بقاء هذه المركبات متوقفة في الوكالة. استعد لكشف بلا قيود عن أكبر خيبات الأمل في عالم السيارات لهذا العام!










    نيسان سينترا

    تحظى الطرازات الجديدة من نيسان سينترا بالإشادة بموثوقيتها ورضا العملاء. ومع ذلك، فإن الإصدارات السابقة المجهزة بناقلات حركة متغيرة مستمرة (CVTs) – التي كانت مبادرة من قبل كارلوس غصن – تعاني من مشاكل.








    لو غيد دي لوتوهذه النوعية من نواقل الحركة المتغيرة المستمرة عرضة للفشل، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى إصلاحات مكلفة. يجب على المشترين المحتملين ممارسة الحذر وتجنب طرازات سينترا من هذا العصر بشكل خاص.










    لينكولن أفياتور

    ساهم لينكولن أفياتور في تصنيف لينكولن كواحدة من أكثر شركات تصنيع السيارات غير الموثوقة بواسطة تقارير المستهلك لمدة عامين متتاليين.









    مع مشاكل تتراوح بين عطل في الوسائد الهوائية إلى فشل الإلكترونيات العامة، يظل الوضع الفاخر لأفياتور مظلمًا بسبب إمكانية صيانته المكلفة والإصلاحات المتكررة، تقدر بحوالي 12،000 دولار على مدى عقد من قبل CarEdge. وهذا لا يأخذ في الاعتبار حتى الإصلاحات الكبيرة غير المتوقعة، التي يبدو أنها تحدث بشكل شائع.








    هيونداي كونا الكهربائية

    على الرغم من أن هيونداي كونا الكهربائية تفتخر بنطاق يبلغ 300 ميلاً، إلا أنها تتأخر في الأداء مع قوة حصان تبلغ 200 حصان فقط في سوق يصبح فيه 400 حصان معيارًا للمركبات الكهربائية.







    قاعدة بيانات السيارات الكهربائيةنظرًا لتقييم موثوقية تقارير المستهلك المهتز 5 من 100، قد يكون من الأفضل لهيونداي كونا الكهربائية جذب المزيد من الأشخاص الذين يستمتعون بزيارات متكررة إلى الفنيين الميكانيكيين بدلاً من الأشخاص الذين يبحثون عن مركبة كهربائية قوية وموثوقة.










    فورد إف-150 هجين

    تثير فورد إف-150 هجين، على الرغم من نقص البيانات التاريخية الشاملة، مخاوف بتقدير موثوقية 1 من أصل 5 من تقارير المستهلك. المشاكل المذكورة من قبل المراجعين مثل MotorBuiscuit تشمل مجموعة من المشاكل الكهربائية، بدءًا من أنظمة الترفيه المعطلة إلى وسائد هوائية معيبة.








    تك كرنش
    نظرًا لأن هذه الشاحنات غالبًا ما تعتمد كمركبات عمل، فإن هذه المشاكل في الموثوقية مثيرة للقلق بشكل خاص وغير مقبولة.







    مرسيدس بنز جي-كلاس

    مرسيدس بنز جي-كلاس، أو G-Wagon، هي مركبة فاخرة بتكلفة عالية تبلغ ما لا يقل عن 139،900 دولار. في أوقات الشكوك الاقتصادية، قد يكون هذا استثمارًا مرهقًا. تسهم تصميمها، الذي يذكر بثلاجة، في سوء الديناميكية الهوائية واستهلاك الوقود الثقيل، الأمر الذي يزيد من العبء بشكل خاص مع ارتفاع أسعار الوقود.







    خبير السياراتبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون امتلاك G-Wagon مكلفًا على المدى الطويل. تقديرات CarEdge لتكاليف الصيانة على مدى 10 سنوات تتراوح حوالي 16،000 دولار، مع احتمالية بلغت 43ظھ لحدوث إصلاحات كبيرة. قد تكون هذه المركبة باهظة الثمن ما لم يكن لديك دخل كبير لدعم صيانتها.










    كاديلاك ELR

    تدخل كاديلاك ELR السوق بتصميم مستقبلي ولكن قد يكون غير تقليدي بالنظر، ويبلغ سعرها 58،000 دولار قبل الضرائب، مما يجعلها عملية شراء فاخرة. ومع ذلك، يأتي هذا الفخامة بتكلفة، ليس فقط في البداية ولكن على المدى الطويل.









