احتفلت شركة BMW، ممثلة رسميًا من قبل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في المملكة العربية السعودية، الحفل السنوي الحادي عشر بجائزة بي ار ارابيا الوطنية لقطاع السيارات التي أقيمت في فندق هيلتون في جدة بفوزها الرائع في فئات السيارات الفاخرة.


وسلّطت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، ليلة أمس الضوء على التزام BMW بالفخامة والابتكار والأداء المتفوق من خلال سياراتها الحائزة على جوائز.
جائزة بي ار ارابيا الوطنية لقطاع السيارات ، في عامها الحادي عشر، هي جائزة غير ربحية تُكرّم الأفضل في التميز والابتكار في صناعة السيارات في المملكة العربية السعودية. وتحت رعاية وإشراف الاتحاد السعودي لرياضة السيارات واللجنة الوطنية للسيارات، تحتفي الجائزة بالإنجازات الرائعة لمصنعي ومصممي ومهندسي السيارات في المملكة.


وقد فازت سيارة BMW الفئة السابعة الشهيرة في فئة سيارات السيدان الفاخرة، متفوقة على العديد من المنافسين، مما يؤكد مكانتها كخيار مفضل لعشاق سيارات السيدان الفاخرة. ولطالما حافظت سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم من العلامة التجارية، والتي تم إطلاقها لأول مرة منذ 46 عامًا، على ريادتها في هذه الفئة من السيارات.


وبرز تفوّق سيارة BMW XM في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وجاءت هذه الجائزة اعترافاً بالصيغة الاستثنائية التي تمثلها سيارة BMW XM التي تجمع بين الفخامة والقوة وتعددية الاستخدام، وهي صيغة تجمع بسلاسة ما بين الأداء العالي لسيارة BMW M والتكنولوجيا الهجينة التقدمية.


وفي ختام الأمسية المتميزة، تم منح سيارة BMW iX المبتكرة، السيارة الكهربائية ذات الدفع الرباعي، الجائزة الخاصة لأفضل سيارة دفع رباعي كهربائية، وهي تمثل وسام تقدير اختارته اللجنة شخصياً. بفضل تقنية eDrive من الجيل الخامس، تجمع سيارة BMW iX بين المدى المذهل والأداء. ويؤكد هذا التكريم التزام BMW بالريادة في حلول التنقل المستدام بدون المساومة على مستويات الفخامة والقوة.


إن الفوز بجائزة السيارات الوطنية NAA هو بمثابة شهادة على تفاني BMW الدائم في صناعة سيارات تأسر الخيال وتضع معايير جديدة في صناعة السيارات.