مددت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي في المملكة العربية السعودية، عروضها التي بدائتها في شهر رمضان المبارك وسوف تستمر الى نهاية شهر مايو 2022 على جميع طرازات سيارات هيونداي، بما في ذلك مجموعة سياراتها وطرازاتها المميزة مثل باليسيد، ازيرا، سوناتا ، كونا، بالإضافة إلى طرازات اخرى.

وكشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن عروضها المميزة على سيارات هيونداي تشمل ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، و تأمين شامل طوال فترة سريان عقد الجهة التمويلية مع صيانة مجانية تصل الى 5 سنوات او 100,000 كم، بالاضافة الى خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.
بالاضافة الى عروض الصيانة لسيارات هيونداي وتأتي في مقدمتها هيونداي باليسيد مع صيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو 100.000 كم .
وايضا هيونداي كونا فئة سمارت والتي تشمل صيانة مجانية لمدة سنه أو 20.000 كم، فئة كمفورت ، بريميوم ، التمايت : صيانة مجانية لمدة سنتين أو 40.000 كم.
ويأتي ايضا عرض صيانة على هيونداي سوناتا و ازيرا صيانة مجانية لمدة سنه أو 20.000 كم، مع ملاحظة ان عرض الصيانة لا يشمل فئات الهايبرد و الN لجميع الموديلات.

المدير العام التنفيذي الاستاذ تامر الحكيم في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي قال: "نحرص على تقديم أفضل ما عندنا من عروض تسمح للجميع بأن يكونوا جزءاً من عائلتنا ، ولا شك بأننا سنعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية لتساعدهم على تملك إحدى سيارات هيونداي المميزة. ".