    ويكيبيدياوفقًا لإدموندز، فإن ELR مشهورة بتدهور قيمتها، حيث تتراجع بمعدل يبلغ 50ظھ بعد ثلاث سنوات فقط. هذا المعدل الحاد للتدهور هو عامل حرج، حيث يقلل بشكل كبير من قيمة السيارة في فترة زمنية نسبياً قصيرة، مما يجعله استثمارًا مشكوكًا فيه لأولئك الذين يقدرون الاحتفاظ بالأصول على المدى الطويل.










    ميني كوبر

    تثير ميني كوبر القلوب بتصميمها الأيقوني والجذاب، وهو مصدر سحر السيارات البريطانية. ومع ذلك، فإن موثوقيتها هو قصة أخرى. مع تسجيل نقاط مخيبة للآمال 30/100 من تقارير المستهلك، فإنها تحتل مرتبة أقل من متوسط ​​موثوقية السيارات، مع تفوق العديد من النماذج اليابانية على العلامة 80.








    ويكيبيدياتقارير الملاك تشير أيضًا إلى عدم الراحة بسبب المقصورات الضيقة للسيارة، بالإضافة إلى المشاكل المتكررة مثل عطل نظام توجيه القوة والتحميص المحرك، كما ذكرت إدموندز. وبشكل مفاجئ، تكون تكاليف صيانة ميني على قدم المساواة مع تكاليف السيارات الفاخرة من حجم متوسط ​​، مما يجعلها خيارًا أقل اقتصاديًا مما يبدو عليه في البداية.










    كيا ريو

    تعتبر كيا ريو خيارًا اقتصاديًا، يلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن مركبة بسيطة وبلا تجهيزات فاخرة. ومع ذلك، يتم تعتيم هذه القدرة على الدفع من جانب هشاشتها. المشاكل الشائعة وغالبًا ما تكون مكلفة مع مكونات حيوية مثل المحرك وناقل الحركة والإلكترونيات هي مشكلات متكررة، كما يشير مصادر مثل CoPilot و CarEdge.










    وسائل الإعلام والسائقتجعل هذه المشاكل المتكررة من ريو خيارًا أقل جاذبية للاستخدام على المدى الطويل على الرغم من تكلفتها المنخفضة في البداية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام على المدى القصير أو كحل مؤقت.










    فيات 500

    تُسوّق فيات 500 على أنها بديل ميسور التكلفة للدخول إلى عالم السيارات الرياضية، لكنها تفشل في تحقيق ذلك الهدف. محركها سعة 1.4 لتر يفتقر إلى الحيوية والرشاقة المتوقعة من سيارة رياضية، كما يظهر ببطء تسارعها إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 8.1 ثانية. كما أن القيادة والاستقرار يتركان الكثير للرغبة، مما ينقص من تجربة القيادة.









    على الرغم من أنها قد تكون مناسبة للتنقل اليومي في المدينة، إلا أن الأشخاص الذين يبحثون عن الإثارة والأداء الفائق للسيارة الرياضية سيجدون في فيات 500 تقصيرًا في تحقيق التوقعات.










    بنتلي كونتيننتال جي تي

    امتلاك بنتلي كونتيننتال جي تي يشبه حمل عبء فاخر. بالإضافة إلى سعر الشراء الباهظ، تتطلب السيارة تكاليف صيانة عالية، تتوسطها 3,200 دولار سنويًا، وفقًا لما ذكرته HotCars. وتستبعد هذه الأرقام أي إصلاحات رئيسية غير متوقعة، والتي يمكن أن تكون باهظة الثمن نظرًا لطبيعة السيارة الراقية.








    وعلاوة على ذلك، تُضيف كفاءتها الضعيفة في استهلاك الوقود، حيث لا تتجاوز حوالي 12 ميلاً في الغالون، إلى التزامات المالية المستمرة. وبالتالي، فإن بنتلي كونتيننتال جي تي هي خيار باهظ، مناسب فقط لأولئك الذين يشعرون بالراحة مع النفقات المستمرة والكبيرة.









