معرض SEMA 2023 على الأبواب، وتقدم لنا نيسان نظرة خاطفة على المركبات التي تستعد لعرضها. تشكل المجموعة سيارة (اكستريل) Rogue القوية، وهي طراز مفهوم Sentra DET مزود بشاحن توربيني مع إلهام سيارة السباق، ونموذجين للإنتاج، وهو أمر مثير.



أولًا في القائمة هو Project Rugged Rogue، استنادًا إلى 2024 Rogue التي تم تحديثها مؤخرًا. يأخذ هذا التحول سيارة الدفع الرباعي ويجهزها للاستخدام على الطرق الوعرة.





وتحصل على دفعة من مكونات نيسمو للطرق الوعرة، بما في ذلك طقم رفع التعليق مقاس 3 بوصات، وعجلات جديدة ملفوفة بإطارات يوكوهاما جيولاندر M/T G003، ونظام عادم مخصص، وامتدادات للرفارف من ألياف الكربون مع جناح خلفي. ولإكمال المظهر، يوجد واقي مصد أمامي، وأضواء قيادة مثبتة على غطاء المحرك، ورفوف على السطح لحمل قوارب الكاياك والدراجات الجبلية.


























الآن، مع التحول إلى مفهوم Sentra DET، إنها قصة مختلفة تمامًا. هذه السيارة مستوحاة من سيارات السباق في كأس سنترا وتحتوي على محرك توربيني سعة 2.0 لتر مقترن بناقل حركة يدوي بست سرعات. في حين أن أرقام القوة الدقيقة لا تزال طي الكتمان، فإن سيارة السيدان تحصل أيضًا على ترس تفاضلي محدود الانزلاق، ومكابح مطورة من نيسان Z، ومقاعد ريكارو، وعجلات نيسمو مغلفة بإطارات يوكوهاما.












تم تعزيز صوت المحرك وأدائه من خلال نموذج أولي لنظام عادم نيسمو كات باك. بالإضافة إلى هذه المفاهيم المثيرة للاهتمام، ستطرح نيسان أيضًا نموذجين إنتاجيين في معرض SEMA 2023. وتعد سيارة Z Nismo 2024 بمحرك مطور يوفر قوة 420 حصانًا، إلى جانب نظام التعليق والمكابح المضبوطة على Nismo. وفي الوقت نفسه، توفر سيارة GT-R Nismo 2024 هيكلًا منقحًا وترسًا تفاضليًا أماميًا محدود الانزلاق للحفلة.