أعلنت أودي الشرق الأوسط عن تقديم مجموعة من العروض للعملاء في الشرق الأوسط احتفالاً بشهر رمضان المبارك، تشمل الضمان ومجموعة الخدمة المجانية بالإضافة إلى تركيب الشواحن المنزلية مجاناً.


وتختلف الطرازات المتضمنة في حملة رمضان من سوق إلى آخر، ولكن ينصب التركيز بشكل عام على مجموعة طرازات Q، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من طرازات A. وتتضمن المزايا الإضافية في المملكة العربية السعودية مجموعة الخدمة المجانية الممتدة لخمس سنوات مع خدمة المساعدة على الطريق إضافةً إلى ضمان لمدة خمس سنوات على سيارة Q7 الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد الأعلى مبيعاً. وتتوفر السيارة بسعر يبدأ من 331,300 ريال سعودي، وسيحظى العملاء أيضاً بخيار دفع 50٪ مقدماً و50٪ المتبقية خلال عامين، مع أرباح بنسبة 0٪ على التمويل.


أما بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فستقدم أودي مع سياراتها الكهربائية تركيب الشواحن المنزلية مجاناً إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات وضماناً غير محدود المسافة لمدة خمس سنوات وتاميناً مجانياً للسنة الأولى. وفي عمان، ستقدم أودي لثلاثة عملاء تجربة أودي للقيادة إضافةً إلى مجموعة الخدمة والمساعدة على الطريق لمدة سبع سنوات.




كما تقدم أودي في البحرين العديد من المزايا لمجموعة متنوعة من الطرازات تشمل مجموعة طرازات Q بالكامل، فيما ستوفر للعملاء في قطر خيارات الحجز المسبق وبالإضافة إلى فرص اختبار القيادة على مدار 24 ساعة لسيارة Q3 وطرازاتها. ويمكن للعملاء في الأردن الاستمتاع بخدمة مجانية تصل إلى عشر سنوات وضماناً لمدة خمس سنوات على طرازات مختارة.


وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: "يلتزم وكلاؤنا في جميع أنحاء المنطقة خلال شهر رمضان المبارك بتقديم المزايا ومجموعات الخدمة المتميزة لعملائنا احتفالاً بالشهر الكريم ما يجعله أفضل وقت في العام لامتلاك سيارة من أودي".



يذكر أن عروض الحملة تتوفر من الآن وحتى نهاية شهر رمضان لدى جميع وكلاء أودي في منطقة الشرق الأوسط.
وتقدم العديد من صالات العرض التابعة لأودي الشرق الأوسط في المنطقة خدمات جديدة للعملاء كي يستمتعوا بتجربة أودي الكاملة خلال شهر رمضان.