    بي إم دبليو X3

    قد تبهرك بي إم دبليو X3 في البداية بتصميمها الأنيق وفائدتها كسيارة عابرة، لكنها تعاني من العديد من المشاكل. تشمل المخاوف الملحوظة الفتحات الزجاجية المشكلة التي إما تتسرب أو تصدر أصوات رنين، تسريبات زيت المحرك، وفشل مرشدات سلسلة الزمن الحرجة التي يمكن أن تؤدي إلى أضرار كبيرة في المحرك.








    ويكيبيدياهذه ليست سوى بعض العناصر من قائمة طويلة من المشاكل المحتملة التي تحددها شركة BMW Tuning Co. ومصادر أخرى. هذا النطاق الواسع من المشاكل يجعل X3 خيارًا غير مثالي لأولئك الذين يبحثون عن سيارة موثوقة وخالية من المتاع










    مرسيدس بنز الفئة S

    تشتهر مرسيدس بنز الفئة S بأنها واحدة من أرقى السيدانات الفاخرة، ولكنها ليست خالية من عيوبها المالية، خاصة عند شرائها جديدة. معدل التدهور السريع لها يشكل قلقًا كبيرًا، حيث يفقد حوالي 54% من قيمتها في الخمس سنوات الأولى، كما لاحظه CarEdge.









    الاختيار لشراء نموذج مستعمل هو خيار حكيم لأولئك الذين يسعون إلى الفخامة والقوة العالية لسيارة فئة S دون الانخفاض الحاد في السعر. هذه السيارات مصممة للعمر الطويل، مما يعني أن النموذج البالغ من العمر خمس سنوات غالبًا ما يحتفظ بالكثير من رونقها ووظائفها الأصلية.









    فولكس واجن باسات

    كانت فولكس واجن باسات، التي كانت في وقت ما من ركائز الموثوقية، قد شهدت انخفاضًا في ثقة المستهلكين. تلقت الطرازات الحديثة انتقادات بسبب أدائها الباهت وانخفاض جودة البناء التي كانت تتميز بها العلامة التجارية. يقوم المالكون بالإبلاغ عن مشاكل في أنظمة الكهرباء للسيارة وانقطاعات في ناقل الحركة، مما يؤدي إلى تجربة قيادة أقل سلاسة.









    بينتريستبالإضافة إلى ذلك، فإن قيمة إعادة بيع باسات تعرضت لضربة، مما دفع المشترين المحتملين إلى إعادة النظر في قيمتها على المدى الطويل. للأسف، مع توفر السوق السيارات البديلة الموثوقة بكثرة، تجد باسات نفسها على قائمة السيارات التي قد يكون من الأفضل تفاديها.










    تويوتا كامري

    تويوتا كامري، التي غالبًا ما تُثنى عليها بموثوقيتها، واجهت بعض الاضطرابات مع طرازات محددة. أعرب بعض السائقين عن مخاوفهم بشأن دين
    اميات القيادة للسيدان، ووصفوها بأنها غير ملهمة وباردة، خاصة مقارنة بمنافسيها الأكثر حيوية.








    على الرغم من أنها تتمتع عمومًا بموثوقية قوية، إلا أن هناك شكوكًا حول جودة الداخلية لا تلبي التوقعات في الطرازات الجديدة، مع شعور بأن بعض المواد أقل جودة من منافسيها. بينما لا تزال خيارًا معقولًا لكثيرين، فإن كامري قد لا تصل دائمًا إلى المستوى المطلوب لأولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة مثيرة أو شعورًا فاخرًا في الكابينة، مما يدفعها إلى قائمة المراقبة للمشترين المحتملين.









    سكودا سلافيا

    تدخل سكودا سلافيا إلى سوق السيدانات التنافسي، وتعد بمزيج من التصميم العملي لسكودا مع الجماليات الحديثة. بينما تجلب ريحًا جديدة إلى التشكيلة، مع الداخليات الواسعة والهندسة الفعالة الفعالة التي تحمل توقيع العلامة التجارية، قد يرغب المشترين المحتملون في النظر في بعض الجوانب.








    تشير التغذية المبكرة إلى أن الرحلة، على الرغم من أنها مريحة، قد لا تتناسب مع الرياضية أو ديناميات القيادة التي تقدمها بعض الشركات المنافسة. بالإضافة إلى ذلك، بينما تعرف سكودا بالقيمة، قد تجعل نقطة سعر سلافيا والميزات في فئتها بعض المستهلكين يفكرون في كفاءتها التكلفية مقابل المنافسين.











