روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ذكاء وقدرة وتطور فورد تيريتوري الجديدة مجهزة بأحدث التقنيات لتوفر الراحة والسهولة

  1. #1
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    48
    المشاركات
    28,199
    معدل تقييم المستوى
    100

    ذكاء وقدرة وتطور فورد تيريتوري الجديدة مجهزة بأحدث التقنيات لتوفر الراحة والسهولة







    تقدم فورد تيريتوري الجديدة كلياً، والتي تم إطلاقها مؤخراً، مجموعة من التقنيات المتقدمة التي تمكّن السائقين من القيادة بثقة مع هذه السيارة الرائدة في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة.
    وقال بيدرو سيموس، مدير التسويق في فورد الشرق الأوسط: "تصميم فورد تيريتوري الجديدة كلياً يستقطب العملاء الشباب ومحبي التقنيات الحديثة. ويتميز التصميم الحديث بتجهيزات تقنية متقدمة توفر تجربة عصرية ومميزة للعملاء."


    وخضعت فورد تيريتوري الجديدة كلياً قبل وصولها إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط إلى تقييم شامل، حيث تمّ اختبار ثلاث سيارات نموذجية مختلفة على تضاريس متنوعة لفترة تقييم امتدت 18 شهراً، وشملت دورتين صيفيّتين (من شهر يونيو إلى أغسطس)، وذلك لضمان التعرّض المستمر لدرجات الحرارة القصوى اليومية وقياس مدى قدرة السيارة على تحمّل أشعة الشمس.


    وأضاف سيموس: "يحظى عملاؤنا في منطقة الشرق الأوسط لديهم توقعات مرتفعة وتفضيلات خاصة في ما يتعلق بجودة المنتج وتجربة خدمة العملاء، ونحن واثقون من أنّ تيريتوري الجديدة كلياً لن تخذلهم."


    تكنولوجيا متقدمة تعطي الأولوية للسلامة والراحة






    زودت فورد تيريتوري الجديدة كلياً بمجموعة من التقنيات المساعدة للسائق لتوفير أقصى درجات الأمان وتعزيز تجارب القيادة بالنسبة للعملاء. وصُممت مجموعة التقنيات الحديثة هذه خصيصاً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط، كما توفر لهم خيار استخدام واجهة التحكم باللغة العربية.


    وطُوّرت فورد تيريتوري الجديدة كلياً لتحمل درجات الحرارة المرتفعة في الشرق الأوسط، حيث تمّ تجهيز إصدار تيتانيوم من فورد تيريتوري الجديدة كلياً بنظام تكييف ثنائي المناطق. وزودت جميع إصدارات تيريتوري في الشرق الأوسط بفلتر تنقية الهواء 2.5 (PM2.5)، والذي يأتي بشكل قياسي كطبقة إضافية لحماية الركاب من الغبار والمواد المسببة للحساسية، ما يضمن جودة هواء عالية في المقصورة على الدوام.
    وتأتي مقاعد الصف الخلفي في إصدار تيتانيوم مبرّدة ومصنوعة من الجلد الفاخر، حيث صُممت لتوفير الراحة المثلى مع الحفاظ على المظهر الجمالي لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات قوية ومتطورة أيضاً.
    كما تتيح السيارة للعملاء القيادة بثقة من خلال تقديم مجموعة رائعة من تجهيزات السلامة المتوفرة في نظام فورد Co-Pilot 360:



    • نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية والتنبيه لحركة المرور المتقاطعة يشمل توفير مراقبة محسّنة للنقطة العمياء. ويشبه النظام وجود أعين إضافية عند تغيير المسار أو الدخول في الطريق السريع. وإذا دخلت مركبة سريعة الحركة إلى منطقة النقطة العمياء في تيريتوري، يقوم هذا النظام بتنبيه السائق عبر ضوء صغير في المرآة الجانبية كي لا يغيّر مساره.
    • نظام تثبيت السرعة التكيّفي مع ميزة التوقف والانطلاق، المتوفر على إصدار تيتانيوم، يتيح للسائقين ضبط سرعة الانطلاق في فورد تيريتوري الجديدة كلياً، والحفاظ على مسافة أمان محددة عن السيارة التي أمامهم، أو حتى إيقاف السيارة تماماً إذا لزم الأمر.
    • نظام تفادي الاصطدام والفرملة الطارئة التلقائي يستخدم كلاً من الكاميرات الجديدة ذات الرؤية الواسعة والرادار المثبتة على الزجاج الأمامي بالقرب من أداة امتصاص الصدمات الأمامية لمسح الطريق أمامك واكتشاف مخاطر الاصطدام المحتملة مع مركبات أخرى أو المشاة أو الدراجات. وفي حالة اكتشاف تصادم وشيك، يُصدر النظام تحذيراً مسموعاً ومرئياً. وإذا كانت استجابة السائق غير كافية، يتم تنشيط نظام الفرملة الطارئة التلقائي.



    إلى ذلك، تضمّ فورد تيريتوري الجديدة كلياً تقنيات أمان مثل نظام الإنذار لترك خط السير ونظام المساعدة في البقاء على خط السير ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام التشغيل الاستباقي للحماية من السرقة وضمان السلامة المطلقة للسائق والركاب.


