تعرف على أبرز تفاصيل المقر الرئيسي الدولي لابتكار رقائق السيارات الجديد بمدينة شنغهاي.. والخطط الموضوعة بنهاية عام 2023











تخطط منطقة Jiading التابعة لمدينة شنغهاي لبدء بناء المقر الرئيسي الدولي لابتكار رقائق السيارات (الشيبس) بحلول نهاية العام الجاري 2023 مع الاستحواذ على قطعة الأرض رقم 22-10 التي أعلنت عنها السلطة المحلية مؤخماذا عن حجم الاستثمارات؟
باستثمارات إجمالية قدرها 330 مليون يوان صيني، من المرجح أن يكتمل المشروع بحلول شهر يوليو عام 2025، يليه إنتاج واسع المدى في عام 2026، طبقًا لما ورد في منشور على حساب وي شات الرسمي لـ Shanghai Jiading.
الموقع الجغرافي للمقر الرئيسي الدولي لابتكار رقائق السيارات

تقع الأرض التي تم الاستحواذ عليها في مدينة Anting، وتمتد على ما يقرب من 7,000 متر مربع وتشمل الموقع السابق لـ فندق Yinan الراقي. كجزء من التطوير، كما سيتم تشييد مبنى تجاري يمتد على مساحة بأكثر من 30,000 متر مربع.
الإيرادات المتوقعة ونصيب الضرائب منها

تتمثل رؤية هذا المقر في جذب أكثر من 20 شركة رائدة في مجال الرقائق (الشيبس) بإيرادات سنوية من المتوقع أن تتجاوز 440 مليون يوان صيني ومن المتوقع أن تتجاوز المساهمات الضريبية 44 مليون يوان صيني.
أهم الخدمات والمرافق لدعم المقر

فيما يتعلق بالمرافق التجارية الداعمة للمقر، يهدف المشروع إلى إنشاء مبنى تجاري يدمج خدمات تناول الطعام، والترفيه، واللياقة البدنية، والتدريب، والمؤتمرات. كما تم التوصل إلى اتفاقيات مبدئية مع علامات تجارية مثل China Merchants Bank وPizza Hut وStarbucks وFamilyMart وHagen-Dazs وHeilan Home. وسيتم تقديم خدمات دعم بشكل أكبر في المستقبل.
مدى أهمية المقر الرئيسي الدولي لابتكار رقائق السيارات الجديد لمدينة Anting

يمثل المقر الرئيسي الدولي لابتكار رقائق السيارات مخططًا مهمًا لمدينة Anting لعمل أرضية مستقبلية قوية لصناعة السيارات. حتى الآن.. تم إطلاق ما يقرب من 20 مشروعًا لرقائق السيارات، بما في ذلك Saishou Technology وMatrix Driving، بنجاح في مدينة Anting.