    نيسان ليف

    بينما قد تجذب نيسان ليف السائقين الذين يهتمون بالبيئة، فإنها مشوهة بمشكلات أمان كبيرة، بما في ذلك مخاطر الانفجار المفاجئ لفتحة السقف أثناء القيادة، كما ذكرته Nissanproblems.








    تلقط هذا المخاطر الأمان الخطيرة أي اعتبارات جمالية. بالإضافة إلى ذلك، تعاني ليف من مشاكل أخرى مثل عطل في نظام الفرامل الآلية ومشاكل في الوسائد الهوائية، مما يقلل من جاذبيتها كسيارة كهربائية موثوقة.










    سلسلة BMW 7

    لا يمكن إنكار سحر سيارة بي ام دبليو 7 الجديدة تمامًا، ولكن الآثار المالية ذات أهمية كبيرة. بسعر ابتدائي يتراوح حوالي 100،000 دولار، فإن سلسلة 7 هي استثمار كبير. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي اختيار نموذج مستعمل قليلاً إلى تحقيق توفير كبير، بقيمة تقديرية تبلغ حوالي 40،000 دولار، دون المساس كثيرًا على الجودة أو الفخامة.






    يتيح هذا النهج الاستمتاع بسيارة فاخرة في حين تخصيص الأموال في مكان آخر، مثل شراء سيارة يومية عملية مثل تويوتا كامري.









    فولفو S90

    للأسف، فإن فولفو S90، وهي سيارة مترادفة للسلامة والتطور، واجهت مشاكل حرجة تتعلق بوظيفة الفرامل. يثير استدعاء بسبب إمكانية فشل الفرامل بشكل عشوائي، كما أفاد Car-recalls، مخاوف كبيرة بشأن السلامة.









    في حين يمكن أن يصحح الاستدعاء المشكلة، فإن المخاطر الكامنة المرتبطة بنظام أساسي مثل فشل الفرامل يمكن أن يكون عاملاً رئيسيًا لصدّ مشترين محتملين، خاصةً أولئك الذين يعطون الأولوية لسلامة العائلة.










    بي إم دبليو i3

    قد تخضع تصميمات ونسب بي إم دبليو i3 لآراء شخصية، ولكن مشاكلها التقنية مثيرة للقلق بشكل موضوعي. على وجه الخصوص، المشاكل مع القيادة الكهربائية تصبح فجأة صعبة، كما يشير The Driver Advisor، وتشكل مخاطر كبيرة.








    بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤدي العيوب في لوحة الدوائر المطبوعة للمحرك إلى فقدان الطاقة فجأة، مما يجعل السيارة غير قابلة للتشغيل. تلك المشاكل في الاعتمادية تلبس تصميم وجاذبية i3 الفريدة.











    رينج روفر

    للأسف، فإن رينج روع¤ر، المترادفة للفخامة والمكانة، تفتقر إلى الاعتمادية، حيث تحصل على تقييم منخفض بلغ 2 من 5 من RepairPal وتحتل المرتبة الخامسة عشرة من بين 19 في فئتها. تكلف الإصلاحات باهظة الثمن، حيث يمكن أن يبلغ تكلفة استبدال ناقل الحركة ما يصل إلى 8،000 دولار.








    على الرغم من جاذبيتها الفاخرة، فإن هذا التوازن بين الاعتمادية المنخفضة والتكاليف العالية للصيانة يجعل امتلاك رينج روع¤ر تجربة مالية تحدّ بشكل كبير وقد تكون محبطة.









    بورش كايين

    بينما تقدم بورش كايين تجربة قيادة مثيرة، فإنها سرعان ما تصبح عائقًا من حيث الصيانة. ذكر المالكون مشاكل مثل السخونة الزائدة الشديدة قبل الوصول إلى 15،000 ميلاً، وفشل الفرامل المتكررة قبل 20،000 ميلاً، وفشل المحرك عند حوالي 40،000 ميلاً، كما أوردت HotCars.







    إصلاح هذه المشاكل على بورش يمكن أن يتجاوز بسهولة 20،000 دولار، مما يجعل كايين استثمارًا عالي المخاطر لأولئك الذين يسعون إلى سيارة ذات أداء موثوق بها وعالية الأداء. بالنسبة لأولئك الذين لا يمكنهم تكرار استبدال سياراتهم بشكل متكرر، قد يكون من الحكمة البحث في أماكن أخرى للتسلية على الطريق.










