شاركت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات إم جي في المملكة، في كرنفال السيارات السعودي الدولي أوتوڤيل الرياض الذي انطلق من يوم 8 يناير وحتى 14 يناير الجاري، في ضاحية ديراب بمدينة الرياض، حيث شكلت منصة عرض سيارات إم جي نقطة جذب مهمة للزوار والمهتمين طيلة أيام المعرض.



حيث شاركت إم جي عبر منصتها مجموعة مميزة من طرازات إم جي، تقدمتها النماذج المستقبلية المتطورة مثل الطراز الهايبرد MG HS والطراز الهايبرد الفيس ليفت MG6. كما تم إستعراض الطرازان الجديدان كلياً والذين تم إطلاقهما في الربع الأخير من العام الماضي وهما MG RX8 Black Editionالطراز الرياضي ذو السبعة مقاعد متعدد الإستعمالات، و الطراز الرياضي الجديد من فئة السيارات السيدان، المتمردة MG GT. جنباً إلى جنب مع تشكيلة طرازات إم جي المختلفة من فئات الدفع الرباعي والسيدان، إضافة لشاحنة النقل الخفيف "بيك اب" MG T60.




ولم تكتف منصة إم جي بعرض لكامل طرازاتها، بل وفاجأت الزوار بالعديد من النشاطات المفعمة بالحيوية طيلة أيام المعرض، شملت عروض الموسيقى الحية، إضافة للتفاعل مع الزوار من مختلف الأعمار بسلسلة من المسابقات اليومية داخل الجناح وعبر وسائل التواصل الإجتماعي، تضمنت تقديم جوائز فورية قيمة للفائزين والتقاط الصور التذكارية المشتركة.




كما وحصدت إم جي السعودية جائزة مرموقة من مجموعة سعودي أوتو المتخصصة في مجال السيارات، فاز بها طراز MG RX8 كأفضل سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم للعام 2022. لما تفرد به هذا الطراز الرياضي العائلي ذو السبع مقاعد من رحابة ومتانة سواء كان خلال خوض المغامرات على الطرقات الوعرة أم القيادة في المدينة أو في الرحلات الطويلة والجدير بالذكر أن جناح إم جي ساهم في توضيح و بروز علامة MG بريطانية المنشأ.
وتعقيباً على الحدث، قال المهندس حزم جمجوم، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير: " نحن حقيقية سعداء بالمشاركة في كرنفال السيارات السعودي الدولي أوتوڤيل، هنا في عاصمتنا الرياض الغالية، لما لمسناه من إهتمام عالمي بهذا الحدث، ولكونه فرصة كبيرة لمنح عشاق علامة MG بريطانية المنشأ فرصة التعرف عن قرب على أحدث طرازاتها ".


وأضاف قائلاً: " كما تعلمون فإن سوق السيارات في المملكة العربية السعودية أصبح سوقاً واعداً، كبيراً وملفتاً للأنظار ومحط إهتمام كبريات المصانع العالمية، والجميع يعلم مدى استحواذ علامة إم جي العريقة على حصة مهمة في سوق السيارات منذ انطلاقها في السوق السعودي وفي زمن قياسي اثار اعجاب الجميع ولله الحمد، واليوم، تفتخر مجموعة تأجير بأن علامة إم جي البريطانية الأصل، قد أصبحت من العلامات المؤثرة في قطاع السيارات، وهذا بفضل الإستراتيجية الناجحة التي اتبعتها الشركة، وذلك عبر التوسع بشبكة معارضها ومراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لها ".