تكشف ’إم جي موتور‘ (MG Motor) عن أحدث منتجاتها في الدورة العشرين من ’معرض شنغهاي الدولي لقطاع السيارات‘ (Shanghai International Automobile Industry Exhibition) والمعروف أيضاً باسم ’معرض شنغهاي للسيارات‘ (Shanghai Auto Show) بتاريخ 18 أبريل الجاري مجموعة كاملة من المنتَجات. وسوف تحتفل العلامة التجارية بريطانية المنشأ بمئويتها عبر دعوة الحضور للانخراط في تجربة تفاعُلية غامرة على منصّة
’إم جي‘ المستوحاة من عائلتها المتنوَّعة من المركبات، والمقسَّمة إلى أربع مناطق فريدة هي: منطقة MG International، منطقة New Energy، منطقة Vehicle Appreciation ومنطقة MG 7 Rain House.



ستمنح منطقة MG Rain House الزوّار فرصة التقاط الصور بوجود شاشة مطرية مع سيارة MG 7 أمام خلفية سينمائية سوداء. أما في منطقتَي الأعمال الدولية والطاقة الجديدة، فسيحظى الزوّار بفرصة التعرُّف عن كثب على رحلة
’إم جي‘ التاريخية والمحطّات الرئيسية للعلامة التجارية والإنجازات الدولية التي حقّقتها مثل تطوير وإطلاق مركبتها الناجحة الكهربائية بالكامل MG 4.



وستحتلّ MG 7 الجديدة موقعاً ريادياً ضمن لائحة ’إم جي‘ التي تتضمّن ظهور خمسة طرازات جديدة، حيث سيجري عرضها بشكل بارز على المنصّة. وتتألّق هذه السيارة بتصميم السقف والصندوق الخلفي المنحنيين للأسفل (fastback) مع لمسة مشبَعة بالأناقة البريطانية، وتحوي أبواباً بدون هياكل وأجنحة خلفية تكيُّفية كهربائية ثلاثية الأجزاء، وهي تتميّز بتجربة فاخرة للغاية من الأعلى للأسفل. كم تأتي السيارة مزوَّدة بنظام الصوت BOSE ® Centerpoint Deep Sea Surround Sound، وخامة Dinamica ® High Quality Suede عالية الجودة، ومقصورة زجاجية قابلة للفتح وقمرة قيادة ذكية مع نظام BANMA Luoshen 8155، مما يجعل المقصورة الداخلية زاخرة بتجربة فائقة الفخامة.




سوف تتوفر MG 7 مع خيارين من أنظمة توليد الحركة: محرّك سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني مقترن بنظام نقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات، أو محرّك 1.5T مع نظام نقل حركة 7DCT، مما يتيح التسارُع من 0 إلى 100 كلم/س خلال 6.5 ثواني. ومن شأن نظام التعليق الإلكتروني الذكي mCDC القابل للتعديل والترس التفاضلي الإلكتروني E-LSD محدود الانزلاق، أن يضمنا تعزيز مستويات السلامة أثناء القيادة بينما يمنحان العملاء تجربة قيادة مريحة.





وكانت MG 7 قد نجحت مؤخراً بتحدّي وكسر الرقم القياسي العالمي لدى مجموعة ’غينيس‘ في مارس 2023، حيث سجّلت الرقم القياسي لأعلى تغيُّر في الارتفاع أحرزته سيارة بمحرّك وقود وذلك مع فارق قدره 5,978.17 متراً. وكانت السيارة قد انطلقت برحلتها بتاريخ 25 فبراير من النقطة الأقل ارتفاعاً في الصين عند بحيرة آيدينغ (Aiding Lake) والتي يقلّ ارتفاعها عن سطح البحر 148.379 متراً، وتمت قيادتها بعد هذا عبر صحراء غوبي (Gobi Desert) والطرقات الجبلية للوصول إلى جبال لاكيونغلا (Laqiongla Mountains) بتاريخ 6 مارس والتي يبلغ ارتفاعها 5,829.788 متراً فوق سطح البحر.



وعلّق توم لي، المدير التنفيذي لعمليات ’إم جي موتور‘ في الشرق الأوسط، على هذا بالقول: "تسعدنا جداً المشارَكة في الدورة العشرين من ’معرض شنغهاي للسيارات‘ الذي يُعتبَر منصّة راقية لتعريف الجمهور الدولي على سحر علامة ’إم جي‘ بريطانية المنشأ واستعراض أحدث منتَجاتنا. وتأتي على رأس هذا سيارتنا MG 7 الجديدة المقرَّر أن تصل إلى منطقة الشرق الأوسط في الفصل الرابع من 2023، ونحن نتلقّى منذ الآن الكثير من الاهتمام الإيجابي بها. ومجموعة المنتَجات التي نخطّط لطرحها على مدى السنة لن تخدم بتعزيز موقعنا في المنطقة فحسب، بل ستمنح العملاء الكثير من الخيارات المتنوّعة أيضاً."



تدعو ’إم جي موتور‘ الزوّار للانضمام إليها في الصالة 3 خلال ’معرض شنغهاي للسيارات‘ المقام بين 18 و27 أبريل الجاري، حيث ستُتاح لهم فرصة التعرُّف على التاريخ الغني للعلامة التجارية وعيش تجربة متميّزة مع منتَجاتها المعروضة.