    بي إم دبليو X6M

    توازن بي إم دبليو X6M بين فئات عدة من المركبات يجلب مجموعة خاصة به من التحديات. على الرغم من وضعها كسيارة فاخرة، واجه المالكون العديد من المشاكل، بما في ذلك عطل في الباب الخلفي، وصوت مزعج في الأبواب، ومشاكل في عمود القيادة، ومربطات ISOFIX متحركة، كما ذكر MotorBiscuit.










    أشارت المنتديات أيضًا إلى فقدانات متفرقة لقوة الفرملة. بينما قد يتم تجاهل المشاكل الطفيفة في السيارات الميسورة، إلا أنها لا تغتفر في سيارة فاخرة مثل X6M، حيث تنحرف هذه المشاكل بشكل كبير عن تجربة الفخامة.









    رام 1500

    رام 1500، التي تم وضعها كشاحنة عمل فاخرة، تتكبد تكاليف صيانة عالية غير متوقعة. على مدى 10 سنوات، يمكن للمالكين أن يتوقعوا دفع حوالي 17،677 دولارًا في التكاليف الصيانة، وهو أمر يفوق بشكل كبير منافسيها مثل فورد F-150.









    Ram Trucksبصرف النظر عن الصيانة الروتينية، فإن مشاكل مثل تسرب المياه من أختام النوافذ وتسرب سائل التبريد المتكرر، كما أشار MotorBiscuit، يمكن أن تؤدي إلى تكاليف إصلاح محظورة. هذه التكاليف الإضافية تجعل رام 1500 أقل اقتصادية لأولئك الذين يسعون إلى شاحنة عمل متينة وبأسعار معقولة.










    لاند روفر ديسكفري

    قد تبدو شراء لاند روفر ديسكفري الجديدة جذابة، ولكن اختيار نموذج مستعمل يأتي مع مخاطر كبيرة. معروفة بأنها واحدة من أكثر الدفع الرباعي غير الموثوق بها، يعاني الديسكفري من مشاكل تتراوح بين فشل مفاجئ للقابض إلى احتراق غير مفسر للزيت المحرك ومشاكل في النقل، كما ذكرته MotorBiscuit.








    Land Roverتؤدي هذه المشاكل المتكررة في الاعتمادية إلى تكاليف صيانة عالية، مما يجعل ديسكفري خيارًا أقل جاذبية، خاصة بالنسبة للملكية على المدى الطويل.










    سيارات دودج الرياضية ذات المحرك V8

    تقدم سيارات دودج الرياضية ذات المحرك V8 قوة وأداء لا يمكن إنكارهما، قادرة على المنافسة مع سيارات أوروبية أكثر تكلفة على المضمار. ومع ذلك، تأتي هذه الإثارة بتكلفة، سواء مالية أو عملية. فالمحركات الكبيرة هذه بعيدة عن كونها كفؤة من حيث استهلاك الوقود، حيث تتراوح المسافة المقطوعة في المدينة حوالي 12 ميل في الجالون.









    في الظروف الاقتصادية الحالية، يمكن أن تصبح تكاليف تشغيل هذه السيارة عبئًا ثقيلاً، مظللة الإثارة الأولى لامتلاك سيارة رياضية عالية الأداء.











    كاديلاك CT5-V

    قد تتباهى كاديلاك CT5-V بمظهرها وأدائها الرائعين ولكنها تفشل في الاعتمادية ورضى المالك. بدرجة موثوقية 2/5 فقط من تقارير المستهلك ونفس الدرجة لرضا المالك، فمن الواضح أن CT5-V لا تفي بتوقعات الكثير من الأصحاب.








    Wikipediaبالإضافة إلى ذلك، يذكر CarEdge أن تكلفة الصيانة على مدى 10 سنوات للCT5-V تتجاوز 10،000 دولار، مبلغ كبير لسيارة سيدان متوسطة الحجم. تجمع
    هذه العوامل لجعل CT5-V أقل جاذبية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة موثوقة وممتعة.