    تجهيزات ذكية في كل تفاصيلها


    توفر فورد تيريتوري الجديدة كلياً ايضاً الراحة للعملاء من خلال مجموعة واسعة من التجهيزات الذكية، حيث تم تطبيق لمسات تصميمية مبسطة على المنطقة المركزية مع شاشة لمس كبيرة قياس 12 بوصة، على الجانبين، وتتضمن إما شاشة عدادات سرعة رقمية قياس 7 بوصة (إصدارات أمبيانت وترند) أو قياس 12 بوصة (إصدار تيتانيوم) لدعم السائق مع سهولة التحكم في جميع الوظائف مع ضمان بقاء تركيزه على الطريق. وبفضل العدد القليل للأزرار، تحظى وحدة التحكم المركزية بتقدير كبير من قبل السائقين لما توفره من خبرة عملية. وجرى ابتكار ناقل حركة إلكتروني جديد على شكل قرص دوار ليعطي انطباعاً بالحداثة والملاءمة لأذواق العملاء.


    وتضم فورد تيريتوري الجديدة كلياً مجموعة من التجهيزات المتميزة التي تدعم السائقين طوال اليوم، مع إضافة لمسة من المتعة إلى كل رحلة مع العائلة. ويتضمن ذلك الشحن اللاسلكي ومنافذ USB من النوعين C وA، والاتصال اللاسلكي بالهاتف الذكي من خلال تطبيقي Apple Carplay وAndroid Auto، ونظام الترفيه الصوتي الغني مع ستة مكبرات صوت (إصدارات ترند وأمبيانت) أو ثمانية مكبرات صوت (إصدار تيتانيوم)، وأزرار التحكم بالصوت على عجلة القيادة، ونظام الدخول الذكي من دون مفتاح مع الزر "Power Push Start"، والباب الآلي لصندوق الأمتعة والذي يُفتح من دون استخدام اليد في إصدار تيتانيوم.


    زُودت فورد تيريتوري الجديدة كلياً بمحرك EcoBoost سعة 1.8 لتر في جميع طرازاتها، وهو يوفر عزم دوران أقصى يبلغ 320 نيوتن متر عند 1500 إلى 3500 دورة في الدقيقة باستخدام وقود معتدل، كما يولد المحرك قوة مذهلة تبلغ 190 حصاناً. وزوّدت السيارة أيضاً بوحدة تعشيق ثنائية متطورة وناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 سرعات صمّم من قبل Magna، الشريك الاستراتيجي العريق لدى فورد في ألمانيا، ما يوفر تبديلاً سلساً وسريع الاستجابة مع كفاءة استثنائية في استهلاك الوقود مقارنةً بسائر سيارات الدفع الرباعي في الفئة. كما تعمل الإطارات ذات المقاومة المنخفضة للدوران على تحسين كفاءة استهلاك الوقود.


    وقد تم تجهيز جميع الإصدارات المتوفرة في الشرق الأوسط بأربعة أنماط قيادة هي الاقتصادي والعادي والرياضي والجبلي، وذلك لتزويد العملاء بالقدرة على تكييف تجربة القيادة الخاصة بهم عبر مجموعة من المواقف، سواء القيادة في شوارع المدينة المزدحمة أو على الطريق السريع خلال الرحلات الطويلة.


    صُممت تيريتوري من قبل استديو فورد للتصميم في ملبورن بأستراليا، وقد تم اختبار وتطوير هذه السيارة الجديد كلياً في كل من نانجينغ، الصين، وفي مختبرات فورد بالقرب من ملبورن.
    وتتميز بحضور قوي وإتقان فائق، مع التصميم الداخلي الواسع والمرن والمعزز بأحدث التقنيات التي يتطلع العملاء للحصول عليها.



  2. #2
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    7,905
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: ذكاء وقدرة وتطور فورد تيريتوري الجديدة مجهزة بأحدث التقنيات لتوفر الراحة والسهولة

    شكرا كابت
    اضافات كثيرة و حلوة
    و تفيد و تعطي راحة

المواضيع المتشابهه

  1. تعرّف على فورد تيريتوري الجديدة كلياً
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات ال SUV و العائلية والنقل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-11-2022, 10:35 PM
  2. فورد تقدّم تيريتوري الجديدة كلياً في الشرق الأوسط لأول مرة
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات ال SUV و العائلية والنقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-11-2022, 04:38 PM
  3. فورد تيريتوري 2023 قريبا في السوق السعودي
    بواسطة أسرار السيارات في المنتدى نادي سيارات ال SUV و العائلية والنقل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-10-2022, 04:37 PM
  4. فورد تكشف رسميا تيريتوري 2019
    بواسطة أسرار السيارات في المنتدى نادي سيارات ال SUV و العائلية والنقل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-09-2018, 11:00 AM
  5. كرايسلر تتوصل مع " ناسا " لأتفاقية لمدة 3 سنوات لتطويرها بأحدث التقنيات العالمية
    بواسطة ..][ ح ــياة التــم ــيز ][.. في المنتدى منتدى السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-04-2010, 09:52 PM
X