    أودي A6

    تتميز أودي A6 بالفخامة والأداء، لكنها تأتي مع تكاليف صيانة مرتفعة تبلغ 10،000 دولار على مدى عشر سنوات، كما ذكرته Edmunds وCarEdge. ومع ذلك، فإن الجانب الأكثر قلقًا هو احتمالية 51ظھ للحاجة إلى إصلاح رئيسي. يمكن أن تكون هذه الإصلاحات مكلفة بشكل خاص للطرازات الأوروبية.










    تشمل المشاكل الشائعة مشاكل كبيرة في المحرك وتعطل الملحقات الداخلية. يجب على الأشخاص المحتملين أن يكونوا مستعدين لهذه التكاليف المكلفة للإصلاح، والتي يمكن أن تضيف بشكل كبير إلى تكلفة الملكية الإجمالية.










    فورد موستانج شيلبي GT500

    يعد شيلبي GT500، النسخة عالية الأداء من فورد موستانج، ملائمًا بشكل أفضل للاستخدام على المضمار بسبب تكاليف صيانته العالية. وفقًا لإدموندز، يتجاوز الفاتورة السنوية للصيانة المتوسطة 2،500 دولار، مع تكاليف إصلاح إضافية متكررة تصل إلى 4،725 دولار.








    هذا يجعل GT500 من أغلى السيارات الأمريكية للصيانة، قد تفوق إثارته للأداء على غير المهتمين بالمضمار.









    تويوتا ميراي

    تمثل تويوتا ميراي خطوة طموحة نحو تكنولوجيا الخلايا الوقود بالهيدروجين. ومع ذلك، تظل العملية العملية عائقًا كبيرًا. تقتصر راحة ميراي، مع 39 محطة وقود بالهيدروجين فقط في جميع أنحاء الولايات المتحدة مقارنة بـ 130،000 محطة شحن للمركبات الكهربائية.










    على عكس المركبات الكهربائية بالبطارية، يقتصر تعبئة الوقود في المنزل على ميراي. قد تكون ميراي جذابة للمتحمسين للتكنولوجيا ولكنها تفشل في جذب المستخدمين اليوميين الذين يبحثون عن الراحة والتوفر الشامل.










    كرايسلر 300C V6

    في حين أن الإصدار ذو المحرك V8 من كرايسلر 300C معروف بمتانته، إلا أن الإصدار ذو المحرك V6 مليء بالمشاكل. المحرك V6 هو أحد أكثر المحركات المشكلة التي أنتجتها FCA، كما لوحظ ذلك من قبل RepairPal.








    تشمل المشاكل الشائعة الاحترار الزائد، وتسرب الكولانت، وترسيب الزيت، وفشل المحرك المبكر. هذه المشاكل تجعل النسخة ذات المحرك V6 أقل موثوقية من نظيرتها ذات المحرك V8.




    التعديل الأخير تم بواسطة SAHERR ; 30-03-2024 الساعة 09:41 PM











  2. #2
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    8,914
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: أسوأ السيارات: 35 موديلاً لا يجب أن تمتلكها أبداً









    تويوتا فورتشنر

    تواجه تويوتا فورتشنر صعوبة في العثور على مكانتها ضمن تشكيلة تويوتا. وتقع بين الطرازات مثل RAV4 وRush و Land Cruiser Prado عالية المستوى، حيث تعد فورتشنر سيارة غير مريحة بسجل أمان واستقرار دون المستوى.








    قد تخدم جيدًا لأغراض الطرق الوعرة، لكن فورتشنر تفشل من حيث الراحة والسلامة لرحلات الطرق العادية والتنقل اليومي.










    جيب جراند شيروكي 2011

    جيب جراند شيروكي 2011، على الرغم من قدرته على تحمل الطرق الوعرة، فإنه محاط بمشاكل مختلفة. يعتبر محركه V8 القديم غير كفء، مع تقييمات EPA تتراوح بين 14-17 ميل في الغالون. بالإضافة إلى ذلك، تم تسليط الضوء على مشاكل مع الناقل الحركة، ووحدة التحكم اللاسلكية، وغيرها من المكونات من قبل RepairPal.


















    سوزوكي ألتو

    سوزوكي ألتو هو مثال واضح على قلة ميزات السلامة في السيارات الحديثة. حتى منذ فترة قريبة، لم تكن الوسائد الهوائية معيارية ولكنها خيار إضافي اختياري، مما يجبر المشترين على الاختيار بين توفير التكاليف والسلامة. بالإضافة إلى مخاوف السلامة، تمتلك ألتو محركًا ضعيفًا بشكل استثنائي بسعة 660 سم مكعب بالتحريض الطبيعي، حتى الآن تم تجاهلها في تقييمات الأداء بشكل كبير.







    هذا النقص في القوة ونهجها الحد الأدنى للسلامة يجعل ألتو اختيارًا مشكوكًا فيه بالنسبة لأولئك الذين يعطون الأولوية للسلامة والأداء في سياراتهم.










    مازيراتي غيبلي 2018

    قد تجذب مازيراتي غيبلي 2018 المشترين بوعد الفخامة والأداء الإيطالي المعقول، ولكنها مليئة بمشاكل الاعتمادية والسلامة الخطيرة. تشتهر هذه النموذج بتكاليف الصيانة العالية وعدم الاعتمادية.








    من بين مشاكلها مشاكل حرجة مثل تفكك لحام الهيكل الفرعي، مما قد يحول السيارة إلى آلة خطرة، ومشاكل خراطيم الوقود في محرك السيارة قد تؤدي إلى نشوب حرائق أثناء القيادة. يجب أن تثير هذه المخاطر الكبيرة تردد المشترين المحتملين عند النظر في هذا النموذج.











    أكورا MDX

    على الرغم من أن أكورا MDX سيارة كفؤة، إلا أنها لا تبرر سعرها مقارنة بالبدائل مثل كاديلاك XT6 أو إنفينيتي QX60، التي تقدم ميزات مماثلة أو أفضل ونظام دفع رباعي بنفس السعر. لدى MDX جوانب إيجابية، بما في ذلك تكاليف الصيانة المنخفضة واحتمالية أقل للإصلاحات الكبيرة مقارنة بسيارات الدفع الفاخرة الأخرى.







    ومع ذلك، قد لا تكون MDX أفضل اختيار عند النظر في قيمة المال وتوافر الخيارات التنافسية مع مزيد من الميزات بنفس السعر.










    نيسان ألتيما 2013

    بمجرد البحث البسيط في الإنترنت عن “مشاكل نيسان ألتيما 2013″، يظهر العديد من الأسباب لتجنب هذا الطراز. كانت نيسان ألتيما 2013 مصابة بمشاكل تتراوح بين استدعاءات لمستشعرات عمود المرفق وعمود الكام إلى مشاكل انتشار نطاقها في ناقل الحركة. تقوم RepairPal بتقديم مجموعة واسعة من المشاكل لهذا العام النموذجي بشكل خاص، مما يشير إلى أن المركبة عرضة للعديد من الأعطال.








    على الرغم من تقديم ميزات تكنولوجية أفضل من العديد من السيارات في نفس العصر، فإن عدد المشاكل المرتبطة بنيسان ألتيما 2013 يجعل من الخيار غير الحكيم لأولئك الذين يبحثون عن مركبة موثوقة وخالية من المتاعب.




































































































































































































    تويوتا لاند كروزر LC 200

    تمثل تويوتا لاند كروزر LC 200 الموثوقية والقدرة. ومع ذلك، فإنها تظهر علامات الشيخوخة مقارنة بالتطورات السيارات الحديثة. فالسلسلة الجديدة LC 300، التي استبدلت المحرك V8 بمحرك V6 توين توربو أكثر كفاءة، هي خيار أكثر تطورًا.





    تويوتا نيوزيلنداوفقًا لتصنيفات إي بي إيه، تتقاصى كفاءة استهلاك الوقود لدى LC 200 17 ميل في الغالون مقارنة بـ 23 ميل في الغالون لدى LC 300. بتكلفة تتجاوز 90،000 دولار، يضمن اختيار الطراز الأحدث مركبة ذات صلة وكفاءة لفترة أطول.




    جيب رانجلر

    جيب رانجلر هو اختيار مثالي لعشاق القيادة البرية ولكنه يفتقر إلى الأداء في البيئة الحضرية. تصميمه المربع قد يعجب البعض، ولكن الملاءمة العملية لحياة المدينة اليومية قد تكون محل شك.








    Driving.caبتقييم EPA للوقود بمعدل 17 ميل في الغالون والشكاوى الشائعة من المستخدمين حول الرحلات الخشنة ومستويات الضوضاء والمقاعد غير المريحة، كما يظهر على منتدى جيب Reddit، فإن رانجلر مصممة لقيادة خارج الطريق. قد لا تكون هذه الدفعة من السيارات الرياضية مثالية لأولئك الذين يسعون لتجربة قيادة سلسة في المدينة أو على الطريق السريع.









    مرسيدس بنز GLE

    تتميز مرسيدس بنز GLE بميزات فريدة وراحة لا مثيل لها. ومع ذلك، فإن هذا الرفاهية تأتي بتكلفة كبيرة. يبدأ السعر من 60،000 دولار، وتتحمل GLE أيضًا حوالي 15،000 دولار في صيانة على مدى 10 سنوات، وفقًا لـ CarEdge، مع احتمالية بلوغ 43% لمشاكل كبيرة.





    يمكن أن تعجز العبء المالي لامتلاك سيارة فاخرة ألمانية مثل GLE المشتري العادي، مما يجعله استثمارًا محفوفًا بالمخاطر على الرغم من جاذبيته.




















    Skip Ad




    جيب جلادياتور


    1. قد يكون جيب جلادياتور أكثر شاحنات البيك آب تميزًا، ولكن عيوبه تصعب تجاهلها. بتقييم موثوقية منخفض يبلغ 21/100 من تقارير المستهلك وكفاءة وقود متوسطة تبلغ 20 ميلاً في الغالون، فإن مدى ملاءمته محل شك.










    1. تتجاوز تكاليف الصيانة 12،000 دولار سنويًا، وفقًا لـ CarEdge، والتصميم المناسب أكثر للتضاريس الوعرة من الطرق السلسة يجعله أقل ملاءمة للاستخدام اليومي أو رحلات العائلة. جلادياتور هو أكثر مركبة متخصصة من خيار متعدد الاستخدامات.











    سيلفيرادو/سييرا



    1. على الرغم من كونها واحدة من أفضل السيارات مبيعًا في أمريكا، إلا أن شاحنات سيلفيرادو/سييرا لديها حصتها العادلة من المشاكل. يسلط تقييم موثوقية يبلغ 5/100 من تقارير المستهلك الضوء على مخاوف كبيرة. مع تكاليف صيانة مقدرة بحوالي 10،000 دولار على مدى عقد وألف دولار إضافي سنويًا، وفقًا لـ CarEdge وRepairPal، يمكن أن يكون امتلاكها مكلفًا.



















    شيفروليه بولت

    1. تفتقر شيفروليه بولت في السوق التنافسية للمركبات الكهربائية (EV) بنطاق متواضع يبلغ 259 ميلاً لكل شحنة، مما يقيد استخدامها للقيادة في المدينة. بينما جاذبيتها الجمالية موضوعية، فقد تمت إزالة بولت من قائمة توصيات تقارير المستهلك بسبب مشاكل موثوقية كبيرة.


















    فورد إكسبلورر


    1. تتمتع فورد إكسبلورر بتكلفة صيانة تقارن بالنماذج الألمانية المتقدمة أكثر بحوالي 10،000 دولار على مدى عقد، ولكنها لا تقدم حجة قوية لنفسها. تلاحظ CarEdge أنها تتمتع بنسبة 5ظھ أعلى فرصة للحاجة إلى إصلاحات كبيرة خلال السنوات العشر الأولى مقارنة بأقرانها.











    • مع تصنيف EPA للوقود الذي لا يبهر بمعدل 21 ميلاً للغالون، يمكن أن تتجاوز تكلفة الملكية الإجمالية على مدى خمس سنوات 43،000 دولارًا. لهذا الاستثمار، قد يفضل المرء سيارة فاخرة بدلاً من ذلك.


المواضيع المتشابهه

  1. هذه هي أسوأ السيارات الفاخرة التي يمكن أن تشتريها بالمال
    بواسطة SAHERR في المنتدى منتدى السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-01-2023, 11:55 AM
  2. بالتعاون مع غوغل .. فيات تطلق موديلاً خاصاً من أيقونتها 500
    بواسطة مكارم الاخلاق في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2021, 09:36 AM
  3. فيديو: 5 سيارات أمريكية لم تسمع عنها أبداً
    بواسطة محمد في المنتدى نادي السيارات الأمريكية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-09-2019, 09:30 AM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-05-2017, 09:36 AM
X